"Five, six, seven"

الترجمة:خمسة، ستة، سبعة

July 22, 2014

25 تعليقًا


Noran13

خمسه سته سبعه


aborokted

خمسة ستة سبعة


oltamimi

خمسه سته سبعه حسبت خاطئة يجب كتابتها بالتاء المربوطة !


rose520630

الخمسة ليست مثل خمسة فالأولى مُعرفة والثانية نكرة وبينهما فارق كبير


King_Engineering

لا اقصد الخمسة بال لام انما كنت اقصد خمسة وخمسه نفس الشي في اللغة العربية تعني 5


Y.Abdelmoh

you must mentoin in words or just numbers


AliAli780184

ما معنى mentoin


RanaAli2626

No, you need to mention it in words


King_Engineering

خمسه ستة سبعه من المفروض ان تكون الخمسه او خمسة صحيحة


asmaaakram1

ممكن استخدام خمس وست وسيع في حالة عدم اضافتها الى شيء اي اجابتي صحيحة


TrevenaHanna

الهاء المنقوطه لا توجد على لوحه المفاتيح ارجوكم مراعاه ذلك لعدم ضياع الوقت والمجهود


SalihSalih8

الجواب صحيح


N.a.s.A

كتبت خمسه سته سبعه وحسبها غلط لماذا


HananFathy6

اصلا لايوجد كلمه سته في اللغه العربيه ، هذه بالعاميه


nora2711

حسبت خطأ بسبب التاء المربوطه


SamaElias

5 6 7 كمان ممكن


SamaElias

كمان بنفع 5 6 7


Abdalrhman500

خمسة سته سبعه لماذا خطأ ؟؟!


Niigbvvnvn

ارجوا الاشتراك في ناديي الكود هو MAXYQE


fL7T5

مترجمين اغبياء

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.