"It is a fish."

الترجمة:إنها سمكة.

July 21, 2014

22 تعليقًا


ThanksHey

انه سمك لماذا خطاء

September 19, 2015

mohmed_iq2

سمك جمع والكلام مفرد

February 15, 2016

BodySaad

انها سمكه

September 19, 2014

otal5

انها سمكه

September 25, 2015

rero.

مته استخدم lenge

October 5, 2015

SafaAnis

لماذا ترجمتي (( هذه سمكة )) خطأ

July 21, 2014

Hiba.X

"هذه" اسم اشارة ويقابله في اللغة الإنجليزية this ، هذه سمكة=this is a fish

July 21, 2014

fatema366186

يجب ان تكون انها سمكة

August 8, 2015

MuhammedSe881047

ممكن اعرف امتى باستخدم an / a

August 29, 2015

MESH529303

ال an تجي قبل هالحروف a,e,u,o,i وال a تستخدم قبل باقي الحروف . يعني اذا جاك اول حرف من الكلمه gتحطين قبله a واذا جاء حرف i باول الكلمه تحطين an .

September 11, 2015

katbi89

شكراً

October 30, 2015

huda625241

هالكلام صحيح

April 8, 2016

katbi89

وأنا أيضاً أريد أن أعرف

October 30, 2015

amrateef

ممكن اعرف الفرق بين en /on /at ف الاستخدام مع الوقت والسنين والايام والاجازات الخ....

December 6, 2015

RtQcC

No

December 29, 2015

menameisno

it تستخدم لغير العاقل .

January 2, 2016

menameisno

it لغير العاقل . مثل حيوان و طفل

January 2, 2016

734567683ss

انها سمكه

February 13, 2016

shatha.sha

السلام

February 18, 2016

Anasaltefy

صلوا على النبي ..❤

February 19, 2016

Anasaltefy

لا إله إلا الله محمد رسول الله ..❤

February 19, 2016

sara771218

لماذا ترجمة (هذه سمكة خطأ

February 25, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.