1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنت تأكل شطيرة."

"أنت تأكل شطيرة."

الترجمة:You eat a sandwich.

July 22, 2014

75 تعليقًا


Salam36

لماذا حذفت are


UzNN12

إسلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك


jIKb9

Are = يكون

وهون ما عم نقول إنت شطيرة إنشالله كون أفدتك ❤❤


AbdallahAl14480

ما بنحط are... لانها شطيرة واحدة


soufia568990

لانو هنا مقصود انت مو انتم علابيها حذفت are


H8Qk

ليش ما وضعنا are بعد you


abohnd

لان هناك فعل ولا يجب ان ياتى are مع فعل


AyhamAbdul4

ليش وضعنا اداة التعريف a قبل Sandwich


Mariam647645

لان كلمة ساندوتش مفرد وليس جمع و حرف a أو an بيأتي قبل الاسم المفرد .....وشكراً


HamzaMoham220622

امتي نحط a و an


Fatima141065

أداة نكرة نضعها قبل الكلمات المفردة بينهما a


soufia568990

لانو a تتحط مع النكرة اما the فيها للتعريف


YssraHusse

الله أعلم


Osman833275

السلام عليكم برنامج جميل وعندي احساس كبير اني حأتعلم الانجليزي


NoorAlhaya1

لماذا قلنا eating وليس eats الرجاء توضيح


salwa914752

لان الsفي eatsلازم تسبقها she he it. اما eating لانه في المضارع المستمر تأكل او تجري (ما زلت تقوم بهذا الشي )


samoazzam

لأن s توضع مع الضمائر المفرد الغائبه فقط(زمن المضارع البسيط) he, she, it وأيضا الفعل eat هنا فى زمن المضارع المستمر لكن eats تكون فى المضارع البسيط .


HnDE2

Eatnig تستعمل للمضارع المستمر يعني لفعل قاعد دير فيه ومكملتش و


NENO1993

لايوجد eating وانما يوجد eat ولايوجد s لانها تاتي فقط مع الغائب اي he she


dareendeeb

لأن ing تعني أن الشيء يحدث الأن


akaharby

eating: اذا كان الشخص ياكل الشطيره حالا eat(s): اذا كان الامر عبارة عن عاده> اي الشخص ياكل شطيره كل صباح


qd9xe4rd69

انت تاكل شطيرة You eat a sandwich


2fCQ4

متى نضع أداة التعريف (a) ومتى نضع (an)?


Iuqn16

انا حطيت يو آر ليش خطى؟؟؟


TamaraIbra11

مش فاهمه متى احط ال are ومتى ما بتنحط


Rozana45130

نضع are عندما يسبقها They. We. YOU تأتي are في حاله الجمع


Fatima141065

Are, is, am أفعال مساعدة وعندما يأتي فعل لانضعهم مثل eat. drink هم افعال


ABU.ALI1

You eat a sandwich


MoustafaAz7

لماذا كتبنا are بعد you الرجاء التوضيح


noonisha

لأن you دائما تأتي بعدها are


eWEF16

لماذا لم توضع ing كونو فعل استمرار


Rozana45130

الان ing توضع مع المضارع المستمر ولم يكن يوجد Key words في الجملة


2YdG6

اجابتي صحيحة


MONOR8

غش بالغلط والله كنت عارفتها


CDCOk

طيب كيف منقول we are going


abdelhadid6

لماذا تكتاب a) sandwich)


Refal77556

كتبتها صح قال لي غلط


iabm_4

شباب ممكن حد يخبرني وش الفرق بين a sandwich و sandwich


Tebaomar

لماذا نضع a قبل sandwich لان بالجملة مكتوب شطيرة و ليس الشطيرة يعني نكرة لان a بمثابة ال


e9Em8

البرنامج واجد حلو


2Vdi8

ليش حذفت are انا كتبتها صح


SaraAhmed439474

لي حطنا a بدل are


Adam977570

انا معترض


g3Tx9

عجبتني نصيحتك


marit456968

لا يوجد كلمة للترجمة فكتبت Are you eat rice فكتب خطا هيا Are you eat sandwich


Dareen321658

انا جاوبته صح والله


OUFB17

لماذا نضع a قبل الكلمه مثل الشطيره


u6aD9

هلا كيف الحالكم احبكم كلكم وهذا تتطبيق


KhdijaMAli

ليش مافي نطق


ztcO10

هناك بعض الكلمات لا أفهمها من السرعة في النطق


WjoB844750

ليه حطينا a قبل sandwich


khadija975429

You eat a sandwich


Banin955625

لقد نسيت وضع sandwich


aimadmeridj

أشكركم جميعا على تعليقاتكم


O3m26

الحمد الله أنا كنت ماعرف أقرأ الإنجليزي بس أعرف كلمة واحد توا اعرف الإنجليزي تعلمة في هذا برنامج ما شاء الله


tYp210

صعب جدا


Hanadi991673

ليش حطينا a


42Qe9

You eat asandish


SVwe158657

ماذا ليش حذفت are ما لاذم اقول انت يعني you are معناه انت


ShahdRabei

لماذا حسبت اجبتين خطأ


ferdaous220754

ليش حطينا a قبل sandwich


Hitsumi__todori

انا كتبت sandwich وهو قالي عندك خطا في اجابتك التصحيح هو sandwich وانا كتبت نفس الجملة اش ذا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.