"من يسبح؟"

الترجمة:Who swims?

July 20, 2014

47 تعليقًا


emantolba

i choose the answe who swims but the answer is wrong


shrsaw

Who swims + who is swimming


HaneenAli624346

you must choose who swims and who is swimming


MahmoudShebl

who smims? تسال عن من يسبح عاما وليس فى الوقت الجارى


shrsaw

لا نستطيع ان نعرف تماما ولكن السؤال قد يكون عاما وقد يكون من الذي يسبح حاليا


MoussaReff

كتبت who swim غلط


EbaaAbuzai

اي لانو اكيد البسبح انسان وبيكتبوا ليهو he او she او it ف حنضع s


2017834090

افعال to be او افعال الكينونة لا ياتي بعدها غير صفة او اسم في المضارع المستمر he is hungry ....... ولكن بما اننا كتبنا is فيجب ان تتحول الجملة للمضارع المستمر بمعني اضافة ing للفعل


hamzajlel

Who is swiming !!! كانو فيها غلط لانو ما بدو الرمن مضارع مستمر لازم تكون بس who swims


mohamed735004

السؤال دا جة مرتين واختارت ف الاول who is swimming قالي غلط والاجابة who swims والمرة التانية اخترت العكس قالي غلط والاجابة اللي انا اخترتها ف الاول صح


HaneenAli624346

بتجط الاجابتان لانه عم يقلك .....اختر كل الاجوبة الصحيحة.............


DqJY3

swimming غلط يسبح حاضر يعني لازم swims


AtfSmAtfSm

الاجابه صحيحة who is swiming وهذه تعني في الاستمراريه أي في الزمن المضارع البسيط لأنه يتكون منam, is, are زايد الفعل زايدing


monersatar

ولله حيره


HaneenAli624346

بتختار الاجابتان


HussainAlnoor

عندي مشكله يكلي نسيت الحلول ممكن تردون علي


Ali769397

I dont like this qustian


MuhammadAl468024

اختار الجواب وهو يرد انا جاوبت خطأ


DinaMostaf19

لما بختار الاولي بيطلع غلط والتانية غلط مع انه جايبلي الاتنين دلوقتي انا واقفة عندها ومش عارفة اعديها


HaneenAli624346

كتبت له الجواب الصحيح Who is swimming?فقال خطأ الجواب الصحيح هو Who swims أو Who is swimming وهذا ما كتبته ثم عدت وكتبت الجواب الاخر فقال خطأ واعاد الجملة نفسها فما المشكلة وما الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


Arwa.Al-Zaeim

بالسؤال في غلط حسب معلوماتي لأن بالسؤال نحذف sالغائب في حال الزمن الحاضر البسيط ونضع doesكفعل مساعد فتصبح الجملة who does swim?? أو تكون الجملة بالحاضر المستمر فتصبح ??who is swimmingنرجو المراجعة


3PcI5

كتبت نفس الشيء وقالو غلط؟؟


ghayda-a7

ليه فيه s وهي swim


latiif94

يُرجى مراجعة مهارة الأساسيات 1.


BoukKader

شكرا لك يا أخي العزيز


petromido

مضارع بسيط ...he-she-it يأتي بعد الفعل s


WLhE5

نضيفs في المضارع البسيط ل he. She. It


WaliEldinM2

Who is swimming➡️P. simple .. Who is swims➡️p.continous


taki82128

اخترت كل الاقتراحات الا انها كلها خاطئة ما الحل


sJuG4

الاجابة 1و3


mohamedhas534450

الاجابة الصحيحة خطاء ..هناك خطاء في البرنامج في هذا السوال


omniyyah1

انا كتبت ? who is swimming وهي بتكتب من الأصل ? who swims


Hala54421

هو سؤال من يسبح للاختيار جاءت who


MohanedNou1

ممكن واحد اندومي و اثنين عصير برتقال


3PcI5

لماذا ليس who does swim


MayaHossi

Who is swimming or who does swim ???


SamiMohamm5

تعني من يجيد السباحه who swims


ayoubderba1

رح قيم التطبيق بنجمة وحدة اذا اسمر هيك


eK7E11

ما الفرق بين who و whose


NasimHussa1

اكره العبة لان كلساع شكل


NasimHussa1

اكره العبة لان كلساع


NasimHussa1

لعبان نفس

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.