"What is the object in the pan?"

الترجمة:ما هو الشيء في المقلاة؟

July 20, 2014

11 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


anfas_shukr

ما الشيء الذي في المقلاة!!

أصوب لغويا..


MAlDke

طاسة او زبدية = bowl

الطاوة أو المقلاة = pan


reem.ad.nasser

ما هو الغرض في المقلاة ؟


Ashwaq130512

The object (كائن -شي -غرض )


TakashiMoh

ماهو الجسم الذي في المقﻻة ؟


justsmile1415

الأصح ما هو (الشيء) ويأتي المعنى على حسب الجملة اللي فيها


TakashiMoh

الأصح .. يعني ليست خطأ


GardenaALk

ماهو الشى الذي في المقلاه


AYAN500070

نحتاج عربي


PL2y6

يمكننا قول " ما هو ذالك الشيء في المقلاة"

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.