"كيف حدث ذلك؟"

الترجمة:How did it happen?

منذ 4 سنوات

9 تعليقات


saad635333

لماذا استخدمنا did ولم نستخدم does ???

منذ سنة واحدة

hadi949
hadi949

حدث ، في الماضي ، يقابله : did

منذ سنة واحدة

wpejfewjf

"how did that happen"

facepalm

منذ 4 سنوات

mariamahmed3

How did this happen? لماذا خطأ؟

منذ 3 سنوات

s.kudo

لماذا إستخدمنا that و ليس this ?

منذ 3 سنوات

ABTASM
ABTASM

لان this تعني "هذا" للقريب .. والجملة تتسائل عن شيء بعيد ...

منذ 3 سنوات

ahmad1791

how did happen it لماذا خطا

منذ سنتين

bader654984

لان الضمير ياتي بعد الفعل المساعد did فتكتب "how did it happen " ومعناها كيف حدث ؟ اما كيف حدث ذلك "how did that happen "

منذ سنتين

ShadiMetaib

ذات معناها ذلك للشيء البعيد وذيس معناها هذا للشيء القريب

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.