"She eats meat."

الترجمة:هي تأكل اللحم.

July 24, 2014

37 تعليقًا


Said_Yusuf

اللحمه = كلمة لحم ايه الفرق


mouloudchara

الاخ مصري اللحمه عندكم بالقصحي بالعاميه هنا ينبغي الكلام بالعربية الفصحي ان امكن وجمع لحم هي اللحوم وليس اللحمه اخوي


Nehal_Samir

beef تترجم إلى لحم بقري أما meat فهي للحم بشكل عام


SuzyAlbeir

العكس هو الصحيح Meat اللحم Beef اللحم البقري


eng.emango

انا كتبت هي تاكل لحم واداني اجابه خطأ لييييه؟؟؟؟


rami788432

Beef تستخدم للتعبير عن اللحم البقري Meat تستخدم للتعبير عن جميع انواع اللحم بشكل عام


Nourphp

هي تأكل اللحم = She eats meat هي تأكل اللحم القرب = She eats beef


elouansafi

meat كلمة غير معرفة بـThe لذلك ينبغي أن تترجم بـ"لحم"


areej.halabi

ما الفرق بين beef ، meat


Leena262995

ايش الفرق بين beef / meat ؟


.yami

لحم meat. لحم بقري beef .


Yumna.AL-KADRI

شو الغلط بكتابة لحم بدل الحم و هي اصلا مافي كلمة the اللي بتعطي المعرفة ل الجملة


yasser5551

اسهل كلمة فا العالم


A7medYasir

هو قال meat بدون ال التعريف .. يعني تصير لحم او لحما .. طيب انا كتبتها لحما وعطاني خطا :(


nawar...

يعني لان كتبت لحم مو اللحم يطلع غلط!!!


reats1

اي حتى انا لحم يعني لحم عناد خطأ يعني خطأ عناد اللحم صح وتستمر الحال


reats1

هههههههههه


rand_iq

هي تأكل اللحم ،، اسهل شي


NaifS2015

هي تأكل لحم


saferalamal

the meat اتكون الترجمة اللحم لكن فقط meat فتكون الترجمه لحم


00Jn2

ما عم يسمعني منيح


hagr629503

بنات اضفوني


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


Mohamad222361

ي عيال ف طريقة غش تضغط ع الاسبيكر و تضغط ع البنت اللي تقول الكلام


Fahad249665

لا يوجد the و انا لم أكتب ال


Halgord9

هى تأكل لحم


B_ashaeir

ليش كتبها eats و مو eat


abdallahel37309

لان he -she -it -يأتى بعدهم الفعل المضارع منتهى ب s او es او ies


feno.ton

لان مفرد وعند المفرد توضع s للفعل


Yumna.AL-KADRI

she he و it بياخدوا s المضارعة مع الفعل


whateverO_o

كل الطعام يذكرني بساشا ⁦(╥﹏╥)⁩ كلنا لحم


VQYX19

ممكن حد يتابعني بليز


OzNc18

هو شو الفرق بين eats و eat

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.