"طفل"

الترجمة:A child

منذ 4 سنوات

101 تعليق


Ebtesamxo

متى نضيف ال a

منذ 3 سنوات

habibaellamey

تضاف( a- an ) في الجمل لما نكون بنتكلم عن الحاجة للمرة الأولى أما لو اتكلمنا بعد كدهه عن نفس الحاجة فبنقول the.. وفي الكلمات النكرة لتعريفها يعني الأسماء والدول والجنسيات والأيام... الخ مش بتتحط فيها. . وللموصوف بصفة معينة ومش بنستخدمها في الصفات يعني لما نقول A beautiful girl هنا وصفنا البنت بأنها جميلة فأداة a لكلمة بنت مش لصفة جميلة.

منذ سنتين

Shahad.102

يعني a للاسماء طيب و an

منذ سنتين

alaa648082

نستعمل an للكلمات التي تبدأ بحرف من هذه الحروف: a , o , i, u, e و باقي الحروف نستعمل معها a

منذ سنتين

sjidfg2233

شكرا

منذ سنتين

Manegemr

و y

منذ سنتين

totoanas

يعني قصدك نستعمل an بحروف العلة

منذ سنة واحدة

mIpP11

شكرا

منذ سنة واحدة

AbdullahAl219464

ال an تستخدم قبل حروف العلة الي هي (o,e,i,a,u) وال a قبل الحروف الصحيحة وهي بقية الحروف

منذ سنتين

ahlam606425

الله يسعدك

منذ سنتين

Rh6v4

مشكور اخوي على توضيخ

منذ سنة واحدة

pbxc5

نضيفها a عندما تكون نكرة متل رجل ونضيف the ادا كانت معرفة متل الرجل

منذ سنة واحدة

ahmad580994

إذَا مَا كُنْتَ ذَا فَضْلٍ وَعِلْمٍ

إذَا مَا كُنْتَ ذَا فَضْلٍ وَعِلْمٍ * بما اختلف الأوائلُ والأواخر فَنَاظِرْ مَنْ تُنَاظِرُ في سُكُونٍ حليماً لا تلحُ ولا تكابر يُفِيدُكَ مَا اسْتَفَادَ بِلا امْتِنانٍ * مِنَ النُّكَتِ اللَّطِيفَة ِ وَالنَّوَادِر وإياكَ اللَّجوحَ ومنُ يرائي بأني قد غلبتُ، ومن يفاخر فَإنَّ الشرَّ في جَنَبَاتِ هَذَا **** يمنِّي بالتقاطع والتدابر

منذ سنتين

bassantelsayd

لماذا تكونchild وليست baby

منذ 3 سنوات

a.hamed3579

Child طفل Baby رضيع

منذ 3 سنوات

pbxc5

ممكن نتعرف

منذ سنة واحدة

sabahalona

المفروض تكون كذا

منذ سنة واحدة

amosh11

كتبت child حطوه في تصحيح اضافةA قبل الكلمه لماذا ومتي تنضاف A?

منذ سنتين

elhasan
elhasan

نرجو من الأدارة مراجعة الردود لأنها لا علاقة لها بالجملة و تسبب الفوضضى

منذ سنتين

IOGeophysicist

انا كتبت Child واتحسبت صح لكن ايه الفرق ما بين child و kid

منذ 4 سنوات

AhmadMoawa1

شكرا

منذ سنتين

2ISm2

Child

منذ 3 سنوات

e39y2

لماذا نضع aانا اضعها يقولي صح لا اضعها يقولي صح اه الفرق

منذ سنتين

Abdul-Rhma6

يقولك ترجمه اخرى يعنى يتساهل معك شوي

منذ سنة واحدة

aliali532844

اما الجمع فهي children

منذ سنتين

mohammed713

child شو معناها نرجوا من ادارة الموقع طرح لكل كلمة اكثر من معنا لها واشكرا الادارة وجميع القائمين عليها ولهم مني كل الشكر والتقدير

منذ 4 سنوات

gehadahmed8

شكرا

منذ سنتين

S2z6

معليش يا......Rana..... ممكن تحترمي نفسك واذا مو عاجبك لو سمحتي ممكن ما تدييينا رأيك...

منذ سنتين

Ahmad114Bd

ليش منحط A man

منذ سنة واحدة

ahmedalrub8

شنو معنى كلمه alimerike

منذ سنة واحدة

ahmedalrub8

Love شنو المعنى لها

منذ سنة واحدة

ahmedalrub8

شنو معنى كلمه love

منذ سنة واحدة

mohamedvallib

ليش حاطين هنا الترجمة A child وهي الصحيحة وعندما نطقتها قال لي في الاسفل خطأ الترجمة Kid

منذ 3 سنوات

OshaElgazar

لمازا تكون child وليس papy

منذ 3 سنوات

Rana835056

Baby طفل رضيع اما child طفل بس مش رضيع

منذ 3 سنوات

hala458490

Baby طفل رضيع child طفل او صبي

منذ 3 سنوات

MGHOOLMGHO

متى نضيف ال A قبل الكلمة

منذ 3 سنوات

Shatha1234

Child

منذ 3 سنوات

Sabreenase

متى نضيف a child

منذ 3 سنوات

noaihzazi

متيي اضيف A

منذ 3 سنوات

tota234892

طفل يعني بيبي

منذ سنتين

a7bode999

Child

منذ سنتين

I2Cr

انت كدة والا كدة

منذ سنتين

ArenAaza

مافي شي لو ما حطينا a

منذ سنتين

QasamMelhi

حلو

منذ سنتين

ymDM3

Boy

منذ سنتين

MakhloufAh

في النطق انطقها كنا هي و لكن يقولي غلط

منذ سنتين

alialiali17

مامعناه دولنجو بل عربي

منذ سنتين

AmiraRa1
منذ سنتين

ZozoHassan1

حثصخ

منذ سنتين

ZozoHassan1

حصفورة

منذ سنتين

AminaOs1

الدروس مفيدة شكرا ديوليجو

منذ سنتين

lolo148066

سهلة

منذ سنتين

e39y2

حد يقولي لماذا نضع a

منذ سنتين

dEkT3

الa والan مهمة ؟

منذ سنتين

salah595539

ة

منذ سنتين

akramhawas

٠0٠)0^7٧7711)9٤3٠0٠

منذ سنتين

AbdullahKh278175

ي

منذ سنتين

sara267562

تكتبي an لما يكون في بدايه الكلمه حروف عله ولي هي(a o u e i). وتكتبي، a لما شوفي حرف ساكنه يلي هيا الحروف الباقيه. وبس

منذ سنتين

Mohamedgar8

, . 132456748809

منذ سنتين

amjad10836

ماعرف ولا شي

منذ سنتين

alee98023

لم افهم الكلمه

منذ سنتين

Ameera432591

متى اكتب a اول الكلام

منذ سنتين

ahmad599982

تابعوني من بعد إذنكون لحتى يصير في تنافس

منذ سنتين

NaibNaib

شكرا

منذ سنتين

rorororo953320

ههه

منذ سنتين

rorororo953320

ليش The

منذ سنتين

lo0lo0lo0l1

♡♡

منذ سنة واحدة

lloosh6

؟

منذ سنة واحدة

fesal821318

نضع an للاحرف الصوتية وa للاحرف ليست صوتية والحروف الصوتية وهم خمسة a o u e i

منذ سنة واحدة

..jkMQ

ليه نحطa؟

منذ سنة واحدة

8Rbs2

ههههههههههه

منذ سنة واحدة

AbubakerEl4

يفهثغتحبزقف0ق0فتخ تفحر بيهقة هيو ظى ز3ؤ

منذ سنة واحدة

NmirMnir
NmirMnir

طفل

منذ سنة واحدة

Shaimaali14

شكرا

منذ سنة واحدة

Qcr73

اكتب. Boy صحيحة ويقول كتبتها خطأ koy

منذ سنة واحدة

Waleed435142

متشكرين

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

RTvh5

ما هي الكلمه الصحيح c بداية الكلمهخطا k خطا اين الصح اريد ان اتعلم لا اريد اللعب

منذ سنة واحدة

RTvh5

انا لا اتكلم عن الصفه كما تقول انا اتكلم عن الاملاء في كل مره اكنب فيها خطا وما هو الصحيح

منذ سنة واحدة

RTvh5

لا اعني هذه بل اقصد لما اكتب كلمة طفل تستعملولي c ومره ثانيه k هءت مش تعليم هذا لعب حزازير وحتى الحزوره لها حل مش كده

منذ سنة واحدة

ili69

ززدؤوزدكمنتا

منذ سنة واحدة

zainab913383

صب .ث نظام

منذ سنة واحدة

zainab913383

Hvbcvjh,,

منذ سنة واحدة

4VkG5

ععععععع

منذ سنة واحدة

MfJM1

معنى طفل kid

منذ سنة واحدة

shiama8

خوش آمدید کہتے ہیں جو کہ اس ی

منذ سنة واحدة

shiama8

ملک بھر میں ایک

منذ سنة واحدة

ibrahimgumaa

.

منذ سنة واحدة

BelalMoham42615

Good morning

منذ سنة واحدة

Fardous682539

طب شو الفرق بين Baby و children

منذ سنة واحدة

batool409621

انا كتبت الطفل بالنكلش وهوة يكول خطا يكتب كلمةkid

منذ سنة واحدة

VjzD7

او

منذ سنة واحدة

AMAkhalil

مامعانا

منذ سنة واحدة

nZsu6

انا كتبت A child طلعت صح

منذ سنة واحدة

TNs113

ما معنى kid

منذ سنة واحدة

ubB54

Tank you

منذ 11 شهرًا

Abdleazza

ليه ضفنا A

منذ 10 أشهر

jhqO7

لايعني انها خطأ

منذ 10 أشهر

Riand9

Achild

منذ 10 أشهر

AvZ29

يغني aللاسماء طيب و an متى تكون

منذ 9 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.