"He eats chicken or fish."

الترجمة:يأكل الدجاج أو السمك.

July 21, 2014

37 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


AhmedRamadan2

هو يأكل الدجاج أم السمك. إيه الغلط فيها!


YassinFayr

نفس الاجابة واتحسبتلى غلط :)


m3Hg10

هناك علامه العلم ادخلي عليها واختاري المشكله لان مرات حتا اني هيج قلب


bts472914

واه عندالصح


m3Hg10

بس ام ميصير لازم او ماشي حياتي


mvchamad

لا يجوز استخدام "أم" في هذا الموضع.

لمزيد من التفاصيل حول أو و أم تفضل بزيارة هذا الرابط


h.a.f.s.a22

انا عملتها يأكل الدجاج أو السمك


ayman.harby.1

الدجاج او السمك مش ام


christian_197

لازم تكتب لي بتسمعو ما تترجم


Min.Sara.10

لأن ال التعرف وضعتيها في (الدجاج) هو قال checkin وليس the checkin هل فهمتِ!


merna_bakr

انا بردو كتبت كداا وطلعلى غلط


AhmadFaroukTV

ام للسؤال وستكون is he eats .....


moonlight609302

ليش لما كتبت هو ياكل دجاج او سمك حسبها غلط ..و يكلي هو ياكل دجاجاً او السمك صح مع انو ماكو the قبل fishحتة تصير السمك ؟؟!


m3Hg10

لا حياتي هاي اني كاتبه: ام مو او او خاله السمك اول والدجاج بعدين يروحي انتي


RcdY1

صح كلمك


Osaamah

هو يأكل دجاجة أو سمكة


mvchamad

الدجاجٌ (تفيد معنى: الدجاج بشكل عام) = chicken

دجاجةٌ (دجاجة واحدة نكرة) = a chicken

الدجاجةُ (دجاجة واحدة معرفة) = the chicken

الرجاء التمييز، فجميعها لفظات مختلفة.


yara116072

اش الفرق بين (ام ) و (او )


aattoosh

ليش لما اكتب هو ياكل دجاج وسمك يحط غلط ويحط غلط لا زم السمك مع ان ما فيه The


Zahraa754306

انا نفس الشي


Habtor

لما اكتب الجملة يحسبها غلط واكتبها نفس ما هي بالترجمة وماقدرت اكمل المستوى ؟!


Abdulwahed.w

ليه ما قدرت تكمل المستوئ


AliArafa3

هو ياكل دجاجه او سمكه


SamiMohamm5

الدجاج لها معنين اولا الدجاجه بمعني الحيوان وهو اسم يمكن عده دجاجه دجاجتين وهكذا لذا يمكن أن نستخدم معها حرف a للمفرد اما المعني الثاني وهو لحم الدجاج او وجبة الدجاج اي نتكلم عن طعام وهو اسم غير معدود في هذه الحاله ولا نضع له أداة تنكير


Halim570900

روح نيك السوة تاع مك


iaQC406997

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


iaQC406997

هو يأكل الدجاج أو السمك


mayar53346

نفس الاحابة وانحسبت غلط


kiUX14

يأكل الدجاج أو السمك مفرودة كيف جيت هكي من فضلكم ردي عليا


pkY26

مين عاشق اللون الاسود يتابعني


i9Xa4

لا يوجد ياكل في الخيارات


M.muktar

واحده ام اثنتان

do they have a daughter or a son? z هل لديهم ابنه ام ابن


SamounaHao

هو يأكل الداجاج أو السمك


wuzt19237

الصوت غريب سمعته she وليس he

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.