"The man drinks."

الترجمة:الرجل يشرب.

July 22, 2014

171 تعليقًا


Tamer.zein

اضافة حرف S يا شباب لاننا نضيف مع الضمير الغائب مثل He , She ولما كان فى الجملة كلمة الرجل = He كتبنا واضفنا حرف S


scham16

ناقص حرف


Fatima138087

شكرا جزيلا


ASHRAFSALA

ان كان He/she/it نضيف s اما i/you/they/we لانضيف


saranoor5

مش فاهمه يعني انا احط s في اي جمله فيها he , she , it


DbrW6

يعني لو كانت الجملة هو يشرب ماء مينفعش تبقا كدا he drink a water نازم تبقا كدا he drinks water يعني لو كان فعل يعني هو يشرب هو ياكل نحط بعد الجملة s يعني بالاحرا تاني جملة اذا كانت فعل حط s زس عندنا العرب فعل مضارع فعل ماضي فعل امر


AhmadTaha107693

لا مش فى اى جملة


3eMK1

نضع حرف s فقط اذا كان الزمن هو زمن المضارع البسيط والضمير كان مفردا

الزمن المضارع البسيط يتكون من: فاعل+ فعل.. ولا يحتوي على افعال مساعدة..

الضمائر المفردة هي: he,she,it

مثال: she eats the bread They eat the bread


Ich-bin9

the man drinks water


8EtG3

ما فهمت هو مفرد الرجل مفرد وحطينا s المفروض الرجال جمع فعلشان كذا نحط s فلييييييش حطينا s للمفرد؟؟


Batoul312474

مو المفرد لل He


MG4c5

لان هوه الرجل يعني واحد لازم نخليله sالمفرد


forqan13

اني هم دخت


Ahmad-Noor11

الرجل يعبر عن he لذا نضيف s المفرد


mortadaetman

لماذا أضيف s


AL3AQ

ان كان He/she/it نضيف s اما i/you/they/we لانضيف


Ar123m

اذا كان الضمير للمفرد مثل He She
It
نكتب الضمير بعدين الفعل بإضافة s للفعل * وجود حرف s هنا لايعبر عن الجمع*

*وإذا كان الضمير للجمع مثل You We They
نكتب الضمير بعدين الفعل بدون اضافة اي شيء للفعل ♡


Fggfghtrfg

الي فهمته من شهد انا نحط اس اذا كان فيه he .she.it وجملة the man =he جملة ذا مان معناها هي


o9Kq2

مني فاهمه شئ يريت لو احد يشرح لي اكثر سبب اضافة S


Batoul312474

لأنو في Heوإذا كان بلجملة He She it iمنضيف S


karom111

اوضح رد عجبني رد تامر واضح ان الضمير الغائب نستخدم الs


somyamujah

يعني انا ما فهمت ابي شرح مختصر وافهم منه يمكن فيه على الأقل 5كلمات


jodi_lab

drinks وليسdrink لانك تصف شخص اخر وليس تصف نفسك مثل I'm drink ما حطينا s اولا لانه شخص اخر وحطينها ايضا لانها ضمير غائب ^،^ ****


Levj4

Man 1 & men 2 or 5...10 صح لو غلطان


WZoI8

الي يحب البرنامج يضغط اكب


natsseme

قاعدة هي اضافة she he it حرف s وهي تدل على حروف المضارعة مثل ت و ي تشرب ويشرب


monera9

متى اضع (s)الملكه ؟


RSSOULRSSO

هو مو مفرد ليش اختاريت Drinksمو drink


IWIM2

ماقتنعت .. كيف اضفنا s وهو مفرد الرجلman


si7887

انا جاني The man و لم اضيف s طلع خطاء ؟


abderhman3

The man drinksليش نستخد حرف sلانو قلتو he she it


mspm3

شكرا جزيلا


ZSBO1

ASHAF SALAH
تقول في thay لا نضيف s لكن الاجابه كانت drinks


ZSBO1

drink"s للجمع لكنه رجل واحد


UmzakDab

اعتقدت ان ترجمة هذة الجملة هي:الرجل شَرِب....يعني هو شرب من زمان ..ولا هو مازال يشرب؟


EQDP3

ليه ضاف فs


Amouri9

مش فاهم الكلمه the man ايه اللي جاب he she it في الموضوع


AmeeraMoha4

مهو كلمه the man بنعبر عنها بhe


kinghalfa

اشكركم مره وايضا هذا الموقع الجميل


xoshman

انا اشرب


khelod6

يسلمو جزاكم الله خير


Nasser287578

pffff the gap should be came after the word like that : the man_


Jetarooamj

S هي s الافراد


myH93

لان man يعني she


i2fd3

شكرا لك .


wXZh3

طيب الجملة مافيها he او she فيها the


Z3v32

لانها الكلمه ذي بالاساس معناها يشرب


0eu0

ماعرفتو


walid766981

الرجل كلب


bashe7

متى نحط s ومتى م نحطها؟ وهي تدل عالجمع ولا وش مشش فااهمه


Mustabsher1

انا اصلآ في سادس وعندنا استاذ إنجليزي ممتاز good لكن انا بتلكل لمن أقرا


t5ryrur8

اضافة حرف S يا شباب لاننا نضيف مع الضمير الغائب مثل He , She ولما كان فى الجملة كلمة الرجل = He كتبنا واضفنا حرف S


MsHafid33

تعليقاتكم شباب تزيدنا الرغبه في التعلم شكرا لكم


81Dj

هو وضع اس (s) لانه جاء ضمير he هو الرجل يشرب


Hor548750

طيب هون مافي لاit ولاhe وshe ليش حطينا s


[مستخدم حسابه معطّل]

    انا اخطات في حرف d بل كتبت b


0tvx3

    شكرااااا


bJoP9

    ُشُكْراً


aboasm201416

    انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB


AhmedNon

    لماذا اسمع كلمة The ذا


QBFB12

    نعم جميل


RIui9

    Thanks for this application it's very important


m3xC3

    وش فيها اذا كتبت The men a binks مو بنهايه a فعل مساعد


ES8t5

    لم اسمع الصوت


AYMEN_GHODBANE

    The men drink The man drinks We add s to the singulair


SosoAltmim1

    ماعرف ليش انحطت الs


salgamidi91

    مافهمت متى أحط ال(s)ومتى أحط ang


Mohamed149159

    Thank you very much


nahidmoghadam

    التلفظ مش صحيح ياجماعة!!! یقول man,menفي شكل واحد


AmnaAmin16

    ههههههههههههههه


AhmedDiaa955120

    طب والله العظيم بيقولي drink وبيقولي غلط


AliaaHusse9

    ِ ززتتاو


Octobers2

    الرجل يشرب


AmalAlsham536001

    Men رجل وعند كتابة الرجل the man يتغير الحرف الe ل a لماذا؟


KIM_TEAHYUNG0l0

    اش درانا اذا يشرب او ياكل


ali735186

    اتفوااااااااا على وجهكم


zainabALAJ4

    انا كاتبتها صح يا الكلاب والله حرام


igLp20

    الكلم غلط ياقل g هو The


AndalahOus

    متا تضع درنكس ومة تضع درنك


gjvgkk

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته The man drinks.


AB_8B

    الي من العراق السماوة يتابعني على الانستقرام ⁦;-)⁩ 29.6a


Vjo812

    جاوبت صحححح يسس


Y8nJ8

    من انتم


Ghofran408620

    مخي انعجق


Ghofran408620

    بطلت اركز


qlsB20

    شكرا لك


moamel773301

    من المملكة العربية السعودية


Mariam496087

    مرحبا انا جديده و ممتازه في الانجليزي واريد اصحاب


3GHQ11

    هايييييييي


Otakuforev348887

    مين سمع زيي قال A man drinks?


ahmet243838

    https://chat.whatsapp.com/DKzxYjceB0Y5YKsXdo0Z0q مجموعة على الوتس اب للمناقشة في لغة الانجليزية


Nada114200219

    انا مش عارفة امتا اختار كلمة بها s وامتا لا


Asma936

    صرلي اسبوع مع التطبق جميل


Asma936

    جميل جدان انا اعطي ١٠٠ من ١٠٠


NoorUanas

    شنو الغلط


DygC339327

    الرجل يشرب


FatmaSK

    الرجل يشرب


EnasAlrays

    الرجل يشرب


AbW119

    كيف تتعلم للكتابة بسرعة


AbbasJawad7

    البرنامج كلش حلو

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.