"I have a personal computer."

الترجمة:أنا أملك حاسباً شخصياً.

July 22, 2014

12 تعليقًا


Yousef_Nedal

لدى حاسب آلى شخصى !!

March 2, 2015

A.Noor70

حاسبا غلط أملك حاسوبآ شخصي

March 28, 2016

OsamaNegm

انا املك حاسوبا شخصيا

July 22, 2014

Princess3lovely

لدي لابتوب ؟

April 25, 2016

MehmedElWanni

لا اللابتوب مختلف عن الكمبيوتر الشخصي الكمبيوتر الشخصي هو المكتبي بينما اللابتوب هو المحمول

October 10, 2017

wrxnjm

لدي حاسب آلي شخصي

April 9, 2016

Q9JJ4

حاسوب اصح

June 18, 2017

Med.7at

؟

January 12, 2018

premierEnglish

أملك كمبيوتر الشخصي

January 15, 2018

YWv73

I have apersonal computer.^_^

April 16, 2018

SanaDeeb

نفس المعنى

August 24, 2018

mayca879390

كمبيوتر تعني حاسوب وليس حاسب باللغه العربيه الفصيحه

March 15, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.