1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "They include the dates."

"They include the dates."

الترجمة:إنهم يتضمنون المواعيد.

July 23, 2014

61 تعليقًا


AhmedSaad17

جملة غريبة في الانجليزية


Radwan210

معنى المجملة ان الموعد يشملهم They include the dates هم يشملون الموعد الانجليزي غبي وغير موزون كالعربية المهم المقصود ان الموعد يشملهم


Rosalyna83

انهم ضمن المواعيد


emadwafa90

الجمل دي غبية


latiif94

لماذا ترى ذلك؟


emadwafa90

جملة غير مفيدة كيف هم الذين يتضمنون


emadwafa90

they يعني الكلام للعاقل ولكن اظن ان المخاطب غير العاقل مثلا the paper include the dates


salaheldin11

يعني ايه انهم يتضمنون مواعيدهم


ahmedsayed615795

يعنى ايه يتضمنون ؟


Sonfoor

يعني مثلا في العمل أعطيت ملفا لزميلك وقلت له بأنهم يتضمنون المواعيد كنوع من البيانات.


emmy188135

معناها يشملون.... إنهم يشملون التواريخ... حسبها صح


IbraHim326844

ما فهمت ه الكلمة و لا رح افهمها ما معنى يتضمنون ولا مرة سمعتها بالعربي


LoOoliTta

مش dates يعني تمور ؟!


[مستخدم حسابه معطّل]

    في اي لغة كيفما كانت توجد فيها كلمة عندها معاني كثيرة ويتغير معناها حسب موقعها في الجملة ويفهم معناها من سياق الكلام


mhc55

    نفس السؤال ..


bfOx79738

    إنها تتضمن المواعيد (إنها تعود على غير العاقل (الجماد والحيوان ...) مثلا إن الأوراق تتضمن المواعيد)

    وإذا كانت هذه عبارة بالانجليزية تشير إلى احترامهم للوقت كما قرأت ببعض التعليقات فالترجمة الصحيحة قد تكون : (إنهم داخل الآجال) أو ما إلى ذلك والله أعلم


A.Saleh.sp

    انا قولت يشتمل علي حاسبها غلط ليه ؟


emmy188135

    إنهم يشملون التواريخ... حسبها صح


6iiol

    وش معناها الجمل ليست واضحه عليها include.


AmazonGX

    هذا لان بعض الجمل الاتطابق لغتنا العربية


M01006879885g

    انهم يشتملون تساوى الاحتواء حسبهالى غلط


MalakGanat

    يعنى ايه يتضمنون ممكن نقول يضمون


M_SWDI

    لم أفهم لماذا لكني فعلتها!


mhc55

    يتضمنون كلمة غير واضحة .


chol11

    ليش خطأ هم تضمنوا المواعيد أعطاني الإجابة هی تتضمن المواعيد غريبة والله


Muhanad14

    جملة مالها معنى


3es1m

    Dates يعني تمر


yasmeenahm7

    يعنى ايه يتضمون التاريخ !!


sherry832304

    Includes ___" include موووو نفس الشي هاي


AbdulazizA184510

    إنهم يتضمنون المواعيد ، ترجمة غير سليمة ومفهومة


MayesMoham

    ممكن تصير هم يتضمنون مواعيدهم


islam423059

    أنا لاأفهم الجملة بالعربية! D:


Chloe7381

    لانك غبي دوب


SadiqAlman

    الجملة ما فيها شي وبعمل ليكن سيناريو قصة أفترض عندك عبيد وكل واحد معلق عليه تاريخ الاستعباد فبتكون الترجمة هم يشملون تواريخهم


IsmaelGoda

    كلمه يحتوي برده صح


AnasPrince

    الصراحة انا ينرادلي دروس باللغة العربية قبل ما اتعلم اللغة الانكليزية !


YaserYoyo

    المعنى بشكل عام انهم يحافظون على المواعيد في وقتها
    وهذه الجملة تستخدم للمتمكنين جدا في اللغة الانجليزية وشكرا


ahmedmk748

    اخي الجملة موحلوة ايش يتضمنون المواعيد


AhmadShakh1

    جملة غير مفهومة


mahmoud325044

    لا معنى في العربية لكلمة يتضمنون فاما هي يضمنون او يتضامنون


HichamChou

    جمل غبية


marwaneZog

    الترجمة الصحيحة هم يندرجون ضمن المواعيد


abdoboodi-Mo_199

    ممكن ترجمتها الأفضل يدرجون المواعيد بدلا من يتضمنون المواعيد


MoushiraHa

    لا افهم السؤال ولا الجوال


yD8x10

    انهم ينضمون الموعد


LavaHussei3

    ترجمه غیر صحيحه


bkrshaja

    اعتقد ان اوضح ترجمة عربية لهذة الجملة ويفهمها المتلقي العربي هي: يتضمن المواعيد او يشمل المواعيد


sarraltm

    اي انهم ضمن المواعيد يعني من الحضور ولا ايش


Pln816

    معناها الصحيح بالعربية هم يضمون المواعيد من فعل ضم او يضم


x6KT8

    تابعوني اتابعكم افهمكم كيف تتابعوني شفتو الجمجمه ايسره كلام لونه ازرق اضغط علي الكلام الأزرق جنب الجمجمه اذا ذغطه عليه يطلعلك متابعه عندي اضغط تابع عاد لاتكسفوني تعبت ونا اشرح اكسبو اجري ياناس ونا بتابعك


AZIC364780

    لماذا انت تتعب على شيء بسيط فهو لا ينفع بشىء ان تابعناك ام لا ⁦:-|⁩

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.