1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "يشرب الرجل الماء."

"يشرب الرجل الماء."

الترجمة:The man drinks water.

July 23, 2014

147 تعليقًا


wejdankhal

ليه كتبنا في الجمله drinks بدل drink


FaroukZeino

مع I/you/we/they لا نضيف أي شيء للفعل ويبقي في المصدر.

أما مع :he/she/it نضيف s لمصدر الفعل.

للمزيد راجعي الدرس هنا


Kwmu7

ممكن اسال كيف بدي ابلش بلانجليزي من صفر


Eman_Gamal_27368

ابدا مع ابراهيم عادل في معه قناه في اليوتيوب و كمان معه برنامج ذا امركن انجلش استاذ رائع جدا


1qx95

هل تنصحني ان ابدي تعلم اللغه الانجليزيه من برنامج دولينجو لو ابدي تعلم اللغة الانجليزية مع ابراهيم عادل انه حسب رأيي انه ابدي مع برنامج دولينجو لانه ما عندي وقت أگعد واتفرج على ابراهيم عادل وحته لو اقره مع برنامجه فانه شفته برنامجه مث دولينجو..

ارجو الرد


nor72162

الاثنين اسلوبهم ممتاز بس الافضل ابدي هنا تم استاذ عادل


AsO52

مع الأثنين


Omasad

ابراهيم عادل هو استاذ يشرح لك القواعد كيف جت معلومة و كيف تنطق حروف زي الاجانب وكذة اما دولينجو تطبيق زي ما روبوت يعلمك يعطيك جمل ماتقدر تسأليه ان شاء الله فهمت ،عن نفسي استخدم الاثنين دولينجو و امريكان انجلش


GAZL110276

انصحك بدولينجو


mariym561975

انا اتعلم من مصدرين تعلم انجليزي مع سبيت و هد تطبيق و


Shamsah466851

من يوتيوب اكتب تعليم اللغة الانجليزية او انزل برنامج بتمنى يوسلك تعليقي


8ITc9

اول ماتنزلي حطي تعلم لغة انجليزية من الصفر


EoAD14

وانا ما بعرف


8dyZ5

صح من وين


GJb59

ياريت حتي انا


sosoGedo

ممكن تبدى بمفرداد


Unliqjqa

(أحذف التطبيق وحمله مرة اخرى)


makhloufha3

كلامك منطقي و لكن ما زال ما فهمتش


BilalBerka6

اش عندك ماتفهم


uurU979383

طيب ما كان في ولا وحدة he she it ليش حطيت sفي شرب


liliansalah111

الرابط لا يعمل


bahaking

لان الرجل ضميره heيعني مفردوالمفرد ياخذs اذا استخدمت يشرب بدون اس فيكون خطا لان اهنا حيكون جمع


Shamsah466851

لان لا تتكلم عن نفسك اذا كلمت عن نفسك ستكتب drink او eat م رح تضيف s بتمنى يوسلك تعليقي ❤️


Ahmd788724

لان الأفعال, she, he it ياخده is ول بعدهم لزم يكون فيه s


mohsinhaydar

لأنو الرجل مذكر و يقال له He و الHe و ال she و الit بياخدو s


MaryamAbda455566

وليه كتبنا (water) مش (The water) ؟


3DEr6

لأن الرجل مفرد


alaa47886

لان man مفرد


bSzv19

لان هوه فعل مفرد نستخدم(sالشخص الثالث)


Aseel76318

لانها فيها قاعده سمبل برزنت


AmerAlzoub6

لان هيك معنا الكلمه يا صديقي


eeEe915170

صح ليهه؟؟


5jkT11

وانا كمان غلط نفس الغلطة


JwahrAli1

لان الs للشخص الثالث و احنا نخلي هذي عند الاسماء العلم و He و she و it


Saada_Nasser

لماذا نضع water بدون the


slo0omy712

لماذا a man drinks water جملها خاطئه


Learner7x

لأنه قال الرجل، الصحيح The man drinks water أو The man drinks the water


hmz_91

الجملة بالعربية يجب ان تكتب هكذ (الرجل يشرب الماء)


AhmedEltobgy

الجملة ف العربية تبدأ بالفعل


Noor_Ahmad_2016

ليش لازم نضع كلمه الرجل من البدايه


FaroukZeino

لأن الفاعل في الإنجليزية يأتي أولاً.


AhmedEltobgy

فاعل_فعل_مفعول_تكملة إن وجدت الفعل قد يكون مساعد (to be _to Have_to DO ) او فعل ناقص كـــــــ(can_could_shal_shoold..............................)


Maro.ahmi

The man is drinking the water. لما لا يقبل او يريد تعليم حميع الاجوبة الصحيحة ؟


Hiba.X

يجب وضع علامة على جميع الإجابات الصحيحة


Dalia_Gamal

المفروض تقريبا تكون water من غير the


Aishamoham114900

لماذا لم يكتب قبل الماء The اذا كانت معرفه فهو يقول The man drinks water بمعني الولد يشرب الماء فلماذا ال ولد وضع The بينما الماء لم يضع شي


vt4k12

لان الماء معروف


oBxT13

ليه تكتب brinks The man water


UsaaMoham20

Did you mean drinks the first word


moali450103

The man drinks water.

Why we put the verb (drink) on the first sentence? Does that mean will be "Drinks the man the water"?

يشرب الرجل الماء الرجل يشرب الماء Are those have the same meaning?


9hVY10

سهل بس حطولي لايك


halaama

ليش حطينة The


R01.

لماذا وضعنا الthe عند كلمه man ولن نضع الtheعند كلمهwater؟؟.


SaraSasoo5

ليه drinks مش drink


vt4k12

لان رجل مفرد


kmHc15

لماذا في العربي مكتوب يشرب الرجل الماء مو المفروض تكتب كذا The drinks man water بل كتبت The man drinks water


aOee8

لمادا الجواب .. الرجل يشرب ماء .. مع ان الترجمة الحرفية لكلمة الماء هي the water


FedoDedo8

يا شباب و بنات ليش كاتبين الماء و يقلولنا الترجمة ماء بدول(ال)


Sara537710

هو drink صح وليش يسوي s ما رح تاثر


MohammadOb477066

كيف هيك انا كتبت the water وطلعت غلط الصح water بس هما كتبين الماء يعني الجملة فيها ال التعريف ممكن حد يفهمني


cFkS15

انتو كاتبين وتر ليش لنا اضغط وتر يقولي غلط معتو متاكدة


noor252215

اريد نصيحه هل ابدي من هذا التطبيق أم لا


4SqH3

سلام علیکم ممکن اجبه. کیف ارسل رساله بالخاص علی احد المتابعین? انا ایرانی


Rachaalaou

ممكن اعرف لي مكتبنا drinks the man water


bPc311

The Man drings water


said651966

The man drinks the water


oman5r

كتبت الجملة صح وطلعولي انها غلط وما اول مره يطلعو اشياء غلط وانا مجاوبة صح


ikram72198

why we write just (water) badal (a water) ..هما قالو)الماء ) .. اذن الماء معرف المفروض نكتب a water i think


MohammedDj4

لمذا لم يكتب the water لان الماء كتب ب ال


KacemiMoha

هنا الرجل مفرد لمادة استعمل حرف الجمع في اخر الكلمة ..؟


9XcF3

إنها صعبه


shosha343496

مشكلتي هنا مع ترتيب الكلمات اتمنى احد يرد علي ويفهمني


nor72162

لماذا لا نضعa امام man


rachid338034

سلام وعليكم


rachid338034

يشرب الرجل الماء Drinks the man water


jjc48

عندي سؤال وش الفرق بين aو e معرف الفرق بينهم اتمنى احد يرد علي


jjc48

وش الفرق بين aوe اتمنى احد يقول لي الفرق


NrmeinNour

هو هنا كله اسئله ولا في شرح وانا مش عارفه اوصله


MaaB270015

وجبتها صح


Egaq13

انا كتبتها وطلعت غلط مستحيل معناني في المستوى ٤ ولااحس اني اعرف انجليزي


SohaAsakrh

حرف s يضاف للفعل : اذا کان الفاعل مفرد وضمائر المفرد هی he,she,it


PurpleRose484838

لماذا قلنا(The man)و لم نقل(A man)


sosoGedo

لان (the man)تعنى الرجل و ( Aman) تعنى رجل


4reh12

البرنامج روعة


igvf264982

شكرأ على هذا البرنامج الأفضل من رائع


Everything941705

مين بدو يتعلم الغة الكورية الجنوبية


SoseSose1

نعم يشرب الماء


Kk6a_

بالعافية


paulo-10-Dybala

ليش ضفنا على water الthe


Bashar801369

بعض القوانين غير منضمه.. مثلا احيانن يقول ضيف the ونضيف ويقول صح واحيانن نضيف theويقول خطاء


Bashar801369

بعض القوانين غير منضمه


CrOU155980

انت قايل (الماء) يعني the water


YashiroKor

انا اخترت الاجابه الصحيحه بس كان معلق ليه؟!...


Aya830491

لماذا كتبت الرجل هي الأولى بدلا من يشرب


AmerAlzoub6

ايها الاصدقاء هاذه العب سيهاء جدا واتمنى ان تخرجو من هاذه العبه وتصبحو على خير


7gVb5

المفروض the water مش water


Maria256995

لماذا أضفنا S بليز بليز بليز ابي مساعدة


qtBE15

جيد وراقي


Z5bI6

الماء يعني the water


GJb59

سلام عليكم من يرد عليه


silva187547

مره وحده ايش الاجابه


Abdarrahma230030

للمزيد راجع الدرس هنا


PTex18

وش خبز انجليزي


PTex18

خلاص ورعان


PTex18

مين يتعلم ياباني


yf146

لم أفهم قالب جملة كنت يشرب الرجل الماء وعندما صحيحة سبقة بي man


sosoGedo

انا اريد التعرف على اصدقاء


Gufran336285

احزفه وارجع نزلو


sNqv51

يشرب الرجل الماء ...ترجمتا انا drenk the man woter وهو ترجماman drenk woter أي صح


G1Mk11

في هنا غلط بالجمله


mKSm1466

انا اكتب الجمله صح ولاكن يسوي خطأ


R54pl

لماذا خطأ لماذا انه صحيح علي


SalahTeto

The man drinks water


Aishaabdul481789

The man drinks water whaaaaatttttttttttt


Abdali984083

لماذا لم تكتب مثل ما نطقناها drinks the man water وكتبت هكذا the man drinks water


JwahrAli1

اجابتي صحيحة اكو خلط


MOATAZRADA

انا بس مكتبتش the في اول


qWCE17

مكتوب يشرب الرجل ماء بعدين احط drink man weatr يقول غلط ويحط THE


abdelrahma937204

التدريب عندى منذ يومين على الاساسيات 1 ... وأريد ان يكون اصعب من كده .. أكيد هناك خطأ ما .. شكرا جزيلا


abdelrahma937204

انا أرسلت هنا .. لكى أوضح ان المنهج عندى حاليا يطلب منى ترجمة . ولد وبنت وامراة . وهذا كلام بسيط أنا فى المستوى الماسى . وعديت مرحلة نقاط كبيرة .. برجاء حل هذه المشكلة


WesaamSmad

هاي بس للجامعة ولا لاكل الصفوف متل الصف الرابع الابتدائي ارجو الرد لان انا اريد ان استسلم


AliAli974782

شلون اجت كلمة man في البداية رغم انها في وسط الكلمة


liliansalah111

لماذا اضفنا الs


Rania116930

ممكن متابعة شباب


oualidnasr

أنا وتارو نأكل = I and Taro eating لم أفهم الصيغة Taro and I eat


FRsy17

يشرب فعل مضارع مستمر لماذا لم نضف له ing


ba0R4

ليش ما كتبنا the water


AmalSamir16

المفروض في ترجمه الجمله the water مش water


AmalSamir16

المفروض تكتب the water مش water

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.