دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"عن ماذا أنا مسؤول؟"

الترجمة:For what am I responsible?

منذ 4 سنوات

23 تعليقًا


anased

حسنا ولكن الجملة I am responsible for what?تصح ايضا اليس كذلك؟

منذ 4 سنوات

TulipAwatta

نعم

منذ 3 سنوات

MohmadEker

هكذا اصح

منذ 11 شهرًا

Anassosi
Anassosi

هل تصح بهذا الشكل what about i am responsible

منذ 3 سنوات

Elasil

نفس المشكلة معي

منذ سنتين

SamehFayez1

المعني اصبح ماذا عن كوني مسئول؟ .... المعني اصبح مختلفا عن السؤال المطلوب لذلك الاجابة خاطئة

منذ سنتين

0UkV5

لمـاذا كتبت "am I“ ولم تكـتب "I am“ ..؟

منذ سنتين

SamehFayez1

عند تكوين السؤال يأتي الفعل المساعد am اولا

منذ سنتين

HossamMousa

for which am i responsible?? متنفعش ليه ؟؟

منذ 3 سنوات

SamehFayez1

تأتي which بمعني ايهما للاختيار من متعدد....... لكن الاجابة الصحيحة For What عن ماذا ؟

منذ سنتين

Ammar825984

About what I am responsible?

منذ سنتين

M.j.Long

What am i responsible for?

منذ سنتين

yazannatsheh

for what am I responsible تكتب هاكذا افضل

منذ سنتين

nimo605079

Dood - - ~

منذ سنتين

HimaSama

about what i am responsible هل تنفع هكذا؟

منذ سنتين

SamehFayez1

الفعل المساعد am يجب ان يسبق I للسؤال ..... I am للجمل الخبرية فقط ..... مثل are you >>> you are في الجمع

منذ سنتين

sadiq1111

About what I am responsible لماذا خطأ

منذ سنة واحدة

wroo0ood

For what am i responsible

For what am i responsible

For what am i responsible

منذ سنة واحدة

MohmadEker

فيها خطأ

منذ 11 شهرًا

MalaNie15

كتبت what بدلا من for

منذ 11 شهرًا

DohaMohamedSaleh

هل تصح?What about i am responsible

منذ 3 سنوات

SamehFayez1

المعني اصبح "ماذا عن انا مسئول ؟" ...... تكوين السؤال غير صحيح والمعني غير صحيح

منذ سنتين

BaselKerim

F..ck

منذ سنتين