"بيضة بيضاء"

الترجمة:A white egg

July 24, 2014

20 تعليقًا


alshahedm92

an egg white لماذا الجملة هكذا خاطئة؟

July 24, 2014

basharsubh

السوال هو: بيضة بيضاء والصفة في اللغة الانكليزية تاتي قبل الموصوف لذلك an egg white خاطئة لان الصفة هنا ابيض وهي جاءت بعد الموصوف وهي البيضة


muhanedXD

ما بدها كل هالشرح ...اول شغلة من البرنامج لحالو بيتلعم تاني شغلة اذا بدك تفهمو قلو بس هالكلمتين...اللون ياتي قبل الشي الملون فيه


Cf4K3

هل دائماً الصفة قبل الموصوف؟ لأني أحس أحياناً القاعدة هذه تتغير مع أمثلة البرنامج!


DuaaA.Sama

الصفة بتكون قبل الموصوف an white egg


oIS71

الصفه تسبق الاسم


grouchy.boy

لماذا ( white egg ) خاظئة؟؟؟؟


malakah

an egg is white لم خاطئة؟


lmaali

white egg أين الخطأ ؟


FaroukZeino

ما المشكلة ؟


Sa65rh

ليه ماقال The white egg


qJqF2

لان the للتعريف بالعربي يعني ال اما a 'an ادوات تنكير
وتأتي an مع الكلمات التي تبدأ بالاحرف الصوتية(a,o,h,u,e,y) وتأتي a مع الكلمات التي تبدأ بباقي الاحرف هذا والله اعلم


sami16990

because it's wrong


sami16990

because it's wrong


AhmadEl-Kh1

A white egg. صحيحة


m15nina

a white egg = بيضة بيضاء


Nahla690562

السؤال بي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.