دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"They include the dates."

الترجمة:إنهم يتضمنون المواعيد.

منذ 4 سنوات

44 تعليقًا


AhmedSaad17

جملة غريبة في الانجليزية

منذ 3 سنوات

Radwan210

معنى المجملة ان الموعد يشملهم They include the dates هم يشملون الموعد الانجليزي غبي وغير موزون كالعربية المهم المقصود ان الموعد يشملهم

منذ سنتين

emadwafa90

الجمل دي غبية

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

لماذا ترى ذلك؟

منذ 3 سنوات

salaheldin11

يعني ايه انهم يتضمنون مواعيدهم

منذ 3 سنوات

emadwafa90

جملة غير مفيدة كيف هم الذين يتضمنون

منذ سنتين

emadwafa90

they يعني الكلام للعاقل ولكن اظن ان المخاطب غير العاقل مثلا the paper include the dates

منذ سنتين

Rosalyna83

انهم ضمن المواعيد

منذ 4 سنوات

ahmedsayed615795

يعنى ايه يتضمنون ؟

منذ 3 سنوات

emmy188135

معناها يشملون.... إنهم يشملون التواريخ... حسبها صح

منذ 3 سنوات

Sonfoor

يعني مثلا في العمل أعطيت ملفا لزميلك وقلت له بأنهم يتضمنون المواعيد كنوع من البيانات.

منذ 3 سنوات

LoOoliTta

مش dates يعني تمور ؟!

منذ 3 سنوات

mhc55

نفس السؤال ..

منذ سنتين

[مستخدم حسابه معطّل]

    في اي لغة كيفما كانت توجد فيها كلمة عندها معاني كثيرة ويتغير معناها حسب موقعها في الجملة ويفهم معناها من سياق الكلام

    تحريرحذفمنذ سنة واحدة

hanan107510

    عجيييب

    منذ سنتين

A.Saleh.sp

    انا قولت يشتمل علي حاسبها غلط ليه ؟

    منذ 3 سنوات

emmy188135

    إنهم يشملون التواريخ... حسبها صح

    منذ 3 سنوات

6iiol

    وش معناها الجمل ليست واضحه عليها include.

    منذ 3 سنوات

IbraHim326844

    ما فهمت ه الكلمة و لا رح افهمها ما معنى يتضمنون ولا مرة سمعتها بالعربي

    منذ سنتين

M01006879885g

    انهم يشتملون تساوى الاحتواء حسبهالى غلط

    منذ 3 سنوات

MalakGanat

    يعنى ايه يتضمنون ممكن نقول يضمون

    منذ 3 سنوات

M_SWDI

    لم أفهم لماذا لكني فعلتها!

    منذ 3 سنوات

mhc55

    يتضمنون كلمة غير واضحة .

    منذ سنتين

chol11

    ليش خطأ هم تضمنوا المواعيد أعطاني الإجابة هی تتضمن المواعيد غريبة والله

    منذ سنتين

Muhanad14

    جملة مالها معنى

    منذ سنتين

3es1m

    Dates يعني تمر

    منذ سنتين

ee6OAN

    !!!!!!

    منذ سنتين

yasmeenahm7

    يعنى ايه يتضمون التاريخ !!

    منذ سنتين

sherry832304

    Includes ___" include موووو نفس الشي هاي

    منذ سنتين

AbdulazizA184510

    إنهم يتضمنون المواعيد ، ترجمة غير سليمة ومفهومة

    منذ سنتين

AmazonGX

    هذا لان بعض الجمل الاتطابق لغتنا العربية

    منذ سنتين

MayesMoham

    ممكن تصير هم يتضمنون مواعيدهم

    منذ سنتين

islam423059

    أنا لاأفهم الجملة بالعربية! D:

    منذ سنتين

Chloe7381

    لانك غبي دوب

    منذ سنتين

SadiqAlman

    الجملة ما فيها شي وبعمل ليكن سيناريو قصة أفترض عندك عبيد وكل واحد معلق عليه تاريخ الاستعباد فبتكون الترجمة هم يشملون تواريخهم

    منذ سنتين

IsmaelGoda

    كلمه يحتوي برده صح

    منذ سنتين

nura678375

    That's so wrong

    منذ سنتين

AnasPrince

    الصراحة انا ينرادلي دروس باللغة العربية قبل ما اتعلم اللغة الانكليزية !

    منذ سنة واحدة

efuY3

    Ok

    منذ سنة واحدة

YaserYoyo

    المعنى بشكل عام انهم يحافظون على المواعيد في وقتها
    وهذه الجملة تستخدم للمتمكنين جدا في اللغة الانجليزية وشكرا

    منذ سنة واحدة

oDiI19

    اخي الجملة موحلوة ايش يتضمنون المواعيد

    منذ سنة واحدة

AhmadShakh1

    جملة غير مفهومة

    منذ سنة واحدة

mahmoud325044

    لا معنى في العربية لكلمة يتضمنون فاما هي يضمنون او يتضامنون

    منذ شهر واحد