1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "My cat sleeps under the sofa…

"My cat sleeps under the sofa."

الترجمة:قطتي تنام تحت الأريكة.

July 22, 2014

9 تعليقات


Sohila

انا عمري ما نمت على كنبة الصاله عشان امي ماتبهدلنيش


farhhasn

قطتي تنام تحت الكنبه


okbahasan

الاريكة هي نفسا الصوفا


OsamaNegm

قطتي تنام اسفل الاريكة


ileana_20

اسفل = تحت نفس المعنى have the same meaning ahh


fHbV3

ياريت البشر تهتم ببعضها بدل الاهتمام بالحيوانات


BMZm7

الترجمة صحيحة اعتبرت خاطئة لماذا


AlaaKraidi

لمذا sleeps وليس sleeps

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.