دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"الفائدة قليلة."

الترجمة:The benefit is small.

منذ 4 سنوات

13 تعليقًا


alaarh

the benefit Low

منذ 3 سنوات

AhmedElhadede

the benefit is low الفائدة منخفضة

منذ سنتين

flowercoloful

الفائده ضئيله

منذ سنة واحدة

ahmhsin

the profit is few the benefit is few

منذ 4 سنوات

AhmedMEid

"The interest is a little" should be considered as a correct answer as well

منذ 4 سنوات

Mr-Nooh77

Few هي صفة تستخدم للتأكيد على عدد من الناس أو الأشياء. اما small هي لوصف الاحجام الصغيره اما little لوصف كمية قليلة

منذ 8 أشهر

AhmedElhadede

the benefit is little

منذ سنتين

jbUA3

Small معناها صغير وليس قليل

منذ سنة واحدة

esammustaf

مالفرق بين few وsmall

منذ سنة واحدة

Mr-Nooh77

Few هي صفة تستخدم للتأكيد على عدد من الناس أو الأشياء. اما small هي لوصف الاحجام الصغيره اما little لوصف كمية قليلة

منذ 8 أشهر

mosab337763

ليش استخدم is

منذ سنة واحدة

Mr-Nooh77

Few هي صفة تستخدم للتأكيد على عدد من الناس أو الأشياء. اما small هي لوصف الاحجام الصغيره اما little لوصف كمية قليلة

منذ 8 أشهر

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

The benefit is few

منذ 5 أشهر