"Weeatanapple."

الترجمة:نحن نأكل تفاحة.

منذ 4 سنوات

52 تعليقًا


8877mahmoud

تنبيه : تستخدم a وan للتنكير فلو حذفنا an من an apple لكانت الترجمة (التفاحة).

منذ 4 سنوات

khalid1989

متى نكتب an ومتى نكتب the

منذ 3 سنوات

286470jj

نكتبan اذا كانت الكلمة تبدأ بحرف صوتي
apple تبدأ بحرف صوتي فنستخدم an

منذ سنتين

mohammad138759

كيف حرف صوتي

منذ شهر واحد

mohammad138759

كيف حرف صوتي

منذ شهر واحد

kotaipe88

نحن نأكل التفاح

منذ سنتين

1Cpp2

نحن ناكل تفاح

منذ سنتين

asozodaabd

أداة التعريف the أداة التنكير an

منذ سنتين

Houssam1574

من الضروري انها تكون تفاح وليس تفاحة .

منذ 3 سنوات

Raghad281828

هم يترجموها حرفيا

منذ 4 أشهر

SOusmaneN

Yes أصبت

منذ سنتين

uxXO8

جلسوں

منذ شهر واحد

Md051

يرفع الضغط

منذ سنتين

uxXO8

إي والله

منذ شهر واحد

ThePleasure

لماذا المعني تفاحة وليس تفاح لانهم اكثر من شخص كيف نقول تفاحة

منذ سنتين

MustafaIsmail22

المفروض نحن نأكل التفاح

منذ 4 سنوات

Eq3y

نحن ناكل التفاح

منذ 3 سنوات

F3O0

روعه البرنامج

منذ 3 سنوات

NONONJNJ

WE EAT AN APPLE

منذ 3 سنوات

2iXg

Good

منذ 3 سنوات

totoa12312

تسجيل صوت لا يقبل

منذ 3 سنوات

GS6x2

تسجيل الصوت لايقبل

منذ سنتين

WalleeddWa

برنامج جدا رائع ولكن نريد الاكثر للمحادثه وشكرا لكم

منذ سنتين

Moataz_Ezzat

يفضل ان تكون التفاح للجمع

منذ سنتين

manaffoufou

هو ياكل التفاحة

منذ سنتين

Va1y1

We eat an apple

منذ سنتين

Ameerkkk

برنامج 100

منذ سنتين

MohammedEm426262

برنامج رائع

منذ سنتين

IOPp4

نحن ناكل تفاحة

منذ سنة واحدة

HossamHamz5

نحن ناكل تفاحة

منذ سنة واحدة

VMlM11

يخوان البرنامج ممش فاهمو

منذ سنة واحدة

eWdI8

حلو

منذ سنة واحدة

NVZq5

استعجل في الجواب للاسف القليل

منذ 9 أشهر

AhmedWajee2

٨

منذ 8 أشهر

Nasser943643

الجملة جمع مع وضع an

منذ 7 أشهر

S9zZ1

تسنيا

منذ 5 أشهر

MastoraSal

برنامج روعه

منذ 5 أشهر

VXmQ9

لماذا لأقول الجمع بالتفاح؟؟؟؟

منذ 4 أشهر

Snt34

شنو تفاحه لو حوت

منذ 3 أشهر

dE3L6

جميل جدا

منذ شهرين

mohammad138759

كيف حرف صوتي

منذ شهر واحد

SereenMoha2

برنامج رائع

منذ 3 أسابيع

rUQM8

انا نأكل التفاحه!!!!؟

منذ 3 أسابيع

MEMOO98

نحن نأكل التفاح بقى ,,وليس نأكل تفاحه

منذ 4 سنوات

Mohameed16

fuk her

منذ 3 سنوات

7Ma3Baid

نحن نأكل التفاح

منذ 4 سنوات

mahmoodmonzer

نحن نأكل التفاحة

منذ 4 سنوات

MimoEissa

نحن نأكل التفاحة

منذ 4 سنوات

eid_mohamed

تفاحه ليست معرفه ب the استخدم an اداه نكره ولو كانت the كانت اجابتك صحيحه

منذ 4 سنوات

golden.alq

نحن نأكل التفاح ...............وليس تفاحه هنالك فرق بين المفرد والجمع

منذ 4 سنوات

Wedad5

كنت بكتب كذا بس خوفت يكون خطأ ومابقى عندي قلب

منذ 4 سنوات

hassan_alhaeyk

بلا تفاح بلا بطيخ

منذ 4 سنوات

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.