دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"What is the object in the pan?"

الترجمة:ما هو الشيء في المقلاة؟

منذ 4 سنوات

9 تعليقات


anfas_shukr

ما الشيء الذي في المقلاة!!

أصوب لغويا..

منذ شهرين

Hussam_AJ
Hussam_AJ

( ما هو الشيء في الطاسة ؟ )

اجابة خاطئة لماذا !؟

منذ 4 سنوات

MAlDke

طاسة او زبدية = bowl

الطاوة أو المقلاة = pan

منذ 3 سنوات

DiaaDj

مسخرة

منذ سنتين

TakashiMoh

ماهو الجسم الذي في المقﻻة ؟

منذ سنتين

justsmile1415

الأصح ما هو (الشيء) ويأتي المعنى على حسب الجملة اللي فيها

منذ سنتين

TakashiMoh

الأصح .. يعني ليست خطأ

منذ سنتين

reem.ad.nasser

ما هو الغرض في المقلاة ؟

منذ سنتين

Ashwaq130512

The object (كائن -شي -غرض )

منذ سنتين