"The dog is our dog."

الترجمة:الكلب كلبنا.

July 22, 2014

18 تعليقًا


LoloAlalaw

الفرق بين ours أوour رح تلقا الفرق في صفحت الدرس لو تنزل تحت تلقا جدولين

August 17, 2015

eLSheTaN

الكلب لنا ._.

August 27, 2014

Spider3663

لا تصح بمعنى لنا بل بمعنى الكلب هو كلبنا أتمنى أني فدت حد

December 27, 2014

E_Muhaned

الكلب كلبنا هههه :D

March 20, 2016

O598

الصوت ضعيف

November 10, 2016

salam805181

الكلب كلبنا /-؛

September 21, 2017

Ehab78328

the dog is our dog الكلب كلبنا

the dog is ours الكلب لنا

June 5, 2019

mohammed.a145182

هذا الكلب كلبنا

June 27, 2015

HamidMenzlawy

The dog is our dog = الكلب كلبنا This dog is our dog = هذا الكلب كلبنا

June 28, 2015

jalaljabbarali

هذا الكلب لنا

February 16, 2016

huda625241

ممل

April 9, 2016

akXwA

الكلب كلبنا

October 15, 2017

MSa47

لماذا لم نضفs التملك الى ours

November 8, 2018

Abdallah969475

مفروض تجي الكلب ملك لنا

November 16, 2018

Q6ih9

الصوت سريع داخل ف بعضه... ولله لو اني صاروخ ماجبتها

April 23, 2019

iiRemax

ماش ماتعرف تتكلم ذي غيروها

May 1, 2019

MohammedSh994057

بنات انظمو قروبي واتس لتعلم الغه

https://chat.whatsapp.com/EDBzBPNAM9q7aqUzDy6bkx

July 21, 2019

imane307753

اين الخطأ

July 25, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.