1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "They used to walk more when …

"They used to walk more when they did not eat."

الترجمة:إنهم اعتادوا أن يمشوا أكثر عندما لم يأكلوا.

July 22, 2014

7 تعليقات


e-nawar

1- هل مقبول لغوياً استخدام الفعل الماضي "لم يأكلوا" للتعبير عن الاستمرارية أو الاعتياد حتى لو كان في الماضي بدلاً من الفعل المضارع الذي يدل على الاستمرارية؟

2- أحد الإجابات المعروضة يستخدم المضارع: "إنهم اعتادوا أن يمشوا أكثر عندما لا يأكلوا" لكن لماذا حذفت النون في يأكلون؟


tiva1234

1- أعتقد من وجهة نظري أنه من الأفضل استخدام الفعل المضارع للتعبير عن الاستمرارية أو الاعتياد

2- في هذه الجملة لا يجب حذف النون بتاتًا لأن "لا" هنا ليست "لا" الناهية

ملاحظة: "لا" الناهية هي من أدوات الجزم مثل "لم"


Dr-MuhammadT

هم عتادوا المشي أكثر حينما كانوا لا يأكلون

يجب أن تعتبر صحيحة !


Ali_Alghamdi

Used ألا تعني استخدموا؟


YamenHaidar

نفس سؤالك


Rana_Moawad

used = استخدم , used to = اعتاد على


mariamahmed3

اعتادوا المشى أكثر عندما لم يأكلوا لماذا خطأ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.