دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"الرجال يعملون."

الترجمة:The men work.

منذ 4 سنوات

21 تعليقًا


MohamadAlshibiby

عندما طلب التأشير على معنى (الرجال يعملون) فأشرت على الاحتمال (The men work) لكن في الجواب أضاف احتمال آخر وهو (Men work) كيف يصح هذا والمعنى الصحيح لهذه الترجمة (رجال يعملون) أي أن كلمة رجال في السؤال معرفة بينما في الاحتمال الثاني هي غير معرفة، فهل يصح هذا؟

منذ 4 سنوات

LazaarAyoub

الرجال يعملون جمع وليس مفرد

منذ سنتين

mohammad510391

كلمة رجال جمع مابصير نحط قبلها أداة النكره

منذ سنتين

explorer81

وش الفرق بين man و men

منذ سنتين

bnewstar

الفرق انه man تستخدم للمفرد وتعني رجل اما الـ men تستخدم للجمع وتعني رجال لذا لازم ننتبه عند وضع الاحرف a,e

منذ سنتين

Faisal376013

ء man مفرد و تعني رجل ء men جمع و تعني رجال

منذ سنتين

khaledmost13

هذا الفرق بين اللغة الإنجليزية الامريكية و البرطانية

منذ سنتين

NorElDin

الاختيارين صح وانت اختارت واحد بس عشان كده قالك الاجابة خاظئة

منذ 4 سنوات

ELmSTer1

متى نضع the are men working و the men are working

منذ 4 سنوات

.Xu0S

Man جمع وﻻ ﻻ

منذ سنتين

mohammad510391

Man = رجل Men = رجال

منذ سنتين

jopazmas

مفرد

منذ سنتين

KdIp1

.

منذ سنتين

jopazmas

ذحين لو احد،تكلم وقال مان. كيف افرق انها men or man احس في النطق زي بعض

منذ سنتين

wThe3

وش الفرق بين men و man

منذ سنتين

AtallaAlha

شو معنى work اني ترجمتها طلعت يعمل

منذ سنتين

AlaaHaroun

طيب هو مش ده المفروض مضارع مستمر يعني تتكتب the men are working

منذ سنتين

F6OV2

اجابتي صحيحه لما خطض

منذ سنة واحدة

Imstudent1

يوجد شيء لم افهمه وهو متى نضع :"the " ومتى لا ؟ هذا فعلا محير انا كتبت :" men work" لكن قالوا لي يوجد احتمال اخر و هو : " the men work" يعني حدث العكس تماما مع محمد الشيبيبي

منذ سنة واحدة

abujwaid

يعملون فعل مستمر...مش المفروض working ?

منذ سنة واحدة

qdDk4

the men work

منذ سنة واحدة