"Five,six,seven"

الترجمة:خمسة، ستة، سبعة

منذ 4 سنوات

25 تعليقًا


oltamimi

خمسه سته سبعه حسبت خاطئة يجب كتابتها بالتاء المربوطة !

منذ 3 سنوات

rose520630

الخمسة ليست مثل خمسة فالأولى مُعرفة والثانية نكرة وبينهما فارق كبير

منذ 3 سنوات

King_Engineering

لا اقصد الخمسة بال لام انما كنت اقصد خمسة وخمسه نفس الشي في اللغة العربية تعني 5

منذ 3 سنوات

Y.Abdelmoh

you must mentoin in words or just numbers

منذ 4 سنوات

AliAli780184

ما معنى mentoin

منذ 3 سنوات

King_Engineering

يعني اذكر

منذ 3 سنوات

RanaAli2626

No, you need to mention it in words

منذ سنة واحدة

SalmaFawal
SalmaFawal

5 6 7

منذ 4 سنوات

Noran13

خمسه سته سبعه

منذ 3 سنوات

aborokted

خمسة ستة سبعة

منذ 3 سنوات

Noran13

yes

منذ 3 سنوات

King_Engineering

خمسه ستة سبعه من المفروض ان تكون الخمسه او خمسة صحيحة

منذ 3 سنوات

Smar14

It is silly

منذ 3 سنوات

asmaaakram1

ممكن استخدام خمس وست وسيع في حالة عدم اضافتها الى شيء اي اجابتي صحيحة

منذ 3 سنوات

add164

صحيحة

منذ 3 سنوات

TrevenaHanna

الهاء المنقوطه لا توجد على لوحه المفاتيح ارجوكم مراعاه ذلك لعدم ضياع الوقت والمجهود

منذ 3 سنوات

SalihSalih8

الجواب صحيح

منذ سنتين

N.a.s.A

كتبت خمسه سته سبعه وحسبها غلط لماذا

منذ سنتين

HananFathy6

اصلا لايوجد كلمه سته في اللغه العربيه ، هذه بالعاميه

منذ سنتين

nora2711

حسبت خطأ بسبب التاء المربوطه

منذ سنتين

SamaElias

5 6 7 كمان ممكن

منذ سنتين

SamaElias

كمان بنفع 5 6 7

منذ سنتين

Abdalrhman500

خمسة سته سبعه لماذا خطأ ؟؟!

منذ 11 شهرًا

mariline1990

ارجوا الاشتراك في ناديي الكود هو MAXYQE

منذ 5 أشهر

fL7T5

مترجمين اغبياء

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.