دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"بيضة بيضاء"

الترجمة:A white egg

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


alshahedm92

an egg white لماذا الجملة هكذا خاطئة؟

منذ 4 سنوات

basharsubh

السوال هو: بيضة بيضاء والصفة في اللغة الانكليزية تاتي قبل الموصوف لذلك an egg white خاطئة لان الصفة هنا ابيض وهي جاءت بعد الموصوف وهي البيضة

منذ 4 سنوات

muhanedoo

ما بدها كل هالشرح ...اول شغلة من البرنامج لحالو بيتلعم تاني شغلة اذا بدك تفهمو قلو بس هالكلمتين...اللون ياتي قبل الشي الملون فيه

منذ شهرين

DuaaA.Sama

الصفة بتكون قبل الموصوف an white egg

منذ سنتين

grouchy.boy

لماذا ( white egg ) خاظئة؟؟؟؟

منذ 4 سنوات

malakah

an egg is white لم خاطئة؟

منذ 3 سنوات

lmaali

white egg أين الخطأ ؟

منذ 3 سنوات

OmerAmer

a white egg

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

ما المشكلة ؟

منذ 3 سنوات

lpkS3

ليه ماقال The white egg

منذ 3 سنوات

sami16990

because it's wrong

منذ سنتين

sami16990

because it's wrong

منذ سنتين

Maather11

The egg is white! غلط ليش

منذ سنتين

AhmadEl-Kh1

A white egg. صحيحة

منذ سنة واحدة

m15nina

a white egg = بيضة بيضاء

منذ سنة واحدة