"الحليب بجانب الجبن."

الترجمة:The milk is by the cheese.

July 23, 2014

39 تعليقًا


user0x1

the milk is beside the cheese

September 13, 2014

Hossam2016

هذه الجمله صحيحه ولا اعرف لماذا اعتبرها خطأ

January 19, 2016

karaar8

The milk near the cheese صحيحه لازم

November 25, 2015

karim729156

انا كمان كتبت كده قال غلط

April 22, 2017

MohamadBes

beside صح ليش غلط

July 4, 2015

mvchamad

ليست خطأً.

July 4, 2015

MohamadBes

خطآ الموقع

July 7, 2015

MohamadBes

حطلي ياها خطأ

August 5, 2015

Hossam2016

هناك أخطاء في بعض الجمل في البرنامج ويجب ان يتم تصحيحها

January 19, 2016

0-0-0-0-0-mm

الموقع يحتاج الي صياغة بعض الكلمات !

January 29, 2017

nawras861305

The milk is next to the cheese?????

July 16, 2019

nawras861305

لماذا غلط؟؟؟؟

July 16, 2019

Abdel-Hamed

the milk is near to the cheese غلط ليه

August 7, 2014

Abdo.Eid

لان near بقرب - ليست بجانب - بجانب تستلزم by

October 6, 2014

HasnaaMostafaa

The milk beside the cheese. لماذا خطأ يجب اضافتها لاجابات الصحيحه الرجاء الرد

January 31, 2015

mvchamad

*the milk is beside the cheese.

July 4, 2015

sandy_horan

طب ليه مش ممكن نقول the milk next to cheese ؟

January 16, 2016

Gheas.Badra

جملتي هي the milk is near the cheese ليش غلط؟

February 7, 2017

nonah618334

Near بالقرب مو بجانب ʕ•ᴥ•ʔ

July 27, 2017

SVMMLP

ماهي الترجمة الصحيحة ل" الحليب بجانب الجبن" ؟

May 26, 2015

Rana_Moawad

اعتقد ان next to بمعنى بمحاذاة فتستخدم للمباني فمثلا The home is next to the hospital

September 28, 2015

FalsteenARayyan

بنفع along انا حطيت بحكيليب غلط ؟

March 8, 2016

ahmediron

the milk besides the cheese

November 20, 2016

nonah618334

مو لازم the milk is beside the cheese؟؟

July 27, 2017

bayan194295

ليهه حطينا is الجمله ممكن تكون صحيحه the milk by the cheese

August 18, 2017

marym281615

انا كتبت The milk is near the cheese

September 16, 2017

AsasSia

اعتقد next to معناها بجوار

January 8, 2018

AsasSia

اعتقد معناها next to بجوار

January 8, 2018

omartantawy

By يمكن استخدام القاموس لمعرفة المعنى .. وهي تأتي بمعنى بقرب .. بجانب

February 19, 2018

abdulfttah.karim

the milk is next to the cheese

February 16, 2019

SuzyAlbeir

The milk is by the cheese الحليب بجانب الجبنه

March 13, 2019

Vw4L5

كلمة ( by ) بمعنى بواسطة مثال i write by the ben

April 16, 2019

Issam312102

Milk next to cheese اما كمان هي بالبرنامج تعني الحليب بالجبن مش بجانب

April 23, 2019

yacine795848

لما لا نقول next to

May 19, 2019

Almokhtar-Mhamad

The milk is by the cheese

July 3, 2019

wahab299048

؟

July 26, 2019

KashimiMas

ليش ما حطيناnext toبدل

by وهلnext toبتلك الحاله صحيحة..؟

July 28, 2019

shamsaldee11

الجملة ليست صحيحة والصحيحة هي beside وليست by

August 15, 2019

maab600161

الجملة صح

August 26, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.