1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "كيف حدث ذلك؟"

"كيف حدث ذلك؟"

الترجمة:How did it happen?

July 21, 2014

14 تعليقًا


fouad2296

كيف حدث هذا =how did it happen/كيف حدث ذلك =how did that happen


wpejfewjf

"how did that happen"

facepalm


mariamahmed3

How did this happen? لماذا خطأ؟


s.kudo

لماذا إستخدمنا that و ليس this ?


ABTASM

لان this تعني "هذا" للقريب .. والجملة تتسائل عن شيء بعيد ...


ahmad1791

how did happen it لماذا خطا


bader654984

لان الضمير ياتي بعد الفعل المساعد did فتكتب "how did it happen " ومعناها كيف حدث ؟ اما كيف حدث ذلك "how did that happen "


ShadiMetaib

ذات معناها ذلك للشيء البعيد وذيس معناها هذا للشيء القريب


saad635333

لماذا استخدمنا did ولم نستخدم does ???


hadi949

حدث ، في الماضي ، يقابله : did


ItCB10

How did that happen


Kk6a_

How did it happen?


HadilRima

من المفروض ان تكون happene not happen because it is in the the past


KurdGaim

How did it happen

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.