"لدي قبعة بنية."

الترجمة:I have a brown hat.

July 21, 2014

41 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


psYg5

في اختلاف بين اللغتين في العربية يأتي الموصوف قبل الوصف اما في الانجليزية يأتي الوصف قبل الموصوف لازم المتعلم يفهم ان في اختلاف بين ثقافة اللغتين وده يبدو انه امر شائع في اللغة الانجليزية


aya.ana

بتفرق كتير اذا ما حطينا a ?


meme817968

لانها نكرة يجب وضعa


2017834090

لان القبعة مفرد فتكون نكرة a-an


Alwaleed996810

نعم ، صحيح كلامك يا aya.ana


Abrar787990

كتبت I have a brown hat يقوول خطأ؟؟


Saly725286

قبل هذا الدرس كانت العبارة انا لدي احذيه برتقاليه ولم تكن an قبل orange لماذا تطالب ب a قبل اللون


ar_rh

انا لدي قبعة بنية


csEX14

I have a brown hat


Aya685169

انا استعجلت


marwahusee1

لماذا عندما اكتب I have a brawn hat يطلع خطأ ولما يصحح لي يكتب نفس الي انا كتبتو ؟!


ah.hashem

لماذا " i have hat is brown " خطاً ؟؟


meme817968

الصفه تسبق الموصوف في الانكليزي عكس العربي


psYg5

لان الثقافة اللغوية الانجليزية تخلف عن الثقافة اللغوية العربية.. في العربي لابد ان ننطق الموصوف قبل وصفة اما في الانجليزي لابد ان يقون الوصف قبل الموصوف


LubnaSalem

⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩


verycoolpu

♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️


AhmedIslam10973

لأن ال i مش capital


SerxabonKu

I have a brown hat


r9Sl3

I have a hat brown


Marwa656088

يأما نكتب have a brown م


4ybkqs457k

اني راد مني اكتب الاطباق بنيه يكولي غلط lhave abrown hat


saja584012

I have a brown hat


gode777864.

I have hat brown I have a brown hat شو هو الفرق ؟


MgD193702he

لماذا اظاف ل a brown اضاف لها a وهي بدون ال والقبعه التي لديها ال لم يضيف a...?


MgD193702he

يووه قرح عليا الدرس مرتين اخطأ فيها بسبب a..


Mahaba910616

المفروض كنا حطينا has


sandra.rizk.1

هي مثل علامة وصل


Gzn88

لماذا خطأ


WalidAliMa1

لماذا لا تقبل اجابتي وهي نفس الاجابه الموجودة


Teif172995

فرقت hat brown من brown hat؟


MohamedAtr723744

ياناس فهموني وكتاه نديرa و the!


rvuv374330

ليش يقولي خطأ وانا صح علي ......؟!


Abdalkaree178871

متى نستخدم a ومتى بدون a لان اكثر اخطائي بسببها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.