"The dog is our dog."

الترجمة:الكلب كلبنا.

July 22, 2014

22 تعليقًا


LoloAlalaw

الفرق بين ours أوour رح تلقا الفرق في صفحت الدرس لو تنزل تحت تلقا جدولين


eLSheTaN

الكلب لنا ._.


Spider3663

لا تصح بمعنى لنا بل بمعنى الكلب هو كلبنا أتمنى أني فدت حد


Ehab78328

the dog is our dog الكلب كلبنا

the dog is ours الكلب لنا


abrehim

الله يعطيك العافيه


beno69189

الكلب كلبنا


salam805181

الكلب كلبنا /-؛


akXwA

الكلب كلبنا


MSa47

لماذا لم نضفs التملك الى ours


iiRemax

ماش ماتعرف تتكلم ذي غيروها


imane307753

اين الخطأ


Ix9X4

شباب تابعوني


Ix9X4

اوك رح نتابعك


jalaljabbarali

هذا الكلب لنا


E_Muhaned

الكلب كلبنا هههه :D


O598

الصوت ضعيف


MjdMarawi

عجبتني عشان اقول البيت بيتنا وفهمك كفاية


x0wQ12

الكلب كلبنا


PfeS19

لابد عندما انا اخطى في كلمه في اانطق لابد من ان ارجع ان اعيدها ؟؟؟


naghammash3

الصوت مش واضح وانا فكرته بيقول عن ال our بقول عنها are


NedalHassa

النطق غير واضح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.