1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She has orange shoes."

"She has orange shoes."

الترجمة:هي عندها أحذية برتقالية.

July 22, 2014

33 تعليقًا


anased

هل shoe هي نفسها shoes لأنهم مرة يجعلون الترجمة حذاء ومرة أحذيها ولكنهم في كلتا الحالتين يستخدمون الكلمة الثانية ولا يستخدمون الاولى


AhmadHawsa

Shoe مفرد حذاء (يعني فرده وحده) وshoes الفردتين او الجمع


SayidHassa

Shoes=جمع اثنين/shoe=واحد


Alwaleed996810

حذاء = shoe و احيانآ تقدر تحط shoes بدلآ من shoe و احذية = shoes


saersaer1

لا shoe مفرد اما shoes جمع فيHis shoe وفي His shoes اﻻولى مفرد و الثانية جمع


JameelGhdd

لها او عندها اوتمتلك تؤدي نفس المعنى


JfLC18

هذه العبة رائعة جدا


Alwaleed996810

ليش حطيت حذاء البنات !! حط حذاء الاولاد


r7eq.com

الجملة ليس لها علاقة بحذاء الأولاد !


MimiNounouSeif

من فضلك كيف تضع صورة؟


r7eq.com

أكواد دوولينجو مشروحة هنا https://forum.duolingo.com/comment/4052722


OZvl14

Cheese = جبنة Shoes = أحذية


lion944

موقع مهم لسماع النطق الصحيح وبأكثر من لهجة(لكنة) دعواتكم لي وللمسلمين: http://ar.forvo.com/


fatma73932

لديها اخذيه برتقاليه


armykoke

شنو الفرق بين has و his


jxOd15

هاي كيف الحال


lion944

متى نقول her ومتا نقول has ؟

وياليت برابط درس واضح للضمائر


FaroukZeino

راجع الشرح المرفق مع المهارتين هنا و هنا


lion944

بارك الله فيك اخجلتني بكثرة الاجابة


FaroukZeino

لا شكر على واجب.


DenaTalal

مديطلع الشرح !؟


FaroukZeino

اضغطي على كلمة "هنا" و"هنا" في الأعلى.


ahmedbawe

She has orange shoes هي عندها أحذية برتقالية


marwa590999

ها الكلمة غير صحيح


clockyman

لماذا لم نقل an orange


yousefalhe

تفعيل الصوت .التحديث الاخير سيء


ganna828916

كتبتها 3 مرات juice


Solin443903

انا سمعتها تقول عصير مو حذاء يا جماعة الخير


uq0q10

كيف الحال يا جماعة تعلو ندردش و انسو الدراسة شوي


eJQD5

https://telegram.me/coindaybot?start=752775657 مجانًا الحصول على عملة البتكوين بسهوله من التلكرام ويصل سعر الواحده بتكوين إلى ما يقارب 55،000 آلف دولار

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.