"Your shirt"

الترجمة:قميصك

July 22, 2014

38 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


waleed55799

الفرق بسيط you يعني انت وyour تستخدم للملكية يعني لك مثال you are smart معناها انت ذكي مثال your car معناها سيارتك


njood867006

شكرا على المعلومه تو اعرف بينهم


RawanNinja100

شكرا وليد على المعلومة


joneal_alhilal

نطقتها صح وبرضومو راضي


m15nori

لازم تقربي الجوال عند فمك وما تكوني لابسه سماعات


MhmodMukta

فعلا انا بردو نطقتها صح وبردو غلط


tottabiebe

انطقيها ببطء


meaad438123

وانا كمان نطقتها صح بس مو راضي!!


Unliqjqa

مرحبا انتم المخطئون وليس هو اعرف انكم تتسألوا لماذا.... السؤال يقول:انطق هذه الجملة الجواب:انطق الجملة بالنجليزي وليس بالعربي انا ايضا مررت بهذه التجربة لاكن مع مرور الايام اكتشفت الخطأ°^°


MaiElattar

وانا كمان نطقتها صح ومش راضى


MohammedAL353653

انا نطقتها صح وراضي


atta-shehab

نطقتها صح . بس حطولي خطأ


MOH2022

نطقتها صح وحطولي صح


lamsat-3wa

انا نطقتها صح وكمان رااااضي ههههههXD


AlaaAlaaa1

You are يعني انت تكون مثال أنت تكون ممتاز Your ملكيتك مثال Your food معناهاطعامك Your book. كتابك


ali.frraan

if you did it OK , add me


a7mad_waleed

نطقتها صح وراضي


m15nori

your shirt =قميصك


ggmT4

والله نطقتها صح بس بيضل يطلعلي أعد المحاولة


Hogo110

العبه جميلة


njood867006

لو سمحتم طلب ممكن يتفضل ٣ اشخاص بمتابعتي عشان الانجاز لازم يتابعوني ٣


girl515398

اكيد بس رديها


Amal3030

شورت وسكوتر


KctO10

أنا نطقتها صح وإتارولي الإجابة تتنطق هيك قكيصط


5sAE6

وش الفرق بين قصاننا و قميصك


g6QD10

نفس الشي


vhAv15

ليش ضاف r. لازم your


gej313

اعيدوا لي مستواي إذا سمحتم ولم اتركك من بعد اليوم


nusseiba2

النطق ضعيف


AzwXG

كتبتها صح تر


SebaneAlaa

انا مرات في التسجيل الصوتي بالانجليزي اقرأ الجملة كاملة لكن هو يقلي اعد المحاولة او شيء مما شابه لاافهم اذا يجب قراءت الجملة بصوت مرتفع او حدث خلل ما بليييز بدي اجابات بسرعة عشان ادرس ولي بدو ينضم لي اسمي loulou وجاطة صورة اميرات


ZO14ZO

فدوة ردوا عليه ابد مدا يصير گاعدهـ الفضها عدل بس مدا يطلع صوتي


ZO14ZO

فدوةة تابعوني اريد بس 3 وحا ارد المتابعه


T1e16

لأ يسمعني

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.