"They used to walk more when they did not eat."

الترجمة:إنهم اعتادوا أن يمشوا أكثر عندما لم يأكلوا.

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


e-nawar
e-nawar

1- هل مقبول لغوياً استخدام الفعل الماضي "لم يأكلوا" للتعبير عن الاستمرارية أو الاعتياد حتى لو كان في الماضي بدلاً من الفعل المضارع الذي يدل على الاستمرارية؟

2- أحد الإجابات المعروضة يستخدم المضارع: "إنهم اعتادوا أن يمشوا أكثر عندما لا يأكلوا" لكن لماذا حذفت النون في يأكلون؟

منذ 4 سنوات

tiva1234

1- أعتقد من وجهة نظري أنه من الأفضل استخدام الفعل المضارع للتعبير عن الاستمرارية أو الاعتياد

2- في هذه الجملة لا يجب حذف النون بتاتًا لأن "لا" هنا ليست "لا" الناهية

ملاحظة: "لا" الناهية هي من أدوات الجزم مثل "لم"

منذ 3 سنوات

Dr-MuhammadT

هم عتادوا المشي أكثر حينما كانوا لا يأكلون

يجب أن تعتبر صحيحة !

منذ 4 سنوات

RwPr
RwPr

Used ألا تعني استخدموا؟

منذ سنتين

yamenHaidar

نفس سؤالك

منذ سنتين

Rana_Moawad

used = استخدم , used to = اعتاد على

منذ سنتين

mariamahmed3

اعتادوا المشى أكثر عندما لم يأكلوا لماذا خطأ؟

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.