"Whose is the soap?"

الترجمة:لمن الصابون؟

July 22, 2014

6 تعليقات


2mNW

نطق soap بالفتحة ونطق soup بالكسرة

الاولى تعني (صابونة) والثانية تعني (حساء)

حبيت اوضح الفرق في النطق

June 2, 2017

hagar22470

فتحه او كسره على اى حرف ؟

August 5, 2017

OsamaNegm

صابونة من؟

July 22, 2014

YamenHaidar

لماذا نقول< لمن الصابون > وليس <الصابونة> بما انها معدودة ووضعت <is>

September 27, 2015

noony67815

شكرا

October 8, 2017

D.HachemZa

لماذا كتبتم الصابون مع انه soap بالمفرد ويجب كتابتها صابونة

October 26, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.