1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "What is the object in the pa…

"What is the object in the pan?"

الترجمة:ما هو الشيء في المقلاة؟

July 20, 2014

10 تعليقات


reem.ad.nasser

ما هو الغرض في المقلاة ؟


Ashwaq130512

The object (كائن -شي -غرض )


anfas_shukr

ما الشيء الذي في المقلاة!!

أصوب لغويا..


Hussam_AJ

( ما هو الشيء في الطاسة ؟ )

اجابة خاطئة لماذا !؟


MAlDke

طاسة او زبدية = bowl

الطاوة أو المقلاة = pan


TakashiMoh

ماهو الجسم الذي في المقﻻة ؟


justsmile1415

الأصح ما هو (الشيء) ويأتي المعنى على حسب الجملة اللي فيها


TakashiMoh

الأصح .. يعني ليست خطأ


Nidaa353289

ذكرتم سابقا بان panطاسة وحاليا ذكرتم بانها مقلاة الرجاء تحديد الترجمة الصحيحة وعدم تحميلنا المسؤولية مع الشكر

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.