1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "It is an excellent couple."

"It is an excellent couple."

الترجمة:إنهما زوجان ممتازان.

July 22, 2014

35 تعليقًا


Oyinqaroq

it is an excellent couple, sounds wrong to my American English ears. Better to say, they are an excellent couple. Unless the sentence intends something inanimate, such as it is an excellent pair of shoes or what have you


Zahorani

Yes you are right when " couple " means two people who are married or who have a romantic or sexual relationship, but " couple " also means two people or things that are together, and in this case we can say "It is an excellent couple."


Sonfoor

"إنه زوج رائع" باعتبار المقصود من الزوج ليس طرفا من الزوجين وإنما الطرفان معا. ألا يعتبر صحيحا ما دام مفهوم الزوج هو المجموعة المؤلفة من عنصرين؟


r7eq.com

كلمة زوج تدل على الفرد الواحد .. وذلك هو المذكور في القرآن

أما اعتبار أن كلمة زوج تدل على اثنان معًا فهو خطأ شائع !

كنت أظن أنه يجوز في اللغة العربية أن أقول لبست حذاءً جديدًا ولكن تبين لي أن الأصح هو لبست حذاءين جديدين وبعض النحويين يجيز الوجهين


ahmad65397

لازم تكون الجملة. They are an exellent couple


Rosered289159

اكيد الثنائي غير عاقل هنا بدليل it is


lila323053

او بمعنى احسن! و ترجمة اكثر وضوحا ! : "ثنائي" = "couple"


HaNi.AK

أخ أحمد أرسل هذه امشكلة ضمن اإبلاغ عن مشكلة حتى يتم تفاديها في المستقبل فجملتك صحيحة


liora.chick

nice couple:)awwww


ahmedyossef

انه ثنائي رائع قالي الجملة ترجمتها غلط وقالى ترجمتها انه ثنائي ممتاز . انا بسال هنا ليه متنفعش جملة انه ثنائي رائع


NIBOYEMEN

يفضل ان تكون دقيق اكثر في اجابتك excellent ممتاز amazing رائع


hussam562139

Amazing يعني مذهل


yaliyev

• إنه ثنائي رائع. • إنهما زوجان ممتازان.

Why in one of the answers you write

انه

but in the other one you write

أنهما؟


ZizooELSobky

هم مش يعتبروا عاقل وجمع وهنقول they are بدل it's


latiif.sharif

يجوز الوجهان، وهنا نتكلم عن الزوج the couple.


A7medmido

فرقت إنه ثنائى ممتاز من هذا ثنائى ممتاز؟


add164

انه = it ia هذا = this is


riuart

هما ثنائي ممتاز لماذا خطأ المقصود بالثنائي شخصان بواحد لماذا ممتازان


suhil078

إنهما ثنائي مميز


loloimanecherry

i think that its correct


BareeqAlma

ما معنى الجمله التاليه They do not Asttien stay with us for five years


alasal_sh

انهما زوجان مثاليان ليه غلط؟


alasal_sh

انهما زوجان مثاليان ليه غلط


AliMalik963750

I have a question for you guys What is the difference betweet car and vehicle?


Abdullah48750

Car سيارة Vehicle مركبة ( يدخل ضمنها سيارة صغيرة وشاحنه و سيارة كبيرة )


amani2000

انا كتبت بدل ممتازان مثاليان وجابها خطأ!!


Yousuf87

(إنها زوجان مثاليان) .. أعتقد صحيح


TheLi6ero

It's an excellent couple = هذا زوج ممتاز They're an excellent couple = هم زوج ممتاز

لأن زوج تعنى ٢ أما زوجان فتعنى ٤ !!!


r7eq.com

أنا أيضًا كنت أظن ذلك .. ولكنه خطأ شائع

كلمة زوجان تعني 2 وليس 4

قال تعالى ﴿ اِحْمِلْ فِيهَا مِنْ كُلٍّ زَوْجَيْنِ اِثْنَيْنِ ﴾ أي أنه يحمل ذكر وأنثى فقط وليس 4


somar507240

They are an excellent couple ..

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.