"It is a fish."

الترجمة:إنها سمكة.

July 21, 2014

24 تعليقًا


ThanksHey

انه سمك لماذا خطاء


mohmed_iq2

سمك جمع والكلام مفرد


Anasaltefy

صلوا على النبي ..❤


Anasaltefy

لا إله إلا الله محمد رسول الله ..❤


otal5

انها سمكه


rero.

مته استخدم lenge


SafaAnis

لماذا ترجمتي (( هذه سمكة )) خطأ


Hiba.X

"هذه" اسم اشارة ويقابله في اللغة الإنجليزية this ، هذه سمكة=this is a fish


fatema366186

يجب ان تكون انها سمكة


MuhammedSe881047

ممكن اعرف امتى باستخدم an / a


MESH529303

ال an تجي قبل هالحروف a,e,u,o,i وال a تستخدم قبل باقي الحروف . يعني اذا جاك اول حرف من الكلمه gتحطين قبله a واذا جاء حرف i باول الكلمه تحطين an .


huda625241

هالكلام صحيح


katbi89

وأنا أيضاً أريد أن أعرف


amrateef

ممكن اعرف الفرق بين en /on /at ف الاستخدام مع الوقت والسنين والايام والاجازات الخ....


menameisno

it تستخدم لغير العاقل .


menameisno

it لغير العاقل . مثل حيوان و طفل


sara771218

لماذا ترجمة (هذه سمكة خطأ


Mohammedmu303165

صوت ليست واضح يكول biesh وليست fish


Elkaptin

انها سمكة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.