دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"الفيل يشرب الحليب."

الترجمة:The elephant drinks milk.

منذ 4 سنوات

8 تعليقات


FMGeek
FMGeek

What about? The elephant drinks the milk

منذ 4 سنوات

AhmadyesAli

استخدم the عندما نتحدث عن مثال محدد أو جزء من حجم * مثال:

1- Cheese is made from - milk .

2- The milk that you bought yesterday is sour .

منذ 4 سنوات

anwark
anwark

elephants جمع والجمع لا يأخذ s في نهاية الفعل

منذ 3 سنوات

sarah.elsayed

drinks اختصار ل is drinking

منذ 3 سنوات

alsayari99

ليس اختصار ولكن drinking مضارع مستمر ing غالبا تكون مع المضارع المستمر Present Continuous ويسمى ايضا Present Progressive اي انه يشرب ولازال يشرب اثناء قول الجملة اما drinks فهو يشرب بشكل عام وهو المضارع البسيط Present Simple للمزيد تابع الدرس التالي اضغط هنا

منذ 3 سنوات

yomna17

What about? The elephant drinks the milk

منذ 3 سنوات

mohanad-jitawi

the cat drinks its milk - هذا الجواب السوأل الذي سبقه وكان صحيح . وعندما جاوبت سوأل " الفيل يشرب الحليب بنفس الاسلوب " the elephant drinks its milk " كان الجواب خطأ لماذا ؟؟ ما الفرق بينهم ؟

منذ 3 سنوات

shehab294007

The elephant drinks the milk

منذ سنتين