"إنه حتماً معجب بها."

الترجمة:He definitely likes her.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


mohamadswelam

definitely, he likes her

منذ 4 سنوات

mariamahmed3

He is definitely likes her. لماذا خطأ؟

منذ 3 سنوات

mecro97-2

لأنك خلطي بين تركيب زمن المضارع البسيط والمضارع المستمر. مع العلم ان تلك العبارة لا يصح ان تقال بطفيزمن المضارع المستمر..الا اذا اردتي معنى غير المكتوب بالأعلى

منذ سنتين

Sarah_Saeed

admire is the same as like??

منذ 4 سنوات

Egipcio91

أكيد

منذ 4 سنوات

mRvb3

اول مرة كال شورلي وثاني مرة كال ديفنتلي

منذ سنة واحدة

haroon.85

why it is wrong ?

منذ سنة واحدة

DiyaaSamee

It لغير العاقل

منذ سنة واحدة

DiyaaSamee

أما الفاعل ذكر ف يأخذ He

منذ سنة واحدة

haroon.85

we can say "he definitely loves her"

منذ سنة واحدة

samiraSami5

can i write he is really likes her

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.