"My cat sleeps under the sofa."

الترجمة:قطتي تنام تحت الأريكة.

July 22, 2014

9 تعليقات


Sohila

انا عمري ما نمت على كنبة الصاله عشان امي ماتبهدلنيش

October 1, 2016

zakariayahya

I relate

June 30, 2017

farhhasn

قطتي تنام تحت الكنبه

July 12, 2016

okbahasan

الاريكة هي نفسا الصوفا

June 7, 2016

OsamaNegm

قطتي تنام اسفل الاريكة

July 22, 2014

ileana_20

اسفل = تحت نفس المعنى have the same meaning ahh

August 21, 2014

fHbV3

ياريت البشر تهتم ببعضها بدل الاهتمام بالحيوانات

June 12, 2017

BMZm7

الترجمة صحيحة اعتبرت خاطئة لماذا

November 12, 2017

AlaaKraidi

لمذا sleeps وليس sleeps

December 21, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.