"Thank you, bye!"

الترجمة:شكراً لك، وداعاً!

July 23, 2014

49 تعليقًا


zoz10_

كتبت شكرا لك باي،المفروض انها صح لايدققو (؛


ikJ42

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صح عليك احنا نقول باي فالمفروض تعتبر صح


NOOV22

معنه الكلمه شكرآ وداعآ


VpJE1

برنامج جدا جميل ،


MaryMagic1

شكرا لك وداعأ


nana14121

اضيفوني لمزيد من التنافس


0PU33

ولك ليش عم تحطولي غلط عم اكتب صح


SX0p6

هذا البرنامج رائع جدا ومفيد


mymoo_58

تعبت وانا اتكلممم ويطلعني ع خطأ


jamal76059

رائع اسلوب سهل ومبسط شكرا


xNYf1

Thank you bye شكرا لك وداعا


AqeelAlZia

شكراً لك الى اللقاء


11111111642683

انه افضل برنامج لتعلم الانقليزي سوف اخبر صديقاتي عنه


pFan6

برنامج جميل جداا


pFan6

برنامج جميل جدا


shymaa336920

انت على حق برنامج كتيييير حلو


maryam236864

الميكروفون لا يعمل


yoos_17

يو أنا مرا خقا صدقوني اسنتقرام yoos90 موا


NNdR16

احنا ايش دخلنا في الموضوع مثلا


IqvQ8

البرنامج جميل جدآ وكمان يسعد علا تعلم الانجليزي


aVqz11

احكيلكوا قصتي انا عاشقة للغات و اكثر شي الانجليزي بس داءما كنت اقول مستحيل اتعلمها ضليت على حالي سرت احضر افلام بالانجليزي والها ترجمة بعدها بشوي لقيت حالي في مفردات جديدة انا حافظيتها وبعدين سرت افكر شو رح يسير لو سرت احكي انجليزي شعور خيالي نزلت تطبيق اسمه مترجم جوجل سرت كمات العربي الي نفسي اعرف معناها بالعربي اترجمها واحفظها بعد ما اندليت هاد البرنامج غير حيا وهيني بدرس عنه فرنسي كمان شكرا دوليمجو


hanan1407

عشان الفاصله طلعت خطأ!!!!!؟


shymaa336920

This programme is very very very nice


serenassig

عنجد من المفروض انها صح


bBc09

البرنامج صراحه مره حلو


NNdR16

كتبت باي حطلي غلط


NehadAhmed12

هههه‍هه‍ه‍هه‍هه‍ههه‍ه هههههههههههه


qwer3r

ياجماع الططبيق مارايد منكم شي قيرتتعلمو


MohamedLaa498440

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكرا


nJfE14

ليش جوليا مكتوبه يوليا


v4U7

شكراحمدوك


mariam759880

طيب شنو فريق بين اشكرك واشكرا او شكرا الثانية المهم كلهم نفس معنى


LambdaLili

انا نقولها صحيحة وهوما يقولولي راكي غالطة


Noor781912

كتبت شكرا باي راح قلب ليششش


pCBd10

وداعا نفسه باي

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.