"يشرب الرجل الماء."

الترجمة:The man drinks water.

منذ 4 سنوات

59 تعليقًا


wejdankhal

ليه كتبنا في الجمله drinks بدل drink

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

مع I/you/we/they لا نضيف أي شيء للفعل ويبقي في المصدر.

أما مع :he/she/it نضيف s لمصدر الفعل.

للمزيد راجعي الدرس هنا

منذ 3 سنوات

Kwmu7

ممكن اسال كيف بدي ابلش بلانجليزي من صفر

منذ شهر واحد

OmarAl-nad

شكرا

منذ 6 أشهر

Eslam346605

مضارع بسيط و دة مفرد لازم ياخد الفعل s

منذ 3 أشهر

LoGh11

I you we they

منذ 3 أشهر

Yoins1

لانو الرجل معرف بي ال

منذ 3 أشهر

Saada_Nasser

لماذا نضع water بدون the

منذ 3 سنوات

SalahMoham427265

لما نعرف الكلمة. ب ال بنضع the

منذ 3 أسابيع

slo0omy712

لماذا a man drinks water جملها خاطئه

منذ 3 سنوات

Learner7x

لأنه قال الرجل، الصحيح The man drinks water أو The man drinks the water

منذ 3 سنوات

hmz_91

الجملة بالعربية يجب ان تكتب هكذ (الرجل يشرب الماء)

منذ 3 سنوات

AhmedEltobgy

الجملة ف العربية تبدأ بالفعل

منذ 3 سنوات

Noor_Ahmad_2016

ليش لازم نضع كلمه الرجل من البدايه

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

لأن الفاعل في الإنجليزية يأتي أولاً.

منذ 3 سنوات

Noor_Ahmad_2016

شكرا

منذ 3 سنوات

OmarAl-nad

شكرا

منذ 6 أشهر

AhmedEltobgy

فاعل_فعل_مفعول_تكملة إن وجدت الفعل قد يكون مساعد (to be _to Have_to DO ) او فعل ناقص كـــــــ(can_could_shal_shoold..............................)

منذ 3 سنوات

MarouaAhmi

The man is drinking the water. لما لا يقبل او يريد تعليم حميع الاجوبة الصحيحة ؟

منذ 4 سنوات

Hiba.X
Hiba.X

يجب وضع علامة على جميع الإجابات الصحيحة

منذ 4 سنوات

MarouaAhmi

شكرا

منذ 4 سنوات

Dalia_Gamal

المفروض تقريبا تكون water من غير the

منذ 4 سنوات

Aishamoham114900

لماذا لم يكتب قبل الماء The اذا كانت معرفه فهو يقول The man drinks water بمعني الولد يشرب الماء فلماذا ال ولد وضع The بينما الماء لم يضع شي

منذ 10 أشهر

Essaalsaidi

ليش الفووض اتكن بدون Theالصل ان تكونwaterبدون The

منذ 3 سنوات

R01.

لماذا وضعنا الthe عند كلمه man ولن نضع الtheعند كلمهwater؟؟.

منذ سنة واحدة

Aishamoham114900

السلام عليكم... عندي سؤال لماذا الرجل كتب قبلها The والماء لم يأتي قبلها The

منذ 10 أشهر

Jp1N2

برنامج رائع

منذ 8 أشهر

drA211

ليش مانظيف the في الماء يعني the water

منذ 7 أشهر

J6vJ2

NO

منذ 5 أشهر

bacemkheloui

"the man drinks water " لماذا في اللغة العربية يشرب (drinks) سبقت الرجل ( the man )

منذ 3 سنوات

AhmedEltobgy

صحيحة :)

منذ 3 سنوات

obada20

لماذا لم نضع a قبل الماء

منذ 3 سنوات

62ym1

المفروض أنها The men drink water

منذ 3 سنوات

Y6Cj
منذ 3 سنوات

Y6Cj
منذ 3 سنوات

halaama

ليش حطينة The

منذ 3 سنوات

11moath

لماذا اضاف s بعد drink ؟

منذ 3 سنوات

afESJB

لان ال s تضاف للمفرد وهو قال الرجل ماقال الرجال .اذا قال الرجال تكون drink بدون S وان شاء الله اكون افدت

منذ سنة واحدة

Aishamoham114900

لا مش عشان كدا الجمع اصلا بنحطلوا S ولكن drinks ب S وذالك لان الفاعل مفرد وعندما يكون الفاعل مفرد او اي ضمير من الضمائر هذه He . she. it في الحال دي بس بنضع للفعل S او اذا كان اسم جمع او اي ضمير من الضمائر دي they. l. We بنضع الفعل بدون اضافه وهذا ما اعلم بيه يااارب كلنا نستفاد

منذ 10 أشهر

psYg5

اللي فهمته ان ال s بتضاف لما يكون الفاعل مفرد ... يعني بتيجي مع He.. و she ... It

منذ 10 أشهر

i8lV1

لازم كلمة the تكتب

منذ سنتين

mero951422

مینفعش من غیر the

منذ سنة واحدة

SaraSasoo5

ليه drinks مش drink

منذ 11 شهرًا

Belgacem564085

الصحيح "الرجل يشرب الماء"

منذ 6 أشهر

BatoulAlah4

ما s بتجي في جموع ?

منذ 5 أشهر

8l9x1

ليش مانحط the قبل man مو اضبط

منذ 5 أشهر

8l9x1

وليش نقول drinks ليش نحط s انا الي اعرفه والي تعلمته انو محط s اوz الى في حاله وحده حالحت الجمع

منذ 5 أشهر

shoaib830234

لماذ لم نستخدم هنا the water

منذ 5 أشهر

leS613

.

منذ 5 أشهر

AhMedGeMy203515

Faroukzeino فين الدرس دا

منذ 5 أشهر

LoGh11

I You We they لا نضيف اي شيء للفعل ويبقى في المصدر اما مع he She it نضيف sلمصدر الفعل

منذ 3 أشهر

ymym54887

لماذا لم نكتب the water

منذ 3 أشهر

ftbw3

الين يكون لك تقول drink الين يكون لشخص اخر تقول drinks

منذ 3 أشهر

kmHc15

لماذا في العربي مكتوب يشرب الرجل الماء مو المفروض تكتب كذا The drinks man water بل كتبت The man drinks water

منذ شهر واحد

shona715949

البرنامج سيء في العربية و يخلينا نخطئ

منذ شهر واحد

viveanlly

غلط هذا لازم نكتب قبل water >>the

منذ شهر واحد

HXNB11

كتبنا الكلام صح حطو الغلط في العكس والله غباء

منذ 3 أسابيع

HXNB11

تجلطوني انتو صح

منذ 3 أسابيع

nb1t1

كيف كذب

منذ 5 أيام
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.