"I go to bed at eleven."

الترجمة:أنامُ في الحادية عشرة.

July 21, 2014

24 تعليقًا


FaroukZeino

"أذهب للسرير عند الحادية عشرة" صحيحة أيضاً

August 10, 2014

MohamedAboualama

اذهب للفراش في الحادية عشر

November 19, 2014

HendMahmoud3

اذهب للسرير في الحادية عشر صحيحة

May 4, 2016

karim380719

اذهب الي السرير عند الحادية عشره ....وش مستعجب

July 25, 2016

Cmind

اذهب للسرير عند الحادية عشرة جملة صحيحة أخرى لذلك السؤال نرجو اخذها بعين الاعتبار

July 21, 2014

LalisaHobi

بصراحة انا اشوف انهم لازم يخلونا نكتب جملة معينة بس مادري ليش يعني

May 22, 2019

noor940557

اذهب لسرير الساعة 11 وين الخطا

November 22, 2015

YasmineMek2

الخطأ هون إنو الساعة أي the time غير موجودة في الجملة

May 2, 2019

AyatKh1

أذهب إلى السرير الساعة الحادية عشر

July 4, 2017

premierEnglish

انا في الحادية عشر خطأ 100% هذولاء يبون يكحلونها وأعموها من المفرض ان نقول

(أذهب إلى سرير في الحادي عشر .) لأن مو كل من راح للسرير يبي بنام يمكن يقرأ كتب أو قصة أو حتى يشاهد الفيديوهات إذا تؤدين اضغط على علامة ^^☜☞

January 31, 2018

mona371001

اجابتي صحيحة لماذا لم تقبل

January 18, 2016

D.HachemZa

نحن نترجم المعنى الصحيح في اللغة العربية وجملة انام عند الحدية عشر هي الصحية ولا يوجد لمعنى انام في الحادية عشر لماذا ترجمتم المعنى في كلمة i go to bed انام وهي تعني حرفيا انا ذاهب للسرير هذا لانكم ترجمت المعنى وايضا في غير صحيحة في المعنى

October 23, 2017

RodyKhalif

هيه مش المفروض اذهب للفراش الحاديه عشر انام معناها sleep I go to sleep in eleven

October 27, 2017

ASMaa487253

حلو

January 28, 2018

muntaser690222

مشكو‘رين علي التوضيح

March 7, 2018

AbdallahJo3

اذهب الى السرير يا هبلان نحنا يلي عم نتعلم بدنا نصححلكون يعني ؟

October 10, 2018

jong.hyun

Go to bed بمعنى أنام

مثل

I Have dinner أنا أتناول العشاء

عليك أن تفهم اللغة بطريقة كلامهم ومفهومهم لا تفهمها بترجمة حرفية

October 20, 2018

yahya314920

I go to bed at eleven

November 3, 2018

Mohammed34713

اجابتي صحيحه

February 19, 2019

salaheddin104238

أذهب إلى السرير على الحادية عشر

April 8, 2019

8zC86

اذهب الى السرير في الحادية عشرة صحيحة ايضا

May 24, 2019

FarahAlhaw1

اذهب للسرير في الساعة الحادية عشر

June 13, 2019

soul_73

انا كتبت نفسه ليش تقولون خطأ (:

June 15, 2019

yibRAhhj

انا كتبت (انا اذهب لسريري الساعه الحاديه عشر) فقال لي (انا اذهب الا السرير الساعه إلحإديه عشر) يوجد خطأ كبير جدآ ارجو اصلاحه

September 29, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.