"Whose is the soap?"

الترجمة:لمن الصابون؟

July 22, 2014

12 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


2mNW

نطق soap بالفتحة ونطق soup بالكسرة

الاولى تعني (صابونة) والثانية تعني (حساء)

حبيت اوضح الفرق في النطق


hagar22470

فتحه او كسره على اى حرف ؟


YamenHaidar

لماذا نقول< لمن الصابون > وليس <الصابونة> بما انها معدودة ووضعت <is>


D.HachemZa

لماذا كتبتم الصابون مع انه soap بالمفرد ويجب كتابتها صابونة


RMS2080

Whose the soap is it !


OsamaNegm

صابونة من؟


aya595112

الصوبونة لمن ؟


6KPs11

لماذا لا يمكن ان نقول الصابون لمن


LotfiHacki

الصابونة بتاعي


LeNa895578as

لمن هذه الصابونة؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.