"كيف حدث ذلك؟"

الترجمة:How did it happen?

July 21, 2014

10 تعليقات


mariamahmed3

How did this happen? لماذا خطأ؟

November 8, 2014

saad635333

لماذا استخدمنا did ولم نستخدم does ???

April 3, 2017

hadi949

حدث ، في الماضي ، يقابله : did

August 5, 2017

fouad2296

كيف حدث هذا =how did it happen/كيف حدث ذلك =how did that happen

March 27, 2019

wpejfewjf

"how did that happen"

facepalm

July 21, 2014

s.kudo

لماذا إستخدمنا that و ليس this ?

February 4, 2015

ABTASM

لان this تعني "هذا" للقريب .. والجملة تتسائل عن شيء بعيد ...

June 5, 2015

ahmad1791

how did happen it لماذا خطا

November 4, 2015

bader654984

لان الضمير ياتي بعد الفعل المساعد did فتكتب "how did it happen " ومعناها كيف حدث ؟ اما كيف حدث ذلك "how did that happen "

June 7, 2016

ShadiMetaib

ذات معناها ذلك للشيء البعيد وذيس معناها هذا للشيء القريب

March 13, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.