"The dog is our dog."

الترجمة:الكلب كلبنا.

July 22, 2014

41 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Ehab78328

the dog is our dog الكلب كلبنا

the dog is ours الكلب لنا


abrehim

الله يعطيك العافيه


LoloAlalaw

الفرق بين ours أوour رح تلقا الفرق في صفحت الدرس لو تنزل تحت تلقا جدولين


amar_hach

كيف أنزل الدرس


eLSheTaN

الكلب لنا ._.


Spider3663

لا تصح بمعنى لنا بل بمعنى الكلب هو كلبنا أتمنى أني فدت حد


O598

الصوت ضعيف


beno69189

الكلب كلبنا


akXwA

الكلب كلبنا


PfeS19

لابد عندما انا اخطى في كلمه في اانطق لابد من ان ارجع ان اعيدها ؟؟؟


El-ghazi

لم افهم ما الفرق بين ours و our


salam805181

الكلب كلبنا /-؛


MSa47

لماذا لم نضفs التملك الى ours


iiRemax

ماش ماتعرف تتكلم ذي غيروها


imane307753

اين الخطأ


x0wQ12

الكلب كلبنا


naghammash3

الصوت مش واضح وانا فكرته بيقول عن ال our بقول عنها are


NedalHassa

النطق غير واضح


HesR9

النطق غير واضح


IqHy14

Our بتسمع are


0XiY15

شعدهم وي الكلاب شو اغلب الجمل عن الكلاب


jalaljabbarali

هذا الكلب لنا


E_Muhaned

الكلب كلبنا هههه :D


Ix9X4

شباب تابعوني


2007majed

الله يعطيكم العافيه


D33f9

ما الفرق بين اور بمعنا او وضمير الملكية اور


MariamShaa17

معرفتهاش دى


BashaAhmed2

أنا سمعتها your مش our


hpQv159570

كلشي صح وين الخطأ ارجو الاشارة للخطأ


Tai316050

والله مافهمت لحد الان


ShahdKr

ما مفروض يكون الكلب لنا


Serein816448

ليش ما حطينا ours


kewerra

That's my probem I listen Same sound (Dog) & (Duck) . How can i fixed please


MHrB735620

The same problem with me


Iazt69203

The dog is our dog


FAX281

سمعت areليour

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.