دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"She has orange shoes."

الترجمة:هي عندها أحذية برتقالية.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


anased

هل shoe هي نفسها shoes لأنهم مرة يجعلون الترجمة حذاء ومرة أحذيها ولكنهم في كلتا الحالتين يستخدمون الكلمة الثانية ولا يستخدمون الاولى

منذ 4 سنوات

AhmadHawsa

Shoe مفرد حذاء (يعني فرده وحده) وshoes الفردتين او الجمع

منذ 3 سنوات

SayidHassa

Shoes=جمع اثنين/shoe=واحد

منذ 9 أشهر

lion944

موقع مهم لسماع النطق الصحيح وبأكثر من لهجة(لكنة) دعواتكم لي وللمسلمين: http://ar.forvo.com/

منذ 3 سنوات

MohamedAsal

عندها هي تملك بالعربية

منذ 7 أشهر

ahmedbawe

She has orange shoes هي عندها أحذية برتقالية

منذ 4 أشهر

retaj988708
منذ شهرين

retaj988708

غش

منذ شهرين

retaj988708

غلط

منذ شهرين

retaj988708

ةااتواب

منذ شهرين

JameelGhdd

لها او عندها اوتمتلك تؤدي نفس المعنى

منذ شهر واحد