1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The woods are full of trees."

"The woods are full of trees."

الترجمة:الغابة مليئة بالأشجار.

July 23, 2014

49 تعليقًا


moharock

الكلمة صح لان wood. يعني خشب والخشب لايجمع لان الخشب مثل water يعني ماء والماء لايجمع لان صيغة الجمع موجودة في الكلمة اما woods فتعني الغابة ولماذا لم تجمع لاننا وضعنا are بعد woods وكهذا اصبحت الغابة مليئة بالاشجار


AboAyman3

للتفرقة بين كلمة غابة forest و كلمة woods و التي هي أصغر من الغابة تستخدم كلمة أجمة في العربية


moharock

ياجماعة ركزو معي ....wood يعني خشب....و...wooden يعني خشبي....woods يعني غابة..forest يعني غابة.....والكلمة صح وبرجع واقول الخشب مثل الماء مثل الهواء ....لاجمع لهم...وشكرا


faraxgele

كيف تقول خشب لا جمع له وفي القرآن (كأنهم خشب مسنّدة)


Mahmoudsob336504

Woods and forests both have natural areas filled with trees, but woods are smaller and have fewer kinds of plants and animals. Forests have lots of shade because trees grow closely together in an area with a high density of trees. On the other hand, woods have plenty of sunlight because they have less vegetation.


mohamadswelam

الغابات ممتلئة بالاشجار

؟؟؟؟؟؟؟


AmazonGX

الجملة تعتبر صحيحة في الانجليزية


Eman932

لماذا تكون(woods) مفردة، في حين أن الفعل المساعد جمع (are)؟


anas.mg

Woods مفردة !!!


ZizooELSobky

غابة يعني "woods" غابات يعني ....؟؟؟؟


mohamed351214

That is a big help ..thanks


Zahorani

You are welcome


omar.elnaghy

اذا كان المقصود ب woods = غابة لماذا وضع بعدها are الم يكن اصح وضع is باعتبارها مفرد بمعنى غابة


dbv81

بما أن woods تعني غابة ما هو جمعها.


mido791

الخشب لا يجمع مثل السوائل في الانجليزيه وكلمه woods هنا تعني غابه ولا تحتاج لترجمه حرفيه افهموها على انها جمله كامله


K4fOL3bj

الغابات مملوءة بالأشجار


Zahorani

بداية استغربت الجملة وكنت سأشن حملة شعواء على الكادر لأن الجملة في نظري غير منطقية على أساس أن wood = خشب ، فكنت متصوراً أن الجملة الخشب مليء بالاشجار، ويجب أن تكون الشجر مليء بالأخشاب ، فعندما علمت أن لها معنى آخر وهو الأجمة ، عدلت عن ذلك ، ولكن ألوم البرنامج عندما وضع لي صح على ترجمة الجملة على أساس " خشب "


emeraks66

باليز ركزوا اصلا خشب جمع والمفرد خشبه فمستحيل في شي اسمه woods


6ABz2

اجابتي صحيحه او متقاربه


gbSD2

الغابة مليئةبالٲشجار


zHvi2

غابه تعني jungle


elham526084

الحين woods يعني غابات و wood يعني خشب فيكون woodsجمع كلمة غابة فما هو جمع كلمة خشب ؟ woods ايضا


emeraks66

الخشب اصلا جمع ومفرد خشب هو خشبه


Fatma703030

the woods are full of trees. the woods are full of trees.


Ahmedghareeeb

woods تعني الأشجار والنباتات الأخرى في منطقة غابات كثيفة وكبيرة.


ZeinabEmad1

السؤال صح فعلا


mohammed276854

عندما كتبت ممتلئة أعطاني خطأ .. لماذا؟


Rufus868811

ohhhhhh i definitely didn't know that


vKRXQS35

مثل الفرنسية، boi يعني خشب لكن bois يعني غابة


EhabMAlkos

The woods are full of trees.


Nabil8Mezher

لماذا أسمينا الغابة ( أخشاب) ؟؟؟؟ (Woods)


esammustaf

ماالفرق بين مملوءة او مليئة


...Thamer

هل الغابة ممتلئة بالاشجار خطأ ؟


sukruaslan51

انا كتبت بدل "مليئة", "مملوءة", تقول لا. لكن كلمة مليئة و المملؤة بنفس المعنى.


p4hx2

الاشجار تملأ الغابة


AboAyman3

الكلمة العربية المناسبة هي أجمة


mMhy7

هل نستطيع أن نقول ان wood غابة صغيرة وجائت الجملة هنا غابات صغيرة مليئة بالاشجار؟


FidaElBizr

يجب كتابة غابات بدل غابة


kolgen2003

?I don't have arabic keyboard, what should I do

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.