"الفائدة قليلة."

الترجمة:The benefit is small.

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


alaarh

the benefit Low

منذ 3 سنوات

AhmedElhadede

the benefit is low الفائدة منخفضة

منذ سنتين

flowercoloful

الفائده ضئيله

منذ سنتين

ahmhsin

the profit is few the benefit is few

منذ 4 سنوات

AhmedMEid

"The interest is a little" should be considered as a correct answer as well

منذ 4 سنوات

Mr-Nooh77

Few هي صفة تستخدم للتأكيد على عدد من الناس أو الأشياء. اما small هي لوصف الاحجام الصغيره اما little لوصف كمية قليلة

منذ 11 شهرًا

AhmedElhadede

the benefit is little

منذ سنتين

jbUA3

Small معناها صغير وليس قليل

منذ سنة واحدة

esammustaf

مالفرق بين few وsmall

منذ سنة واحدة

Mr-Nooh77

Few هي صفة تستخدم للتأكيد على عدد من الناس أو الأشياء. اما small هي لوصف الاحجام الصغيره اما little لوصف كمية قليلة

منذ 11 شهرًا

mosab337763

ليش استخدم is

منذ سنة واحدة

Monther23

لأنها مُفرد. benefit not benefits

منذ أسبوعين

Mr-Nooh77

Few هي صفة تستخدم للتأكيد على عدد من الناس أو الأشياء. اما small هي لوصف الاحجام الصغيره اما little لوصف كمية قليلة

منذ 11 شهرًا

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

The benefit is few

منذ 8 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.