"أنت طفل."

الترجمة:You are a child.

July 20, 2014

33 تعليقًا


aya.ana

هي بتفرق كتير اذا حطيت aولا لأ

July 20, 2014

Alawdi

نعم، نضع a إذا كنا نتكلم عن مفرد

مثال هو معلم

he is a teacher

لاحظ معلوم واحد لذلك وضعنا a

هم معلمون

they are teachers

لاحظ أكثر من معلم لذلك لم نضع a

في المفرد نضع a لكن في الجمع لا نضع a

ملاحظة : عندما نتكلم عن كلمة مفردة تبدأ بأحد الحروف التالية A,O, U, I, E (تسمى الحروف المتحركة ) فإننا نضع an بدلا من a

أمثلة

She eats an apple.

Ahmed is a doctor.

He is an engineer.

October 29, 2014

mC664

شكرا

December 28, 2018

Mohnaad

Thnx

December 15, 2015

kXlh9

كيفك

September 27, 2018

Walaamousa2

ايه الفرق بين you child و you are child

December 8, 2016

Mohnaad

لية you are a child

مش you is a child

December 15, 2015

.nCGq

اصلا هي قاعده is ماتنفع مع you

May 2, 2016

Wz2i5

كيف is you liek

August 8, 2018

kXlh9

Jee8pmv

September 27, 2018

Kawther.A

you ماتاخذ .... verb be... is

January 29, 2016

jqPi3

Child

January 20, 2016

Raghad534887

ليش، ماقلنا you child

February 16, 2018

AhmedNasse201111

F

June 3, 2018

kXlh9

Vge

September 27, 2018

a1075922565

You are a child.

September 7, 2016

heba_samy

you're a kid ايه المشكلة فيها؟

October 13, 2014

w4f3

ايش كلمة null !!!!!

July 3, 2016

OmarIbsh

تعني... لا شيء

January 29, 2018

OmarIbsh

This is good

January 29, 2018

ban233481

You are a child

October 6, 2018

Mohmmad675387

النطق سريع جداً بالكاد نفهمه. أعني نطق الكلمات

February 2, 2019

SultanFarr1

لا ننسى ال a

March 17, 2019

5WAd

يا ريت والله وتفيدونا في اللغه الانجليزيه طريقه ترتيب الكلام يعني مثلا الاسم والفعل والصفه وغيرها

من يجي اول ومين يجي في الاخير وشكرا

May 5, 2019

N1HK11

لازم نحطaلأنو عم نحكي عن مفرد

June 19, 2019

5Q4Z2

انا حطيت إجابة صحيحة قال لي خطأ

July 10, 2019

HassanSalm18

لويش خليت ال a شنو فائدتها ?

July 16, 2019

ramajabary

مرحبا

July 26, 2019

9je6

مره حلو البرنامج

August 6, 2019

Star722786

جميل

July 30, 2017

kXlh9

Xxxxcv

September 27, 2018

72mm4

شرط نخلي are

October 22, 2018

minsu271887

يب لانه جمع

November 30, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.