"He has water."

الترجمة:هو عنده ماء.

July 20, 2014

173 تعليقًا


anwark

شرح عن موضوع الملكية :

He + She + It يأخذون Has

بينما

I + You + They + We يأخذون Have

April 5, 2015

fUW51

شكرا ع المعلومة

September 30, 2015

9rG5

جزاك الله خيرا

October 1, 2015

Gu9l2

thank you

October 2, 2015

hoor419458

كيف مافهمت

September 25, 2015

anwark

معناه أنه إذا كان الفاعل/المالك هو أو هي أو هذا فهم يأخذون هاز أما أنا وجميع الضمائر المخاطبة وهم وهن ونحن يأخذون هاف

September 26, 2015

CJAD3

Thanks

December 20, 2015

Mohamad562690

Thank you my friend

July 12, 2017

waad682523

frinds

May 18, 2018

4b4m3

Thnkue

May 14, 2018

Hssn573448

Hi

February 10, 2019

M_Majid

Thank you

October 12, 2015

ahmad162620

شكرا على المعلومة

October 9, 2015

moma_otaku

شكرا :)

November 22, 2015

Hssn573448

Hi Sister

February 10, 2019

www.rawan.com

انا ماكنتش عارفة has

April 16, 2016

mNw51

شكرا علي المعلومات

January 7, 2016

ahmednadr1

معلومة حلوة

February 3, 2016

sanaaesraa

مشاء الله معلومة مفيدة شكرا على هده المعلومة

March 18, 2016

zBzK3

Thanks

August 17, 2017

omar943012

خطأ I تأخذ am

August 19, 2017

naceabde

شكرا ولكن ماذا عن الماضي كيف تصرف ضمائر الملكية ؟

September 26, 2017

4b4m3

Hi

May 14, 2018

emanelmors2

جزاكم الله خيراا.

July 3, 2018

MostafaMas885688

شكرا

August 16, 2018

pwCY8

ممتاز شكرا

September 13, 2018

lamua3

شكرا

November 17, 2018

mC664

Tank you Anwark

December 9, 2018

TheCrazyGu2

شكرا معلومات مفيدة

March 4, 2019

mehdi826815

Thanks

March 14, 2019

oQlf7

شكرا

May 11, 2019

Bo0z6

تشكررات

May 29, 2019

Barea_kamel

لماذا hes بدلا من have ?

July 20, 2014

e-nawar

تُستخدم has مع المفرد الغائب he/she/it غير ذلك تستخدم have

  • I/you/we/they have water.
  • He/she/it has water.
July 20, 2014

mmmmloky11

مدري ععععنه

October 30, 2015

Hassan_moh

مو Hes بل Has

September 19, 2015

x1Pf2

لان he معناها هو يعني مفرد وياخذ has

March 28, 2016

MohamedSal835205

المشكله ان water بتنطق warer....

July 29, 2015

HaticaMisk

هذا لإن الملف الصوتي بالنطق الأمريكي وليس البريطاني الصحيح

August 21, 2015

ahood614937

هذا صحيح

October 24, 2015

BRAHMABelo

انت محق

August 2, 2015

basma318814

تنطق ب R وتكتب ب T بس لانهم يتكلمون بسرعه فيدخل الحرف ويتغير النطق

September 23, 2015

MehdiWardi

نستعمل has عندما يكون قبلها he/she/ it ونستعمل have عندما يكون قبلها we/they /you

April 12, 2015

552S

Thanks

November 28, 2015

yuosef46

وين محطة المويه؟ بمخباته؟ ما ينفع تقول he has water He has a bottle of water

August 4, 2014

Ahmad_Nawab

شرح عن موضوع الملكية has یستخدم مع المفرد الغائب مثال علی ذلك : she has , he has it has و have یستخدم مع الجمع الغائب مثال علي ذلك : ,they have,we have, you have

September 12, 2015

yuC4

He-she-it =تاخذ معها has We-you-they-i=تاخذ معها have

August 1, 2015

VGkS2

He , she ,it ( has) We , you , i , the ( have)

August 4, 2015

Hassan_moh

كلامك صح

September 19, 2015

HassanEl-Banna

استخدام الضمير مع إن هو الصحيح، إذ أن جملة "إن يملك ماء" معناها في العربية تفيد الشك أو الشرط، أما جملة "He has water" فتعني "هو يملك ماءًا" أو "إنه يملك ماءًا" أو "إنه يمتلك ماءًا".

March 18, 2016

50lZ

الموضوع جميل He.she.it تستخدم ال has

September 8, 2015

nh3g2

لماذا : He has water. وليست ..He have water
ممكن اجابه لسؤالي... وشكراا/:-)

September 27, 2015

nh3g2

عفواا/hes .. وليست/has:-(

September 27, 2015

loode4

دي قاعدتها الكلمات الي تاخذ..has Has:she..he..it..

الكلمات الي تاخذhave... We..they.. الخخ

October 10, 2015

sarahasan762900

كيف ياتى الفعل read قبل الفاعلhe؟ وهل نطق water صحيح بدونT ؟

August 13, 2017

BRAHMABelo

فهمت كل شيء ولم افهم هذه He has water

August 2, 2015

yasmine267923

لان مع he و she و it والاسماء المفرده تجي has

August 18, 2015

satarmatta

شكرا للمعلومات

October 1, 2015

TAREEFCvo

ايه والله ولا انا

August 28, 2015

Hassan_moh

ان بولي

September 19, 2015

hamid11696

شكرا كثيرا اخي والله معلومة جيدة والله موقع من افضل مواقع التعليم شكرا لكم

November 18, 2015

arwa878377

ايش الفرق بين has وhav

December 3, 2015

GoldenKiller10

اعطوني لينجوات ارجوكم

August 16, 2016

haythammorsy

شرح عن موضوع الملكية :

He + She + It يأخذون Has

بينما

I + You + They + We يأخذون Have

هذا تعليق anwark كررته لأن السؤال لا يزال يتكرر عن الفرق

September 28, 2016

roba929737

انبهو فيو اغلاط

July 26, 2018

ROROMHMAD

لماذا hes بدلا من have ?

August 30, 2014

ElDawdy

لماذا has بدلا من have ؟

October 28, 2014

abodana

لماذا have خطأ والمعني واحد اذا اضفنا have أو has

February 14, 2015

baderalman

شكرا على الشرح

September 1, 2015

Faisal749681

شكرا

September 8, 2015

KODN

شباب طيب شالفرق بين hes و her

September 18, 2015

basma318814

مافي شي في الانقلش اسمه ( hes ) ابدا .. اما ( her ) معناتها ( لها ) مثال * - كتابها - شنطتها - بلوزتها - ابوها - اخوها - * فهمت ؟ ^^

September 23, 2015

Rahaf..

يعني ايش has

September 24, 2015

YV5k1

هذي خذيناها في سادس من زماان وسهل ما يبيلها

October 2, 2015

gfek2

ماذا يعني He has water

October 2, 2015

stmj2

ممكن الفرق بين Has وHave

October 5, 2015

stmj2

شنو معناة has

October 5, 2015

BraaSalkini

شكرا

October 8, 2015

talalalkor

هي وهو هذا تجي معا has انا و انت و انتم و هم تجي معا have

October 11, 2015

ebada89

وينفع ترجمتها (معه مياه)

October 17, 2015

mohmed_iq2

ليش has مش have?

October 25, 2015

ramadan876

Thanks guys شكراً

November 6, 2015

osama773587

شكرا علي المعلومة

November 6, 2015

batool65375

معلمتنا خا يسه

November 9, 2015

vBku1

شكراً لكم

November 9, 2015

5APt1

انا دايخ في we . you . has

November 14, 2015

5APt1

شن معنهن

November 14, 2015

loodenice

Great♡

November 15, 2015

9mb91

Thanks

November 16, 2015

552S

اهلا

November 28, 2015

soud803248

يا سلام عليك .. التوضيح جبار شكرا لكم

November 23, 2015

Abdulrhman164312

شكرا على التوضيح

November 23, 2015

vRJd3

شكرا ع المعلومة والله يجزاكم الخير

November 24, 2015

faFj3

شكرا

November 24, 2015

Rafalaljan

شكرا

November 27, 2015

ghala125424

ليش قلنا haa بدال لا نقولhav

November 28, 2015

552S

برنامج جميل وجودكم أجمل

November 28, 2015

sn0C2

شكرا

November 30, 2015

mohamedsob330572

شكرا علي التوضيح

December 4, 2015

3iTY

شكرأ

December 6, 2015

AHMED509941

شكرا خوي الله يطيك العافية (:

December 12, 2015

Ar714

Thanks

December 12, 2015

rony.ahmed1

Thank you

December 22, 2015

yaheaAhmed

Thanks

December 24, 2015

AbbasFailh

مفيد جدا

December 28, 2015

yahya9909

Thans

January 2, 2016

Baleegh66

Thanks

January 2, 2016

ebrs3

Thank you

January 3, 2016

IFnS1

نعم

January 7, 2016

IFnS1

شرح موضوع الملكية

January 7, 2016

IFnS1

He has water

January 7, 2016

sy2s1

شكرا الان فهمت

January 16, 2016

ANaAsleMos

جامد

January 16, 2016

AdhmDody

شكرا لك علي شرح ذلك

January 18, 2016

2lFD

شكرا

January 24, 2016

wwQH1

شكرا على هذه المعلومات الراعة ^-^

January 26, 2016

rakan589293

thanks

January 29, 2016

Marwannabi1

فى حاجه بزمهفى اللغه العربيه اسمها هو عنده ماء !!!! اسمها يا متعلمين هو يملك ماء

February 2, 2016

Plague_SCP

خرب والله دائماً ما افرق بين have and has

February 3, 2016

HaleemaAlm1
February 4, 2016

AmjadArab1

Thank you

February 13, 2016

nermean

هو عنده ماء

February 19, 2016

noha796445

Thank you

March 7, 2016

sola455696

thank you.

March 13, 2016

Emtinan1045

الحين ما فهمت ليش يقول (ورر) ما يقول (وتر)!!!! لحست مخ!!!

March 20, 2016

conteca

has or have

April 6, 2016

AmelRamada

شكرا للتنبيه

April 15, 2016

www.rawan.com

نسييييت

April 16, 2016

www.rawan.com

thank you so so much

April 16, 2016

froukss

المشكل فيه اختلاف في النطق بين الانجليزية البريطانية و الامريكية

June 24, 2016

hamed909830

الف شكر

June 30, 2016

zubaida630434

Thank you .

July 10, 2016

zakaria785639

شكرا

July 21, 2016

044Abogamal

he has water

August 11, 2016

naim887866

شكرا للمعلومة

August 16, 2016

naim887866

شكرا جزيلا

August 16, 2016

MTEb6

شكر ع التوضيح

August 19, 2016

7yNu3

شكرا

August 22, 2016

Youssef111805

Thank you

August 30, 2016

reembulay

وش الفرق بين لديه وعنده؟؟؟ كتبت هو لديه ماء صارت خطا هو عنده ماء :)

September 3, 2016

toje7

Thank you ヽ(⌒∇⌒)ノ

September 24, 2016

hasania1

شكرا

October 22, 2016

kasim890371

هو يتناول الماء

October 27, 2016

Salahsal44

تم نطقها she وليس he

November 10, 2016

LaraaliLar

Thank you

November 11, 2016

faamash

ليش ماكتبنا s الملكيه

November 12, 2016

sajaKurdii1

شكرا على معلومة

November 23, 2016

DilshadWha1

شكرا ع معلومة

December 25, 2016

QayesLabba

شكرا

January 11, 2017

mkhtar4

شكرا ع معلومة

January 15, 2017

waild3

حد خد باله من كلمة عنده

February 21, 2017

faris200618

Thanks

March 10, 2017

nashwan811588

Thank you

March 12, 2017

MahmoudYhia

عنده مياة

October 28, 2017

karwan411597

شکرا

November 24, 2017

khaledmerr1

لماذا لا ننطق حرف التاء

January 19, 2018

MahmoudAMo3

شكرا

February 8, 2018

mZU93

شكرا على المعلومة

February 8, 2018

dosl8

Thanks

May 14, 2018

EWAb854391

Thank you

July 14, 2018

Mohamad787590

Thank you

September 22, 2018

Mohamed33355

ليش مافي قدام الwater حرف a

October 6, 2018

firas560366

شوكت اتعلم لغه مو متت

November 26, 2018

OJk53

..

December 9, 2018

TalhaIbrah3

افيدكم معلومة الظاهر الاساتذه الموجودين مخبين هل المعلومة على التلاميذ (هل الشي حرام لاانه (تعلموا العلم وعلموه has and have هي من الحاضر التام وhe it she نستعمللها hasوباقي الضمائر نستعمل have )I we ......

January 19, 2019

Hssn573448

Thano you very much

February 10, 2019

cAHX6

لم أفهم ماهو معنى كلمة has

March 22, 2019

F1wP6

جاي اجاوب صح بس يكلي الاجابه غلط وينطيني الاجابه نفس مالتي يكلي الاجابه الصحيحه وهيه نفس اجابتي

March 25, 2019

HagarAli382225

شكراللا

April 2, 2019

eng.malek

احسنت انور

April 5, 2019

Abdelghani57662

بارك الله فيك

April 11, 2019

Shoroq606246

شكرا على معلومات

April 15, 2019

Shoroq606246

Thake you

April 15, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.