"Igotobedateleven."

الترجمة:أنامُ في الحادية عشرة.

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

"أذهب للسرير عند الحادية عشرة" صحيحة أيضاً

منذ 4 سنوات

MohamedAboualama

اذهب للفراش في الحادية عشر

منذ 4 سنوات

HendMahmoud3

اذهب للسرير في الحادية عشر صحيحة

منذ سنتين

karim380719

اذهب الي السرير عند الحادية عشره ....وش مستعجب

منذ سنتين

Cmind

اذهب للسرير عند الحادية عشرة جملة صحيحة أخرى لذلك السؤال نرجو اخذها بعين الاعتبار

منذ 4 سنوات

noor940557

اذهب لسرير الساعة 11 وين الخطا

منذ 3 سنوات

AyatKh1

أذهب إلى السرير الساعة الحادية عشر

منذ سنة واحدة

premierEnglish

انا في الحادية عشر خطأ 100% هذولاء يبون يكحلونها وأعموها من المفرض ان نقول

(أذهب إلى سرير في الحادي عشر .) لأن مو كل من راح للسرير يبي بنام يمكن يقرأ كتب أو قصة أو حتى يشاهد الفيديوهات إذا تؤدين اضغط على علامة ^^☜☞

منذ 11 شهرًا

mona371001

اجابتي صحيحة لماذا لم تقبل

منذ 3 سنوات

D.HachemZa

نحن نترجم المعنى الصحيح في اللغة العربية وجملة انام عند الحدية عشر هي الصحية ولا يوجد لمعنى انام في الحادية عشر لماذا ترجمتم المعنى في كلمة i go to bed انام وهي تعني حرفيا انا ذاهب للسرير هذا لانكم ترجمت المعنى وايضا في غير صحيحة في المعنى

منذ سنة واحدة

RodyKhalif

هيه مش المفروض اذهب للفراش الحاديه عشر انام معناها sleep I go to sleep in eleven

منذ سنة واحدة

muntaser690222

مشكو‘رين علي التوضيح

منذ 10 أشهر

AbdallahJo3

اذهب الى السرير يا هبلان نحنا يلي عم نتعلم بدنا نصححلكون يعني ؟

منذ 3 أشهر

jong.hyun

Go to bed بمعنى أنام

مثل

I Have dinner أنا أتناول العشاء

عليك أن تفهم اللغة بطريقة كلامهم ومفهومهم لا تفهمها بترجمة حرفية

منذ شهرين

yahya314920

I go to bed at eleven

منذ شهرين

ASMaa487253

حلو

منذ 11 شهرًا

ASMaa487253

واو عنجد حلو

منذ 11 شهرًا
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.