"يشرب الرجل الماء."

الترجمة:The man drinks water.

July 23, 2014

91 تعليقًا


wejdankhal

ليه كتبنا في الجمله drinks بدل drink

April 29, 2015

FaroukZeino

مع I/you/we/they لا نضيف أي شيء للفعل ويبقي في المصدر.

أما مع :he/she/it نضيف s لمصدر الفعل.

للمزيد راجعي الدرس هنا

April 29, 2015

OmarAl-nad

شكرا

June 7, 2018

Kwmu7

ممكن اسال كيف بدي ابلش بلانجليزي من صفر

October 21, 2018

makhloufha3

كلامك منطقي و لكن ما زال ما فهمتش

April 30, 2019

Asma22gmai

هههه

May 17, 2019

BilalBerka6

اش عندك ماتفهم

August 16, 2019

AhmadALmou55342

Thankyou

September 13, 2019

Yoins1

لانو الرجل معرف بي ال

September 9, 2018

3DEr6

لأن الرجل مفرد

January 30, 2019

aSpS16

لان الرجل مفرد

May 10, 2019

Ahmd788724

لان الأفعال, she, he it ياخده is ول بعدهم لزم يكون فيه s

May 23, 2019

bahaking

لان الرجل ضميره heيعني مفردوالمفرد ياخذs اذا استخدمت يشرب بدون اس فيكون خطا لان اهنا حيكون جمع

June 15, 2019

eeEe915170

صح ليهه؟؟

July 2, 2019

GeKY14

Sتعود على الشخص الذي يشرب هي

July 21, 2019

AliMahmoud113434

علشان drinks تأتى مع he she it

August 8, 2019

Saada_Nasser

لماذا نضع water بدون the

December 24, 2014

SalahMoham427265

لما نعرف الكلمة. ب ال بنضع the

November 15, 2018

slo0omy712

لماذا a man drinks water جملها خاطئه

January 1, 2015

Learner7x

لأنه قال الرجل، الصحيح The man drinks water أو The man drinks the water

January 14, 2015

hmz_91

الجملة بالعربية يجب ان تكتب هكذ (الرجل يشرب الماء)

January 12, 2015

AhmedEltobgy

الجملة ف العربية تبدأ بالفعل

May 5, 2015

Noor_Ahmad_2016

ليش لازم نضع كلمه الرجل من البدايه

April 28, 2015

FaroukZeino

لأن الفاعل في الإنجليزية يأتي أولاً.

April 28, 2015

Noor_Ahmad_2016

شكرا

April 29, 2015

OmarAl-nad

شكرا

June 7, 2018

AhmedEltobgy

فاعل_فعل_مفعول_تكملة إن وجدت الفعل قد يكون مساعد (to be _to Have_to DO ) او فعل ناقص كـــــــ(can_could_shal_shoold..............................)

May 5, 2015

Osama776219

منو يريد يشرب ماي الرجل

February 14, 2018

MarouaAhmi

The man is drinking the water. لما لا يقبل او يريد تعليم حميع الاجوبة الصحيحة ؟

July 23, 2014

Hiba.X

يجب وضع علامة على جميع الإجابات الصحيحة

July 23, 2014

MarouaAhmi

شكرا

July 24, 2014

Dalia_Gamal

المفروض تقريبا تكون water من غير the

October 2, 2014

Aishamoham114900

لماذا لم يكتب قبل الماء The اذا كانت معرفه فهو يقول The man drinks water بمعني الولد يشرب الماء فلماذا ال ولد وضع The بينما الماء لم يضع شي

January 18, 2018

Essaalsaidi

ليش الفووض اتكن بدون Theالصل ان تكونwaterبدون The

February 6, 2015

R01.

لماذا وضعنا الthe عند كلمه man ولن نضع الtheعند كلمهwater؟؟.

February 27, 2017

Aishamoham114900

السلام عليكم... عندي سؤال لماذا الرجل كتب قبلها The والماء لم يأتي قبلها The

January 18, 2018

Jp1N2

برنامج رائع

April 9, 2018

drA211

ليش مانظيف the في الماء يعني the water

May 2, 2018

nHBw10

البرنامج اكتر من رائع. بدي استفسار نطلب مني يشرب الرجل ماء فَ كتبت drinks the man wtaer

April 9, 2019

Azzouz666

لمادا لا يشرب الرجل العصير بدلا من الماء؟

June 21, 2019

bacemkheloui

"the man drinks water " لماذا في اللغة العربية يشرب (drinks) سبقت الرجل ( the man )

April 16, 2015

AhmedEltobgy

صحيحة :)

May 5, 2015

obada20

لماذا لم نضع a قبل الماء

May 5, 2015

62ym1

المفروض أنها The men drink water

August 26, 2015

Y6Cj
October 7, 2015

Y6Cj
October 7, 2015

halaama

ليش حطينة The

October 10, 2015

11moath

لماذا اضاف s بعد drink ؟

November 2, 2015

afESJB

لان ال s تضاف للمفرد وهو قال الرجل ماقال الرجال .اذا قال الرجال تكون drink بدون S وان شاء الله اكون افدت

June 26, 2017

Aishamoham114900

لا مش عشان كدا الجمع اصلا بنحطلوا S ولكن drinks ب S وذالك لان الفاعل مفرد وعندما يكون الفاعل مفرد او اي ضمير من الضمائر هذه He . she. it في الحال دي بس بنضع للفعل S او اذا كان اسم جمع او اي ضمير من الضمائر دي they. l. We بنضع الفعل بدون اضافه وهذا ما اعلم بيه يااارب كلنا نستفاد

January 18, 2018

psYg5

اللي فهمته ان ال s بتضاف لما يكون الفاعل مفرد ... يعني بتيجي مع He.. و she ... It

January 27, 2018

i8lV1

لازم كلمة the تكتب

September 24, 2016

mero951422

مینفعش من غیر the

February 19, 2017

SaraSasoo5

ليه drinks مش drink

December 25, 2017

Belgacem564085

الصحيح "الرجل يشرب الماء"

May 15, 2018

X5EO3

ولماذا حذفت the من water؟

January 27, 2019

BatoulAlah4

ما s بتجي في جموع ?

June 13, 2018

J6vJ2

NO

June 23, 2018

8l9x1

ليش مانحط the قبل man مو اضبط

June 23, 2018

8l9x1

وليش نقول drinks ليش نحط s انا الي اعرفه والي تعلمته انو محط s اوz الى في حاله وحده حالحت الجمع

June 23, 2018

shoaib830234

لماذ لم نستخدم هنا the water

June 30, 2018

leS613

.

July 4, 2018

AhMedGeMy203515

Faroukzeino فين الدرس دا

July 6, 2018

LoGh11

I You We they لا نضيف اي شيء للفعل ويبقى في المصدر اما مع he She it نضيف sلمصدر الفعل

August 21, 2018

ymym54887

لماذا لم نكتب the water

August 30, 2018

ftbw3

الين يكون لك تقول drink الين يكون لشخص اخر تقول drinks

September 6, 2018

kmHc15

لماذا في العربي مكتوب يشرب الرجل الماء مو المفروض تكتب كذا The drinks man water بل كتبت The man drinks water

October 18, 2018

shona715949

البرنامج سيء في العربية و يخلينا نخطئ

October 20, 2018

viveanlly

غلط هذا لازم نكتب قبل water >>the

October 25, 2018

HXNB11

كتبنا الكلام صح حطو الغلط في العكس والله غباء

November 13, 2018

HXNB11

تجلطوني انتو صح

November 13, 2018

nb1t1

كيف كذب

December 5, 2018

kUTJ10

انا كتبت drinks the man the water وقال غلط بعرف ليش

January 3, 2019

WMqr1

الاجابة الصحيحة ترجمتها بالعربي غلط

January 15, 2019

ahmed201321

The man is drinking water كتبتها و طلعت لي صح

January 27, 2019

Malek642040

انا كتبت Th men بدل Th man

March 15, 2019

Lena419223

ليش غلط انه اكتب the man والجملة ترجمتها الرجل يشرب الماء

April 10, 2019

aOee8

لمادا الجواب .. الرجل يشرب ماء .. مع ان الترجمة الحرفية لكلمة الماء هي the water

April 14, 2019

makhloufha3

اولا -لماذا لا نكتب the water ثانيا- لماذا نكتب drinks بدلا من drink

April 30, 2019

bilalalafg1

ترجمة الجمله بلغى العربيه غير صحيحه (الرجل يشرب الماء) وليسى (يشرب الرجل ماء)

May 21, 2019

JawadrifJa

هناك بعض الاخطاء يجب ان تصحح

May 21, 2019

achrafvolk

you could said "the water" becaus in arabic you write الماء

May 28, 2019

amal992849

وش ذا نرتب كلماتهم والا نترجم لهم

June 16, 2019

MohammadHa463529

يجب ان تكون الرجل يشرب الماء فيه خطا

August 1, 2019

T63i

لماذا لم نضف the ,للماء

August 2, 2019

HasnaAlhaj1

يشرب لازم يكون drink و يشربون drinks

August 5, 2019

Yasmine935590

من الاخطاء نتعلم فالشيء الجيد انهم يصحيحون

August 15, 2019

QQMT7

ليش كتبنا the بدل A

August 24, 2019

Ahmad360377

الاجابة The man is drinking water
ايضاً ترجمتها يشرب الرجل الماء

August 31, 2019

uRv112

يا شباب كلمة manتاتي قبل يشرب ماء

September 7, 2019

KlwD18

انا كنت ما اعرف بس هسة بديت اتعلم ول واحد حتة يستمتع بل دراسة

September 14, 2019, 12:58 AM
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.