"كلب الولد"

الترجمة:The boy's dog

July 21, 2014

21 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


loyan7

طيب شو الحل عمكتب the boy's dog عمكتب غلط


0555965404

فعلا هذي تسمى s الملكية بعد الفاصلة


mstafa7

The boyś dogاین الغلط


bayansa2

لازم تحط فاصل بين الs و boy


saasaa332145

لا تاتي الفاصلةالعلية 'فوق s


YOURARE1

ليه بنضع the قبل boy مش المفرود قبل dog?


Xdfz17

لانو الولد معرف والكلب لا


haydir5

انا كاتب الكلمة صح ليه طيب انت تقول خطأ


NTxD10

The boy's dog


zozohshs

ههههههههههههههههههههههههه اش عبالكم


O2Lb12

انا كتبت نفس الاشي مش قابل


Cabir_2002

جملة "The boy's dog " الـ 's دلالة على الملكية أما جملة " The boys dog " تعتبر الـ s للجمع إذا كتبت الـ s بدون فاصلة فجملتك ترجمتها " الأولاد كلب " لذلك فهي خاطئة و يجب التفريق بين s الجمع و الملكية


2abd9

ليش التلميحات خطأ


7KJR14

سؤال ليش مو dogs of boy يعني ما بتزبط


Ysr712

Boys اولاد و انوما راكم كاتبين ولد


manalAliYn

لماذا وضع حرف. ال s بنهاية الولد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.