"He has water."

الترجمة:هو عنده ماء.

منذ 4 سنوات

155 تعليقًا


anwark
anwark

شرح عن موضوع الملكية :

He + She + It يأخذون Has

بينما

I + You + They + We يأخذون Have

منذ 3 سنوات

fUW51

شكرا ع المعلومة

منذ 3 سنوات

9rG5

جزاك الله خيرا

منذ 3 سنوات

Gu9l2

thank you

منذ 3 سنوات

hoor419458

كيف مافهمت

منذ 3 سنوات

anwark
anwark

معناه أنه إذا كان الفاعل/المالك هو أو هي أو هذا فهم يأخذون هاز أما أنا وجميع الضمائر المخاطبة وهم وهن ونحن يأخذون هاف

منذ 3 سنوات

CJAD3

Thanks

منذ سنتين

Mohamad562690

Thank you my friend

منذ سنة واحدة

waad682523

frinds

منذ 4 أشهر

4b4m3

Thnkue

منذ 5 أشهر

M_Majid

Thank you

منذ 3 سنوات

ahmad162620

شكرا على المعلومة

منذ 3 سنوات

ZOMEXBLACK

عفكرة انت خطير ومن نفخة بتطير

منذ سنتين

moma_otaku

شكرا :)

منذ سنتين

www.rawan.com

انا ماكنتش عارفة has

منذ سنتين

mNw51

شكرا علي المعلومات

منذ سنتين

ahmednadr1

معلومة حلوة

منذ سنتين

sanaaesraa

مشاء الله معلومة مفيدة شكرا على هده المعلومة

منذ سنتين

zBzK3

Thanks

منذ سنة واحدة

omar943012

خطأ I تأخذ am

منذ سنة واحدة

naceabde

شكرا ولكن ماذا عن الماضي كيف تصرف ضمائر الملكية ؟

منذ سنة واحدة

4b4m3

Hi

منذ 5 أشهر

emanelmors2

جزاكم الله خيراا.

منذ 3 أشهر

MostafaMas885688

شكرا

منذ شهر واحد

pwCY8

ممتاز شكرا

منذ شهر واحد

Barea_kamel

لماذا hes بدلا من have ?

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

تُستخدم has مع المفرد الغائب he/she/it غير ذلك تستخدم have

  • I/you/we/they have water.
  • He/she/it has water.
منذ 4 سنوات

mmmmloky11

مدري ععععنه

منذ سنتين

Hassan_moh

مو Hes بل Has

منذ 3 سنوات

x1Pf2

لان he معناها هو يعني مفرد وياخذ has

منذ سنتين

MohamedSal835205

المشكله ان water بتنطق warer....

منذ 3 سنوات

HaticaMisk

هذا لإن الملف الصوتي بالنطق الأمريكي وليس البريطاني الصحيح

منذ 3 سنوات

ahood614937

هذا صحيح

منذ سنتين

BRAHMABelo

انت محق

منذ 3 سنوات

basma318814

تنطق ب R وتكتب ب T بس لانهم يتكلمون بسرعه فيدخل الحرف ويتغير النطق

منذ 3 سنوات

MehdiWardi

نستعمل has عندما يكون قبلها he/she/ it ونستعمل have عندما يكون قبلها we/they /you

منذ 3 سنوات

552S

Thanks

منذ سنتين

yuosef46

وين محطة المويه؟ بمخباته؟ ما ينفع تقول he has water He has a bottle of water

منذ 4 سنوات

yuC4

He-she-it =تاخذ معها has We-you-they-i=تاخذ معها have

منذ 3 سنوات

VGkS2

He , she ,it ( has) We , you , i , the ( have)

منذ 3 سنوات

Hassan_moh

كلامك صح

منذ 3 سنوات

Ahmad_Nawab

شرح عن موضوع الملكية has یستخدم مع المفرد الغائب مثال علی ذلك : she has , he has it has و have یستخدم مع الجمع الغائب مثال علي ذلك : ,they have,we have, you have

منذ 3 سنوات

50lZ

الموضوع جميل He.she.it تستخدم ال has

منذ 3 سنوات

nh3g2

لماذا : He has water. وليست ..He have water
ممكن اجابه لسؤالي... وشكراا/:-)

منذ 3 سنوات

nh3g2

عفواا/hes .. وليست/has:-(

منذ 3 سنوات

loode4

دي قاعدتها الكلمات الي تاخذ..has Has:she..he..it..

الكلمات الي تاخذhave... We..they.. الخخ

منذ 3 سنوات

HassanEl-Banna

استخدام الضمير مع إن هو الصحيح، إذ أن جملة "إن يملك ماء" معناها في العربية تفيد الشك أو الشرط، أما جملة "He has water" فتعني "هو يملك ماءًا" أو "إنه يملك ماءًا" أو "إنه يمتلك ماءًا".

منذ سنتين

BRAHMABelo

فهمت كل شيء ولم افهم هذه He has water

منذ 3 سنوات

yasmine267923

لان مع he و she و it والاسماء المفرده تجي has

منذ 3 سنوات

satarmatta

شكرا للمعلومات

منذ 3 سنوات

TAREEFCvo

ايه والله ولا انا

منذ 3 سنوات

Hassan_moh

ان بولي

منذ 3 سنوات

hamid11696

شكرا كثيرا اخي والله معلومة جيدة والله موقع من افضل مواقع التعليم شكرا لكم

منذ سنتين

arwa878377

ايش الفرق بين has وhav

منذ سنتين

sarahasan762900

كيف ياتى الفعل read قبل الفاعلhe؟ وهل نطق water صحيح بدونT ؟

منذ سنة واحدة

roba929737

انبهو فيو اغلاط

منذ شهرين

ROROMHMAD

لماذا hes بدلا من have ?

منذ 4 سنوات

ElDawdy

لماذا has بدلا من have ؟

منذ 3 سنوات

abodana

لماذا have خطأ والمعني واحد اذا اضفنا have أو has

منذ 3 سنوات

baderalman

شكرا على الشرح

منذ 3 سنوات

Faisal749681

شكرا

منذ 3 سنوات

KODN

شباب طيب شالفرق بين hes و her

منذ 3 سنوات

basma318814

مافي شي في الانقلش اسمه ( hes ) ابدا .. اما ( her ) معناتها ( لها ) مثال * - كتابها - شنطتها - بلوزتها - ابوها - اخوها - * فهمت ؟ ^^

منذ 3 سنوات

Rahaf..

يعني ايش has

منذ 3 سنوات

YV5k1

هذي خذيناها في سادس من زماان وسهل ما يبيلها

منذ 3 سنوات

gfek2

ماذا يعني He has water

منذ 3 سنوات

stmj2

ممكن الفرق بين Has وHave

منذ 3 سنوات

stmj2

شنو معناة has

منذ 3 سنوات

BraaSalkini

شكرا

منذ 3 سنوات

talalalkor

هي وهو هذا تجي معا has انا و انت و انتم و هم تجي معا have

منذ 3 سنوات

ebada89

وينفع ترجمتها (معه مياه)

منذ سنتين

mohmed_iq2

ليش has مش have?

منذ سنتين

ramadan876

Thanks guys شكراً

منذ سنتين

osama773587

شكرا علي المعلومة

منذ سنتين

batool65375

معلمتنا خا يسه

منذ سنتين

vBku1

شكراً لكم

منذ سنتين

5APt1

انا دايخ في we . you . has

منذ سنتين

5APt1

شن معنهن

منذ سنتين

loodenice

Great♡

منذ سنتين

9mb91

Thanks

منذ سنتين

552S

اهلا

منذ سنتين

soud803248

يا سلام عليك .. التوضيح جبار شكرا لكم

منذ سنتين

Abdulrhman164312

شكرا على التوضيح

منذ سنتين

vRJd3

شكرا ع المعلومة والله يجزاكم الخير

منذ سنتين

faFj3

شكرا

منذ سنتين

Rafalaljan

شكرا

منذ سنتين

ghala125424

ليش قلنا haa بدال لا نقولhav

منذ سنتين

552S

برنامج جميل وجودكم أجمل

منذ سنتين

sn0C2

شكرا

منذ سنتين

mohamedsob330572

شكرا علي التوضيح

منذ سنتين

3iTY

شكرأ

منذ سنتين

AHMED509941

شكرا خوي الله يطيك العافية (:

منذ سنتين

Ar714

Thanks

منذ سنتين

rony.ahmed1

Thank you

منذ سنتين

yaheaAhmed

Thanks

منذ سنتين

AbbasFailh

مفيد جدا

منذ سنتين

yahya9909

Thans

منذ سنتين

Baleegh66

Thanks

منذ سنتين

ebrs3

Thank you

منذ سنتين

IFnS1

نعم

منذ سنتين

IFnS1

شرح موضوع الملكية

منذ سنتين

IFnS1

He has water

منذ سنتين

sy2s1

شكرا الان فهمت

منذ سنتين

ANaAsleMos

جامد

منذ سنتين

AdhmDody

شكرا لك علي شرح ذلك

منذ سنتين

2lFD

شكرا

منذ سنتين

wwQH1

شكرا على هذه المعلومات الراعة ^-^

منذ سنتين

rakan589293

thanks

منذ سنتين

Marwannabi1

فى حاجه بزمهفى اللغه العربيه اسمها هو عنده ماء !!!! اسمها يا متعلمين هو يملك ماء

منذ سنتين

Mirza3li

خرب والله دائماً ما افرق بين have and has

منذ سنتين

HaleemaAlm1
منذ سنتين

AmjadArab1

Thank you

منذ سنتين

nermean

هو عنده ماء

منذ سنتين

noha796445

Thank you

منذ سنتين

sola455696

thank you.

منذ سنتين

Emtinan1045

الحين ما فهمت ليش يقول (ورر) ما يقول (وتر)!!!! لحست مخ!!!

منذ سنتين

conteca

has or have

منذ سنتين

AmelRamada

شكرا للتنبيه

منذ سنتين

www.rawan.com

نسييييت

منذ سنتين

www.rawan.com

thank you so so much

منذ سنتين

froukss

المشكل فيه اختلاف في النطق بين الانجليزية البريطانية و الامريكية

منذ سنتين

hamed909830

الف شكر

منذ سنتين

zubaida630434

Thank you .

منذ سنتين

zakaria785639

شكرا

منذ سنتين

044Abogamal

he has water

منذ سنتين

GoldenKiller10

اعطوني لينجوات ارجوكم

منذ سنتين

naim887866

شكرا للمعلومة

منذ سنتين

naim887866

شكرا جزيلا

منذ سنتين

MTEb6

شكر ع التوضيح

منذ سنتين

7yNu3

شكرا

منذ سنتين

Youssef111805

Thank you

منذ سنتين

reembulay

وش الفرق بين لديه وعنده؟؟؟ كتبت هو لديه ماء صارت خطا هو عنده ماء :)

منذ سنتين

toje7

Thank you ヽ(⌒∇⌒)ノ

منذ سنتين

haythammorsy

شرح عن موضوع الملكية :

He + She + It يأخذون Has

بينما

I + You + They + We يأخذون Have

هذا تعليق anwark كررته لأن السؤال لا يزال يتكرر عن الفرق

منذ سنتين

hasania1

شكرا

منذ سنة واحدة

kasim890371

هو يتناول الماء

منذ سنة واحدة

Salahsal44

تم نطقها she وليس he

منذ سنة واحدة

LaraaliLar

Thank you

منذ سنة واحدة

faamash

ليش ماكتبنا s الملكيه

منذ سنة واحدة

sajaKurdii1

شكرا على معلومة

منذ سنة واحدة

DilshadWha1

شكرا ع معلومة

منذ سنة واحدة

QayesLabba

شكرا

منذ سنة واحدة

mkhtar4

شكرا ع معلومة

منذ سنة واحدة

waild3

حد خد باله من كلمة عنده

منذ سنة واحدة

faris200618

Thanks

منذ سنة واحدة

nashwan811588

Thank you

منذ سنة واحدة

MahmoudYhia

عنده مياة

منذ 11 شهرًا

karwan411597

شکرا

منذ 10 أشهر

khaledmerr1

لماذا لا ننطق حرف التاء

منذ 8 أشهر

MahmoudAMo3

شكرا

منذ 8 أشهر

mZU93

شكرا على المعلومة

منذ 8 أشهر

dosl8

Thanks

منذ 5 أشهر

EWAb854391

Thank you

منذ 3 أشهر

Mohamad787590

Thank you

منذ 3 أسابيع

Mohamed33355

ليش مافي قدام الwater حرف a

منذ أسبوع واحد

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.