"الفيل يشرب الحليب."

الترجمة:The elephant drinks milk.

July 22, 2014

8 تعليقات


FMGeek

What about? The elephant drinks the milk

July 22, 2014

AhmadyesAli

استخدم the عندما نتحدث عن مثال محدد أو جزء من حجم * مثال:

1- Cheese is made from - milk .

2- The milk that you bought yesterday is sour .

July 25, 2014

anwark

elephants جمع والجمع لا يأخذ s في نهاية الفعل

April 5, 2015

sarah.elsayed

drinks اختصار ل is drinking

February 24, 2015

alsayari99

ليس اختصار ولكن drinking مضارع مستمر ing غالبا تكون مع المضارع المستمر Present Continuous ويسمى ايضا Present Progressive اي انه يشرب ولازال يشرب اثناء قول الجملة اما drinks فهو يشرب بشكل عام وهو المضارع البسيط Present Simple للمزيد تابع الدرس التالي اضغط هنا

March 1, 2015

yomna17

What about? The elephant drinks the milk

April 5, 2015

mohanad-jitawi

the cat drinks its milk - هذا الجواب السوأل الذي سبقه وكان صحيح . وعندما جاوبت سوأل " الفيل يشرب الحليب بنفس الاسلوب " the elephant drinks its milk " كان الجواب خطأ لماذا ؟؟ ما الفرق بينهم ؟

April 19, 2015

shehab294007

The elephant drinks the milk

November 24, 2015
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.