دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"It is an excellent couple."

الترجمة:إنهما زوجان ممتازان.

منذ 4 سنوات

25 تعليقًا


Sonfoor

"إنه زوج رائع" باعتبار المقصود من الزوج ليس طرفا من الزوجين وإنما الطرفان معا. ألا يعتبر صحيحا ما دام مفهوم الزوج هو المجموعة المؤلفة من عنصرين؟

منذ 3 سنوات

Oyinqaroq
Oyinqaroq

it is an excellent couple, sounds wrong to my American English ears. Better to say, they are an excellent couple. Unless the sentence intends something inanimate, such as it is an excellent pair of shoes or what have you

منذ 3 سنوات

Zahorani
Zahorani

Yes you are right when " couple " means two people who are married or who have a romantic or sexual relationship, but " couple " also means two people or things that are together, and in this case we can say "It is an excellent couple."

منذ 3 سنوات

Rosered289159

اكيد الثنائي غير عاقل هنا بدليل it is

منذ سنة واحدة

ahmedyossef

انه ثنائي رائع قالي الجملة ترجمتها غلط وقالى ترجمتها انه ثنائي ممتاز . انا بسال هنا ليه متنفعش جملة انه ثنائي رائع

منذ 4 سنوات

NIBOYEMEN
NIBOYEMEN

يفضل ان تكون دقيق اكثر في اجابتك excellent ممتاز amazing رائع

منذ 3 سنوات

hussam562139

Amazing يعني مذهل

منذ سنة واحدة

HaNi.AK
HaNi.AK

أخ أحمد أرسل هذه امشكلة ضمن اإبلاغ عن مشكلة حتى يتم تفاديها في المستقبل فجملتك صحيحة

منذ 4 سنوات

PseudoBerliner
PseudoBerliner

• إنه ثنائي رائع. • إنهما زوجان ممتازان.

Why in one of the answers you write

انه

but in the other one you write

أنهما؟

منذ 3 سنوات

Zahorani
Zahorani

we use " إنهما" when couple means or refer to two people who are married or who have a romantic or sexual relationship whereas we use " إنه ' when it refers to two people or things that are together

منذ 3 سنوات

ZizooELSobky

هم مش يعتبروا عاقل وجمع وهنقول they are بدل it's

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

يجوز الوجهان، وهنا نتكلم عن الزوج the couple.

منذ 3 سنوات

A7medmido

فرقت إنه ثنائى ممتاز من هذا ثنائى ممتاز؟

منذ سنتين

add164

انه = it ia هذا = this is

منذ سنتين

Iloveengli851982

هما ثنائي ممتاز لماذا خطأ المقصود بالثنائي شخصان بواحد لماذا ممتازان

منذ سنتين

ahmad65397

لازم تكون الجملة. They are an exellent couple

منذ سنتين

suhil078
suhil078

إنهما ثنائي مميز

منذ سنتين

loloimanecherry

i think that its correct

منذ سنة واحدة

BareeqAlma

ما معنى الجمله التاليه They do not Asttien stay with us for five years

منذ سنة واحدة

BareeqAlma

الأذكياء

منذ سنة واحدة

alasal_sh

انهما زوجان مثاليان ليه غلط؟

منذ 9 أشهر

alasal_sh

انهما زوجان مثاليان ليه غلط

منذ 9 أشهر

AliMalik963750

I have a question for you guys What is the difference betweet car and vehicle?

منذ 7 أشهر

Abdullah48750

Car سيارة Vehicle مركبة ( يدخل ضمنها سيارة صغيرة وشاحنه و سيارة كبيرة )

منذ 5 أشهر

r7eq.com

في اللغة العربية .. إذا قيل ( زوجان ) فإن هذا معناه أنهم 4

الصحيح هو أن تقول : زوج

وكذلك نقول : إنهما توأم

ولا نقول : X إنهما توأمان X

مثال : للحشرة ثلاث أزواج من الأرجل

يعني 6 أرجل .. ثلاثة في الجانب الأيمن وثلاثة في الجانب الأيسر

في الواقع .. ليس هناك من يهتم بتصحيح اللغة العربية

فقط أحببت أن أنشر المعلومة لمن يريد تعلم اللغة العربية والإنجليزية بالشكل الصحيح

منذ 4 أشهر