"بيضة بيضاء"

الترجمة:A white egg

July 24, 2014

20 تعليقًا


malakah

an egg is white لم خاطئة؟


FaroukZeino

ما المشكلة ؟


grouchy.boy

لماذا ( white egg ) خاظئة؟؟؟؟


krarnzar

لان a للمفرد وهو كاتب بيضة يعني واحدة


Sa65rh

ليه ماقال The white egg


qJqF2

لان the للتعريف بالعربي يعني ال اما a 'an ادوات تنكير
وتأتي an مع الكلمات التي تبدأ بالاحرف الصوتية(a,o,h,u,e,y) وتأتي a مع الكلمات التي تبدأ بباقي الاحرف هذا والله اعلم


sami16990

because it's wrong


sami16990

because it's wrong


lmaali

white egg أين الخطأ ؟


AhmadEl-Kh1

A white egg. صحيحة


m15nina

a white egg = بيضة بيضاء


Nahla690562

السؤال بي


almubali

لم خاطئه white an egg


Alaa599395

صح الجملة


Alaa599395

ما فيها اشي خطا


Alaa599395

حد فاتح في هاي اللحظة نحكي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.