"Thank you, bye!"

الترجمة:شكراً لك، وداعاً!

منذ 4 سنوات

43 تعليقًا


zoz10_

كتبت شكرا لك باي،المفروض انها صح لايدققو (؛

منذ 3 سنوات

ikJ42

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صح عليك احنا نقول باي فالمفروض تعتبر صح

منذ سنتين

MaryMagic1

شكرا لك وداعأ

منذ 3 سنوات

yIQC3

عجبني اكتير سؤالك

منذ سنة واحدة

nana14121

اضيفوني لمزيد من التنافس

منذ 3 سنوات

VpJE1

برنامج جدا جميل ،

منذ سنتين

alaaesmail1

شكرا لك وداعا

منذ 3 سنوات

mymoo_58

تعبت وانا اتكلممم ويطلعني ع خطأ

منذ 3 سنوات

XBPN2

وانا

منذ 3 سنوات

Alhnovf

حتى انا زي كذا

منذ 3 أسابيع

sahar711128

سبحان الله

منذ 3 سنوات

aya986580

شكرا.♥♥

منذ 3 سنوات

ishfatm200

الحين افهم صح يعني مدارس مايفهمون صح

منذ سنتين

jamal76059

رائع اسلوب سهل ومبسط شكرا

منذ سنتين

11111111642683

انه افضل برنامج لتعلم الانقليزي سوف اخبر صديقاتي عنه

منذ سنتين

pFan6

برنامج جميل جداا

منذ سنة واحدة

aVqz11

احكيلكوا قصتي انا عاشقة للغات و اكثر شي الانجليزي بس داءما كنت اقول مستحيل اتعلمها ضليت على حالي سرت احضر افلام بالانجليزي والها ترجمة بعدها بشوي لقيت حالي في مفردات جديدة انا حافظيتها وبعدين سرت افكر شو رح يسير لو سرت احكي انجليزي شعور خيالي نزلت تطبيق اسمه مترجم جوجل سرت كمات العربي الي نفسي اعرف معناها بالعربي اترجمها واحفظها بعد ما اندليت هاد البرنامج غير حيا وهيني بدرس عنه فرنسي كمان شكرا دوليمجو

منذ 3 أشهر

mohamed.hani1997

وداعا شكرا لك

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

في بعض الجمل يمكن أن تُسبق الفعل بالفاعل أو المبتدأ بالخبر أو غير ذلك. لكن هنا لا أعتقد أنه يصح أن ترتب العبارتين كيفا تشاء لأنهما عباراتان منفصلتان.

منذ 4 سنوات

mahmoudNou1

Thank you bye

منذ 3 سنوات

DfvD2

ليه مب راضي يمشي معي

منذ 3 سنوات

zakariaelf2

شكرا لك الى لقاء اخر طلعلي خطا

منذ 3 سنوات

khafour

تعبت وانا اتكلممم ويعطوني خطأ

منذ 3 سنوات

aya986580

تي♥♥♥♥

منذ 3 سنوات

AissaManye

برنامج جميل شكراً لكم

منذ سنتين

ZRhL2

ممتاز استفدت كثير زوروني علا الفيس فيصل عليان نييورك

منذ سنتين

MustafaHus315568
منذ سنتين

bassam709978

Thanks

منذ سنتين

haitham814026

جميل

منذ سنتين

Gadeer63178

حلوو وناسه

منذ سنتين

azizmarjane1

thank you bye

منذ سنتين

xNYf1

Thank you bye شكرا لك وداعا

منذ سنتين

AqeelAlZia

شكراً لك الى اللقاء

منذ سنتين

a.n351323

.

منذ سنتين

Mmmm400831

شكرا لك مع السلامه (;

منذ سنة واحدة

pFan6

برنامج جميل جدا

منذ سنة واحدة

t7Yv4

حلو

منذ سنة واحدة

ScoC7

Thank you, bye

منذ سنة واحدة

maryam236864

الميكروفون لا يعمل

منذ سنة واحدة

maryam236864

شكرا

منذ 10 أشهر

IqvQ8

البرنامج جميل جدآ وكمان يسعد علا تعلم الانجليزي

منذ 5 أشهر

aboasm201416

Thank You bye

منذ 3 أشهر

AlaaRezig

شكرا لك الى اللقاء

منذ شهرين

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.