"Thank you, bye!"

الترجمة:شكراً لك، مع السلامة!

July 23, 2014

80 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


zoz10_

كتبت شكرا لك باي،المفروض انها صح لايدققو (؛


ikJ42

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صح عليك احنا نقول باي فالمفروض تعتبر صح


NOOV22

معنه الكلمه شكرآ وداعآ


dalia.army.arab

هي شكرا وداعا


G3lG16

تكلميها بل الانكليزي


tXUH715093

تراة مراتا يقسو علينا


aVqz11

احكيلكوا قصتي انا عاشقة للغات و اكثر شي الانجليزي بس داءما كنت اقول مستحيل اتعلمها ضليت على حالي سرت احضر افلام بالانجليزي والها ترجمة بعدها بشوي لقيت حالي في مفردات جديدة انا حافظيتها وبعدين سرت افكر شو رح يسير لو سرت احكي انجليزي شعور خيالي نزلت تطبيق اسمه مترجم جوجل سرت كمات العربي الي نفسي اعرف معناها بالعربي اترجمها واحفظها بعد ما اندليت هاد البرنامج غير حيا وهيني بدرس عنه فرنسي كمان شكرا دوليمجو


RRRAAA006

دائما مب داءما +يصير مب يسير +صرت مب سرت لتقلب/ي الصاد سين وبس


MaryMagic1

شكرا لك وداعأ


VpJE1

برنامج جدا جميل ،


pFan6

برنامج جميل جدا


shymaa336920

انت على حق برنامج كتيييير حلو


pFan6

برنامج جميل جداا


11111111642683

انه افضل برنامج لتعلم الانقليزي سوف اخبر صديقاتي عنه


IqvQ8

البرنامج جميل جدآ وكمان يسعد علا تعلم الانجليزي


SX0p6

هذا البرنامج رائع جدا ومفيد


sahar711128

سبحان الله


nana14121

اضيفوني لمزيد من التنافس


jamal76059

رائع اسلوب سهل ومبسط شكرا


xNYf1

Thank you bye شكرا لك وداعا


AqeelAlZia

شكراً لك الى اللقاء


maryam236864

الميكروفون لا يعمل


yoos_17

يو أنا مرا خقا صدقوني اسنتقرام yoos90 موا


hanan1407

عشان الفاصله طلعت خطأ!!!!!؟


shymaa336920

This programme is very very very nice


serenassig

عنجد من المفروض انها صح


bBc09

البرنامج صراحه مره حلو


NNdR16

كتبت باي حطلي غلط


0PU33

ولك ليش عم تحطولي غلط عم اكتب صح


NehadAhmed12

هههه‍هه‍ه‍هه‍هه‍ههه‍ه هههههههههههه


qwer3r

ياجماع الططبيق مارايد منكم شي قيرتتعلمو


MohamedLaa498440

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكرا


nJfE14

ليش جوليا مكتوبه يوليا


v4U7

شكراحمدوك


mariam759880

طيب شنو فريق بين اشكرك واشكرا او شكرا الثانية المهم كلهم نفس معنى


LambdaLili

انا نقولها صحيحة وهوما يقولولي راكي غالطة


Noor781912

كتبت شكرا باي راح قلب ليششش


pCBd10

وداعا نفسه باي


youssef599560

متى نقول bye و متى نقول goodbye


tVd016

انا قلت باي اول ما فتحت المايك المفروض اني افتحه وابدء


o8Ja8

شكراا لك وداعآ


MqgH783236

كتبت شكرا لك باي


fHGK17

برنامج جميلا جدا


WhatsSD923457162

نطقتها كتير ويقلي هذا لايبدو صحيح


dalia.army.arab

شكرا وداعا


Retajelhod

برنامج رائع شكرا لكم


Rania84149

برنامج جميل


YvggfgYjhu

برنامج اكتر من رائع لا استطيع وصفه


c02L2

اني كتبت شكرا لك وداعا طلعت غلط ليش


MariamMahm725519

انا قلت شكرآلك وداعآ ويقول لي انها ليست صحيحه


Al_arajia_2021

اني اكول شكرا لك وداعا حسبها غلط


RRRAAA006

كتبت شكرا ڵـڱ وداعا قالي خطأ يعني خط الكيبورد كمان ياثر ولا وش؟


RRRAAA006

كتبت شكرا ڵـڱ وداعا لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش قالي خطأ وسحب مِڼـّي قلب يعني ايش الخطأ؟


5srH11

معناها شونكام خالي


Aw0V15

Thank you bye المعنى شكرا و وداعا


Oh-shet.

انا كتبت شكرا لك إلى اللقاء و كتبلي صح ههههه


rik516

شكرا لك، وداعا هذي هي الصحيحة


hazemHARB2

كيف يعني شكرا وداعا تبقا صحيحه مفروض شكرا لك وداعا


Agree11Dronten

The Sound is not clear?!


Jx1r6

تصدقون توني ادري انا هنا تتكلمون حسبت البرنامج زي


3vF09

لوسمحتم الي لقيني يحمل لعبه قراند واسمها بالانجليزي grand انا اسمي الامل لوسمحتم حملوها عشان اتكلم معكم ونتعرف

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.