"Thewoodsarefulloftrees."

الترجمة:الغابة مليئة بالأشجار.

منذ 4 سنوات

35 تعليقًا


moharock

الكلمة صح لان wood. يعني خشب والخشب لايجمع لان الخشب مثل water يعني ماء والماء لايجمع لان صيغة الجمع موجودة في الكلمة اما woods فتعني الغابة ولماذا لم تجمع لاننا وضعنا are بعد woods وكهذا اصبحت الغابة مليئة بالاشجار

منذ سنتين

rin_obito

يي صح

منذ 10 أشهر

moharock

ياجماعة ركزو معي ....wood يعني خشب....و...wooden يعني خشبي....woods يعني غابة..forest يعني غابة.....والكلمة صح وبرجع واقول الخشب مثل الماء مثل الهواء ....لاجمع لهم...وشكرا

منذ سنتين

Mahmoudsob336504

Woods and forests both have natural areas filled with trees, but woods are smaller and have fewer kinds of plants and animals. Forests have lots of shade because trees grow closely together in an area with a high density of trees. On the other hand, woods have plenty of sunlight because they have less vegetation.

منذ سنة واحدة

mohamadswelam

الغابات ممتلئة بالاشجار

؟؟؟؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

AmazonGX

الجملة تعتبر صحيحة في الانجليزية

منذ سنتين

Eman932

لماذا تكون(woods) مفردة، في حين أن الفعل المساعد جمع (are)؟

منذ 4 سنوات

anas.mg

Woods مفردة !!!

منذ سنتين

ZizooELSobky

غابة يعني "woods" غابات يعني ....؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

mohamed351214

That is a big help ..thanks

منذ سنة واحدة

Zahorani
Zahorani

You are welcome

منذ سنة واحدة

JayDweeZy
منذ 3 سنوات

mido791

الخشب لا يجمع مثل السوائل في الانجليزيه وكلمه woods هنا تعني غابه ولا تحتاج لترجمه حرفيه افهموها على انها جمله كامله

منذ سنتين

dbv81

بما أن woods تعني غابة ما هو جمعها.

منذ سنتين

omar.elnaghy

اذا كان المقصود ب woods = غابة لماذا وضع بعدها are الم يكن اصح وضع is باعتبارها مفرد بمعنى غابة

منذ سنة واحدة

K4fOL3bj

الغابات مملوءة بالأشجار

منذ سنة واحدة

Zahorani
Zahorani

بداية استغربت الجملة وكنت سأشن حملة شعواء على الكادر لأن الجملة في نظري غير منطقية على أساس أن wood = خشب ، فكنت متصوراً أن الجملة الخشب مليء بالاشجار، ويجب أن تكون الشجر مليء بالأخشاب ، فعندما علمت أن لها معنى آخر وهو الأجمة ، عدلت عن ذلك ، ولكن ألوم البرنامج عندما وضع لي صح على ترجمة الجملة على أساس " خشب "

منذ 3 سنوات

6ABz2

اجابتي صحيحه او متقاربه

منذ سنتين

gbSD2

الغابة مليئةبالٲشجار

منذ سنتين

elham526084

الحين woods يعني غابات و wood يعني خشب فيكون woodsجمع كلمة غابة فما هو جمع كلمة خشب ؟ woods ايضا

منذ سنتين

Fatma703030

the woods are full of trees. the woods are full of trees.

منذ سنتين

Ahmedghareeeb

woods تعني الأشجار والنباتات الأخرى في منطقة غابات كثيفة وكبيرة.

منذ سنتين

mohammed276854

عندما كتبت ممتلئة أعطاني خطأ .. لماذا؟

منذ سنة واحدة

Rufus868811

ohhhhhh i definitely didn't know that

منذ سنة واحدة

yaserr123

الجملة خاطئة تماما

منذ سنة واحدة

vKRXQS35

مثل الفرنسية، boi يعني خشب لكن bois يعني غابة

منذ 11 شهرًا

EhabMAlkos

The woods are full of trees.

منذ 11 شهرًا

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

لماذا أسمينا الغابة ( أخشاب) ؟؟؟؟ (Woods)

منذ 7 أشهر

esammustaf

ماالفرق بين مملوءة او مليئة

منذ 6 أشهر

xCUk6

Are or is

منذ 6 أشهر

ThamerAssa
ThamerAssa

هل الغابة ممتلئة بالاشجار خطأ ؟

منذ شهرين

sukruaslan51

انا كتبت بدل "مليئة", "مملوءة", تقول لا. لكن كلمة مليئة و المملؤة بنفس المعنى.

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.