"الخيل حيوانات."

الترجمة:Horses are animals.

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


serlix

الخيول وليست الخيل

منذ 4 سنوات

semno_8

الخيل جمع في العربيه - المفرد حصان

منذ 4 سنوات

Amine_Menni

yes

منذ 4 سنوات

serlix

The translation must be " خيل " not "الخيل"

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

لا. تم مناقشة هذا الموضوع من قبل، "الخيل حيوانات" هي أقرب ترجمة للعربي، أما "خيل حيوانات" لا تُعطى معنى.

منذ 4 سنوات

ham.honey

الخيول

منذ 4 سنوات

ahmed_soufi

ليش استعملنا هنا are بدل is ????

منذ 3 سنوات

adaz00

أول مرة أسمع أن الخيل جمع المعروف خيول وليس خيل

منذ 3 سنوات

rawda1234

اش الخيل حيوانات زي اول القط حيوانت كلجة وربي

منذ 3 سنوات

mohmd1429

اليست جمع خيل خيول ؟ الجملة غير مفيدة حتى وان كانت صحيحة لغوياً يجب استبدالها بجمله تستخدم بكثره

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.