"It is an excellent couple."

الترجمة:إنهما زوجان ممتازان.

July 22, 2014

28 تعليقًا


Sonfoor

"إنه زوج رائع" باعتبار المقصود من الزوج ليس طرفا من الزوجين وإنما الطرفان معا. ألا يعتبر صحيحا ما دام مفهوم الزوج هو المجموعة المؤلفة من عنصرين؟

June 19, 2015

Oyinqaroq

it is an excellent couple, sounds wrong to my American English ears. Better to say, they are an excellent couple. Unless the sentence intends something inanimate, such as it is an excellent pair of shoes or what have you

July 12, 2015

Zahorani

Yes you are right when " couple " means two people who are married or who have a romantic or sexual relationship, but " couple " also means two people or things that are together, and in this case we can say "It is an excellent couple."

July 13, 2015

r7eq.com

في اللغة العربية .. إذا قيل ( زوجان ) فإن هذا معناه أنهم 4

الصحيح هو أن تقول : زوج

وكذلك نقول : إنهما توأم

ولا نقول : X إنهما توأمان X

مثال : للحشرة ثلاث أزواج من الأرجل

يعني 6 أرجل .. ثلاثة في الجانب الأيمن وثلاثة في الجانب الأيسر

في الواقع .. ليس هناك من يهتم بتصحيح اللغة العربية

فقط أحببت أن أنشر المعلومة لمن يريد تعلم اللغة العربية والإنجليزية بالشكل الصحيح

May 3, 2018

Rosered289159

اكيد الثنائي غير عاقل هنا بدليل it is

October 19, 2016

ahmad65397

لازم تكون الجملة. They are an exellent couple

July 13, 2016

lila323053

او بمعنى احسن! و ترجمة اكثر وضوحا ! : "ثنائي" = "couple"

July 8, 2019

ahmedyossef

انه ثنائي رائع قالي الجملة ترجمتها غلط وقالى ترجمتها انه ثنائي ممتاز . انا بسال هنا ليه متنفعش جملة انه ثنائي رائع

July 22, 2014

NIBOYEMEN

يفضل ان تكون دقيق اكثر في اجابتك excellent ممتاز amazing رائع

January 25, 2015

hussam562139

Amazing يعني مذهل

September 22, 2016

HaNi.AK

أخ أحمد أرسل هذه امشكلة ضمن اإبلاغ عن مشكلة حتى يتم تفاديها في المستقبل فجملتك صحيحة

August 24, 2014

yaliyev

• إنه ثنائي رائع. • إنهما زوجان ممتازان.

Why in one of the answers you write

انه

but in the other one you write

أنهما؟

November 29, 2014

ZizooELSobky

هم مش يعتبروا عاقل وجمع وهنقول they are بدل it's

July 14, 2015

llusx

يجوز الوجهان، وهنا نتكلم عن الزوج the couple.

July 14, 2015

A7medmido

فرقت إنه ثنائى ممتاز من هذا ثنائى ممتاز؟

November 17, 2015

add164

انه = it ia هذا = this is

November 23, 2015

raniaidward

هما ثنائي ممتاز لماذا خطأ المقصود بالثنائي شخصان بواحد لماذا ممتازان

March 6, 2016

suhil078

إنهما ثنائي مميز

August 26, 2016

loloimanecherry

i think that its correct

January 4, 2017

BareeqAlma

ما معنى الجمله التاليه They do not Asttien stay with us for five years

February 10, 2017

BareeqAlma

الأذكياء

February 10, 2017

alasal_sh

انهما زوجان مثاليان ليه غلط؟

December 12, 2017

alasal_sh

انهما زوجان مثاليان ليه غلط

December 12, 2017

AliMalik963750

I have a question for you guys What is the difference betweet car and vehicle?

February 1, 2018

Abdullah48750

Car سيارة Vehicle مركبة ( يدخل ضمنها سيارة صغيرة وشاحنه و سيارة كبيرة )

April 11, 2018

amani2000

انا كتبت بدل ممتازان مثاليان وجابها خطأ!!

October 4, 2018

Yousuf87

(إنها زوجان مثاليان) .. أعتقد صحيح

December 17, 2018

TheLi6ero

It's an excellent couple = هذا زوج ممتاز They're an excellent couple = هم زوج ممتاز

لأن زوج تعنى ٢ أما زوجان فتعنى ٤ !!!

February 14, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.