"The woods are full of trees."

الترجمة:الغابة مليئة بالأشجار.

July 23, 2014

45 تعليقًا


moharock

الكلمة صح لان wood. يعني خشب والخشب لايجمع لان الخشب مثل water يعني ماء والماء لايجمع لان صيغة الجمع موجودة في الكلمة اما woods فتعني الغابة ولماذا لم تجمع لاننا وضعنا are بعد woods وكهذا اصبحت الغابة مليئة بالاشجار

May 12, 2016

rin_obito

يي صح

February 9, 2018

AtReDaAhme

Hello

April 8, 2019

AboAyman3

للتفرقة بين كلمة غابة forest و كلمة woods و التي هي أصغر من الغابة تستخدم كلمة أجمة في العربية

July 12, 2019

moharock

ياجماعة ركزو معي ....wood يعني خشب....و...wooden يعني خشبي....woods يعني غابة..forest يعني غابة.....والكلمة صح وبرجع واقول الخشب مثل الماء مثل الهواء ....لاجمع لهم...وشكرا

July 13, 2016

faraxgele

كيف تقول خشب لا جمع له وفي القرآن (كأنهم خشب مسنّدة)

June 26, 2019

Mahmoudsob336504

Woods and forests both have natural areas filled with trees, but woods are smaller and have fewer kinds of plants and animals. Forests have lots of shade because trees grow closely together in an area with a high density of trees. On the other hand, woods have plenty of sunlight because they have less vegetation.

March 2, 2017

mohamadswelam

الغابات ممتلئة بالاشجار

؟؟؟؟؟؟؟

March 12, 2015

AmazonGX

الجملة تعتبر صحيحة في الانجليزية

May 21, 2016

Eman932

لماذا تكون(woods) مفردة، في حين أن الفعل المساعد جمع (are)؟

September 5, 2014

anas.mg

Woods مفردة !!!

February 17, 2016

ZizooELSobky

غابة يعني "woods" غابات يعني ....؟؟؟؟

September 9, 2015

mohamed351214

That is a big help ..thanks

June 23, 2017

Zahorani

You are welcome

June 27, 2017

faten-viva

جميل

January 4, 2019

JayDweeZy
November 24, 2015

faten-viva

منطق

January 4, 2019

mido791

الخشب لا يجمع مثل السوائل في الانجليزيه وكلمه woods هنا تعني غابه ولا تحتاج لترجمه حرفيه افهموها على انها جمله كامله

September 22, 2016

dbv81

بما أن woods تعني غابة ما هو جمعها.

November 24, 2016

omar.elnaghy

اذا كان المقصود ب woods = غابة لماذا وضع بعدها are الم يكن اصح وضع is باعتبارها مفرد بمعنى غابة

March 17, 2017

K4fOL3bj

الغابات مملوءة بالأشجار

August 23, 2017

Zahorani

بداية استغربت الجملة وكنت سأشن حملة شعواء على الكادر لأن الجملة في نظري غير منطقية على أساس أن wood = خشب ، فكنت متصوراً أن الجملة الخشب مليء بالاشجار، ويجب أن تكون الشجر مليء بالأخشاب ، فعندما علمت أن لها معنى آخر وهو الأجمة ، عدلت عن ذلك ، ولكن ألوم البرنامج عندما وضع لي صح على ترجمة الجملة على أساس " خشب "

June 9, 2015

6ABz2

اجابتي صحيحه او متقاربه

March 9, 2016

gbSD2

الغابة مليئةبالٲشجار

March 12, 2016

elham526084

الحين woods يعني غابات و wood يعني خشب فيكون woodsجمع كلمة غابة فما هو جمع كلمة خشب ؟ woods ايضا

June 18, 2016

emeraks66

الخشب اصلا جمع ومفرد خشب هو خشبه

May 12, 2019

Fatma703030

the woods are full of trees. the woods are full of trees.

October 2, 2016

Ahmedghareeeb

woods تعني الأشجار والنباتات الأخرى في منطقة غابات كثيفة وكبيرة.

October 6, 2016

ZeinabEmad1

السؤال صح فعلا

January 24, 2017

mohammed276854

عندما كتبت ممتلئة أعطاني خطأ .. لماذا؟

April 1, 2017

Rufus868811

ohhhhhh i definitely didn't know that

May 6, 2017

yaserr123

الجملة خاطئة تماما

June 11, 2017

vKRXQS35

مثل الفرنسية، boi يعني خشب لكن bois يعني غابة

December 23, 2017

EhabMAlkos

The woods are full of trees.

January 13, 2018

Nabil8Mezher

لماذا أسمينا الغابة ( أخشاب) ؟؟؟؟ (Woods)

May 4, 2018

esammustaf

ماالفرق بين مملوءة او مليئة

May 28, 2018

xCUk6

Are or is

May 31, 2018

...Thamer

هل الغابة ممتلئة بالاشجار خطأ ؟

September 21, 2018

sukruaslan51

انا كتبت بدل "مليئة", "مملوءة", تقول لا. لكن كلمة مليئة و المملؤة بنفس المعنى.

October 27, 2018

p4hx2

الاشجار تملأ الغابة

February 15, 2019

emeraks66

باليز ركزوا اصلا خشب جمع والمفرد خشبه فمستحيل في شي اسمه woods

May 12, 2019

AboAyman3

الكلمة العربية المناسبة هي أجمة

July 12, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.