"Five, six, seven"

الترجمة:خمسة، ستة، سبعة

منذ 4 سنوات

25 تعليقًا


oltamimi

خمسه سته سبعه حسبت خاطئة يجب كتابتها بالتاء المربوطة !

منذ 3 سنوات

rose520630

الخمسة ليست مثل خمسة فالأولى مُعرفة والثانية نكرة وبينهما فارق كبير

منذ سنتين

King_Engineering

لا اقصد الخمسة بال لام انما كنت اقصد خمسة وخمسه نفس الشي في اللغة العربية تعني 5

منذ سنتين

Y.Abdelmoh

you must mentoin in words or just numbers

منذ 4 سنوات

AliAli780184

ما معنى mentoin

منذ سنتين

King_Engineering

يعني اذكر

منذ سنتين

RanaAli2626

No, you need to mention it in words

منذ سنة واحدة

SalmaFawal
SalmaFawal

5 6 7

منذ 3 سنوات

Noran13

خمسه سته سبعه

منذ 3 سنوات

aborokted

خمسة ستة سبعة

منذ 3 سنوات

Noran13

yes

منذ 3 سنوات

King_Engineering

خمسه ستة سبعه من المفروض ان تكون الخمسه او خمسة صحيحة

منذ 3 سنوات

Smar14

It is silly

منذ 3 سنوات

asmaaakram1

ممكن استخدام خمس وست وسيع في حالة عدم اضافتها الى شيء اي اجابتي صحيحة

منذ 3 سنوات

add164

صحيحة

منذ سنتين

TrevenaHanna

الهاء المنقوطه لا توجد على لوحه المفاتيح ارجوكم مراعاه ذلك لعدم ضياع الوقت والمجهود

منذ سنتين

SalihSalih8

الجواب صحيح

منذ سنتين

N.a.s.A

كتبت خمسه سته سبعه وحسبها غلط لماذا

منذ سنتين

HananFathy6

اصلا لايوجد كلمه سته في اللغه العربيه ، هذه بالعاميه

منذ سنتين

nora2711

حسبت خطأ بسبب التاء المربوطه

منذ سنة واحدة

SamaElias

5 6 7 كمان ممكن

منذ سنة واحدة

SamaElias

كمان بنفع 5 6 7

منذ سنة واحدة

Abdalrhman500

خمسة سته سبعه لماذا خطأ ؟؟!

منذ 9 أشهر

mariline739839

ارجوا الاشتراك في ناديي الكود هو MAXYQE

منذ 3 أشهر

fL7T5
fL7T5

مترجمين اغبياء

منذ 3 أسابيع
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.