"She is my mother."

الترجمة:هي أمي.

July 20, 2014

13 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


RoreRemas

مالها هى تكون امى


AdamQubali

فعل الكينونة لا يُترجم .. تجنب الترجمة الحرفية!


Ola7XB6

ما معنى فعل الكينونة ؟


hadi949

عادة إذا سُئلت من هذه ، تقول هي أمي .

نعم ، يمكن إذا سئلت ، من تكون هذه ، أن تقول هذه تكون أمي ، ولكن هذا في حالات خاصة :)


dania.douma

دائرة مخرج الصوت معطلة على مااظن ولم اسمع شيئا ؟


mnbtre

كلامك صحيح


FaroukZeino

لكنها تعمل لدي!


7alim0000

هى امى =هى تكون امى


dalal357272

لا يوجد صوت


SuzyAlbeir

She is my mother.

هي امي .


FatmaaReda

هي امي ما الخطأ في هذه الجملة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.