"She has orange shoes."

الترجمة:هي عندها أحذية برتقالية.

July 22, 2014

13 تعليقًا


anased

هل shoe هي نفسها shoes لأنهم مرة يجعلون الترجمة حذاء ومرة أحذيها ولكنهم في كلتا الحالتين يستخدمون الكلمة الثانية ولا يستخدمون الاولى

July 22, 2014

AhmadHawsa

Shoe مفرد حذاء (يعني فرده وحده) وshoes الفردتين او الجمع

October 11, 2015

SayidHassa

Shoes=جمع اثنين/shoe=واحد

January 15, 2018

lion944

موقع مهم لسماع النطق الصحيح وبأكثر من لهجة(لكنة) دعواتكم لي وللمسلمين: http://ar.forvo.com/

July 2, 2015

JfLC18

هذه العبة رائعة جدا

March 11, 2019

MohamedAsal

عندها هي تملك بالعربية

February 23, 2018

ahmedbawe

She has orange shoes هي عندها أحذية برتقالية

May 31, 2018

retaj988708
August 18, 2018

retaj988708

غش

August 18, 2018

retaj988708

غلط

August 18, 2018

retaj988708

ةااتواب

August 18, 2018

JameelGhdd

لها او عندها اوتمتلك تؤدي نفس المعنى

September 1, 2018

fatma73932

لديها اخذيه برتقاليه

February 28, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.