"Heeatschickenorfish."

الترجمة:يأكل الدجاج أو السمك.

منذ 4 سنوات

52 تعليقًا


AhmedRamadan2

هو يأكل الدجاج أم السمك. إيه الغلط فيها!

منذ 4 سنوات

YassinFayr

نفس الاجابة واتحسبتلى غلط :)

منذ 4 سنوات

mvchamad
mvchamad

لا يجوز استخدام "أم" في هذا الموضع.

لمزيد من التفاصيل حول أو و أم تفضل بزيارة هذا الرابط

منذ 3 سنوات

somaihmost

هو يأكل الدجاج أو السمك ☺

منذ 3 سنوات

ayman.harby.1

الدجاج او السمك مش ام

منذ 3 سنوات

merna_bakr

انا بردو كتبت كداا وطلعلى غلط

منذ 3 سنوات

khalid8bihi

المشكلة في ''أم'' ياصديقي لأن ''أم'' تفيد السؤال

منذ 3 سنوات

moonlight609302

ليش لما كتبت هو ياكل دجاج او سمك حسبها غلط ..و يكلي هو ياكل دجاجاً او السمك صح مع انو ماكو the قبل fishحتة تصير السمك ؟؟!

منذ 3 سنوات

RcdY1

صح كلمك

منذ سنتين

Osaamah

هو يأكل دجاجة أو سمكة

منذ 4 سنوات

mvchamad
mvchamad

الدجاجٌ (تفيد معنى: الدجاج بشكل عام) = chicken

دجاجةٌ (دجاجة واحدة نكرة) = a chicken

الدجاجةُ (دجاجة واحدة معرفة) = the chicken

الرجاء التمييز، فجميعها لفظات مختلفة.

منذ 3 سنوات

yara116072

اش الفرق بين (ام ) و (او )

منذ سنتين

Hananayman

الفراخ كلمة صحيحة و تعنى الدجاج !!!! لية لما بكتب فراخ بتتحسب غلط ؟؟

منذ 4 سنوات

mvchamad
mvchamad

دولنغو يدرس اللغة الإنجليزية للناطقين بالعربية وليس للناطقين بالمصرية.

منذ 3 سنوات

Alawdi

الموقع يتعامل هنا باللغة العربية فقط.

الفراخ موجودة في اللغة العربية لكني تعني صغار الدجاج (الفرخ).

منذ 3 سنوات

Abdo.Eid

اتأكدي من فكرة ان الكلمة دي لغه عربية فصحي ولا لأ - عشان اي لهجة مصرية او ايا كان غير الفصحي لا تصلح

منذ 4 سنوات

DuoDew2

قاموسهم ناقص اللهجات العربيه

منذ 4 سنوات

Hananayman

فعلا حاجات كتير اوى بكتبها صح بتتحسب غلط عشان القاموس بتاعهم ناقص

منذ 4 سنوات

aattoosh

ليش لما اكتب هو ياكل دجاج وسمك يحط غلط ويحط غلط لا زم السمك مع ان ما فيه The

منذ 3 سنوات

Habtor

لما اكتب الجملة يحسبها غلط واكتبها نفس ما هي بالترجمة وماقدرت اكمل المستوى ؟!

منذ سنتين

xabdo2abdox

هو ياكل الفراخ ام السمك = هو ياكل الفراخ او السمك

منذ 4 سنوات

Mohammad.Ajul

هو يأكل الدجاج أم السمك ؟

أعتقد هكذا أيضاً صحيحة

منذ 4 سنوات

mvchamad
mvchamad

لا يجوز استخدام "أم" في هذا الموضع.

لمزيد من التفاصيل حول أو و أم تفضل بزيارة هذا الرابط

منذ 3 سنوات

Alawdi

كيف نفرق بين جمع ومفرد الدجاج والسمك ؟

منذ 3 سنوات

Munira_M

ايش يفرق لو حطيت "ال" تعريف او ما حطيتها؟ لما حطيتها بدون "ال" تعريف حسبوا لي غلط وحطوا لي اياها؟

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

راجعي درس استخدام أدوات التعريف والتنكير هنا

منذ 3 سنوات

walid83

هو ياكل دجاجا ام سمكا

منذ 3 سنوات

mvchamad
mvchamad

لا يجوز استخدام "أم" في هذا الموضع.

لمزيد من التفاصيل حول أو و أم تفضل بزيارة هذا الرابط

منذ 3 سنوات

1315_e

لم يلفظ حرف ال s

منذ 3 سنوات

MostaHos

فرخه او سمك

منذ 3 سنوات

Dodo9832dodo9832

إِيش الفرق بين and وor

منذ 3 سنوات

aboyasserr

لما ليست صحيحة هو يأكل الدجاج او السمك

منذ 3 سنوات

tasweq

ترجمتي صحيحة ويعتبرها خطأ .. حاولت كثير أتجاوز هذه المرحلة ولم أستطع .. الرجاء حلوها يا دعم فني أو ستكون سببا لعدم إكمالي أنا وغيري في الموقع .. شكرا لكم

منذ سنتين

nnrvoh

انا كتبت هو ياكل الدجاج ام السمك حسبها غلط

منذ سنتين

nnrvoh

وقبل قال لي orيعني ام وخطئت

منذ سنتين

AliArafa3

هو ياكل دجاجه او سمكه

منذ سنتين

Wahah0

"ام" تجعل الجملة كما لو كانت سؤالا. الجملة المطلوب ترجمتها ليست سؤالا، بل جملة عادية"هو ياكل الدجاج او السمك"

منذ سنتين

PrOofA0

هو يأكل فراخ ام سمك ؟ قال انها غلط !!

منذ سنتين

NoorBanwi1

ليش ما حطو (هو)

لاحظت انهم ما بحطوها ف بعض الجمل⁉⁉⁉

منذ سنتين

isl7e

كتب الدوجاج

منذ سنتين

asmaamaraw

ليه دجاج أم سمك غلط؟

منذ سنتين

amanialawneh

سؤال كيف بدي اعرف اذا حدا رد على تعليقي و؟

منذ سنتين

gomaa152629

انا كتبتها هو يأكل الدجاجه او السمك طلعني غلط

منذ سنتين

fara7413600

هو ياكل دجاج او سمك !!!وين غلط

منذ سنتين

AbdulRidaA

هو يأكل الدجاج أم السمك ليش خطأ مع أن البرنامج يعتبر or أم في باقي الجمل .

منذ سنة واحدة

bJoP9

انا كتبت يأكل الدجاج السمك طلع صح

منذ سنة واحدة

EmanSy3

تفي عليكم

منذ سنة واحدة

Ahmed83864

ليش هيج

منذ سنة واحدة

algalilhaz

نفس الاجابة هو ياكل دجاج او سمك

منذ 6 أشهر

KhalidMohs2

هو ياكل دجاجة او سمكة هذه اجابتي واحتسبت خطا

منذ 5 أشهر

3vxr2

لا اعلم انا مبتدئة

منذ شهرين

[مستخدم حسابه معطّل]

    He eats chicken or fish

    منذ شهر واحد
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.