"The artists work in the morning."

الترجمة:الفنانون يعملون في الصباح.

July 21, 2014

27 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Rana.Osama

على فكره النهار هى الصباح :) ليه يعطينى خطأ !


ExsV1

فرق النهار هو اي وقت من ذالك اليوم اما الصباح فهي الساعات الاولي من اليوم


KinanHamod

عادي بدك مادققي


ZainabDawo1

كتبت الفنانين... قال خطأ الفنانون؟


omaislam

بالصباح = صباحا


ali306954

The artists work in the morning.


ali306954

The artists work in the morning


WDKO18

The artists are working in the morning while the staffs are working in the evening.


2AoB2

يشتغلون متلها متل يعملون!!!؟


FarahAbdel4

لماذا الممثلون غلط ؟ artist تعنى ممثل


asmaa901

actor يعني ممثل


Ayoushhassan

لا art معناها فن و artist معناها الفنانين الممثلين اشي تاني


pofY761977

actor تعني ممثل


pofY761977

Artist تعني فنان


AyaHakim

النهار هي الصباح


AyaHakim

بالنهار هي في الصباح


munthersha

النهار والصباح يحملون نفس المعنى


MoushiraHa

لماذا النهار خطأ. ؟ فالنهار هو الذى يتجلى بعد الصبح وهو وقت العمل.


amal202138

الممثلون هم الفنانين المقصودين فالجملة وين الخطا


RadwaEhab99

طب مالها الفنانون يعملون صباحا!!!!


HANANAL-ZO1

مثال قول الأم لطفلها عندما تجده يرسم في الليل مثلا الفنانون يعملون في الصباح :)


oussamadri14

متروحش تقود


WaleedAl-D2

ممثلون....لماذا خطأ...ارجو توسيع الترجمة


Ahmed992

يعمل الفنانون في الصباح خطاء من وجهة نظر المطوريين وصح لغويا واسهل وقعها على اللسانز الفعل يأتي اولا في اللغة العربية يامطوريين


mohammed562206

https://chat.whatsapp.com/KaUwcVdH9Nn2rOSnseq6R9 رابط قروب واتس أب للتعلم اللغه الانجلزيه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.