دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"My cat sleeps under the sofa."

الترجمة:قطتي تنام تحت الأريكة.

منذ 4 سنوات

8 تعليقات


Sohila

انا عمري ما نمت على كنبة الصاله عشان امي ماتبهدلنيش

منذ سنتين

zakariayahya

I relate

منذ سنة واحدة

farhhasn

قطتي تنام تحت الكنبه

منذ سنتين

okbahasan

الاريكة هي نفسا الصوفا

منذ سنتين

OsamaNegm

قطتي تنام اسفل الاريكة

منذ 4 سنوات

ileana_20

اسفل = تحت نفس المعنى have the same meaning ahh

منذ 4 سنوات

fHbV3

ياريت البشر تهتم ببعضها بدل الاهتمام بالحيوانات

منذ سنة واحدة

BMZm7

الترجمة صحيحة اعتبرت خاطئة لماذا

منذ 11 شهرًا