1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The girl wants the shoes bec…

"The girl wants the shoes because they are black."

الترجمة:تريد البنت الحذاء لأنه أسود.

July 24, 2014

84 تعليقًا


Mary_ah

جملتك خطأ لأن (shoes) تعامل معاملة الجمع باللغة الإنجليزية حتي إذا كنا نتحدث عن حذاء واحد و دائماً نستخدم (they/are) مع (shoes)


ELmSTer1

هل they للعاقل و غير العاقل ؟


ELmSTer1

شكرا على المعلومة


mourad826978

لا they are للعاقل وit.its لغير العاقل....في هذا المثال الأصح هو it is أو(it's) black


Lavinya2008

نعم عندك الحق


[مستخدم حسابه معطّل]

    للعاقل


BlackShield

    المشكلة انه مرت علي معلومة هنا أن shoes تتعامل كمفرد مثل كلمتي عائله أو مجموعه


Lavinya2008

    لا Shoes تعني الأحذية أما الحذاء فيعني Shoe


e3Yz7

    لا مو هك الحداء مفرد


RagheedMahrous

    الفتاة تريد الأحذية لأنها سوداء


BenaissaMo

    اليس من الاصح ان نكتب because it is black !!


110issam

    الحذاء جمع وit تستعمل للمفرد


naceabde

    الاختصار هو because it's black اما because it is black فهي اكثر طولا


ebada89

    وحياتك لسانى دلدل معاهم


hosamlashe

    انت بتخترع لغه جديدن ولا شو


Mary_ah

    أما إذا كنا نتحدث عن فردة حذاء واحدة نستخدم (shoe) وفي هذه الحالة تعامل معاملة المفرد


ebada89

    الفتاه ترغب بالحزاء لانه اسود ايه المشكله عاوز اعرف...... واعتقد انها المفروض تكون كدا "The girl wants the shoes because it is black."


YyQp10

    لماذا كتب thay. وترجمت لانه. وهي معناها. هم. احد يفهمني من فضلكم


om_zoza

    لماذا نقول الفتاة تريد ولا نقول تريد الفتاة ؟؟


frogbrooks

    بالانجليزية، الفاعل قبل الفعل في جملة (الا إذا الجملة كانت سؤال. مثلا، "الفتاة تريد الكتاب" تعني "the girl wants the book" وغالبا "تريد الفتاة الكتاب" تعني "Does the girl want the book?"


MustafaFawzi

    ممكن نقول البنت تريد الحذاء بسبب انه اسود


ayoubmarghad

    نعم لكن الموقع سيحتسبها خلط على ما أعتقد


OmarAfifi2

    اذاى لأنها سود المفروض لأنهم سود


ayoubmarghad

    قلها بالعربية الفصحى فلن تأتي مع النطق ، لكن حرفيا هكذا تنطق لأنهم أسود ، الجملة ثقيلة ، و They تستعمل للجمع والأحذية هي جمع .


FAISALMAHB1

    المفترض تكون because it is black


MuammarLy

    الجملة غلط من المفترض تكون because it is black


georgette504943

    أسفة علقاني الجملة


georgette504943

    علقانة الجملة ما فيي شيلا


AdXp16

    الخطأ ف جملتك وليس ف اجابتي ي سيد


AbdelazizGhoniem

    The girl wants the shoes because it's black


ayoubmarghad

    تستعمل it's للفرد


nermoaly

    ازاى they تترجم على انها مفرض ؟!


Zainaba7mad

    The sentes not true


1315_e

    كيف وضعت they


jouzivh

    البنت تريد الاحذيه لانهم باللون الاسود قال غلط يعني لازم نفس الجمله؟


elhasan

    (shoes) تعامل معاملة الجمع باللغة الإنجليزية حتي إذا كنا نتحدث عن حذاء واحد


omerhilaly

    ليه ما نقول because color is black


MohamedMoh279090

    آندرو جملتك الثانية كلها غلط


menna.ana

    كتبت الترجة 5 مرات ويقولى خطا خطا فى ايه (الفتاح تحتاج حذاء لانة اسود) ايه الخطا ده


SaifullahS6

    Why the singular? Do you refer to "a pair of shoes" as "حذاء"?


adhamhussein

    تريد البنت الحذاء لأنه أسود.


z.ch.minec

    كتبت "الفتاة تريد الاحذية كونهم سود" و اعتبروها خاطئة


ElouOussam

    الفتاة تريد الاحذية لانها سوداء


rajy14

    لماذا لم نقول it is black


hadeeljawa1

    الضمير theyعائد للاحذية، و ليس للبنت!!!


Rachel909018

    Yes I see that too


9AO31

    They هم لماذا they black


maher87910

    اجابتي هي الصحيحة واجابتكم خاطئة


g00r1

    They لغير العاقل


MohamedEl30

    المفروض تكتب جمع مش مفرد


BBBADR

    the girl الفتاة

    هنا كتبت البنت!!


w8yU1

    لماذا استخدمنا they بدل it


seham745945

    لا يوجد خطأ


mh5z3

    لماذا وضعنا They


mh5z3

    لماذا وضعنا they


MarwaKhali973854

    خلص بقا دولينجو احسن برنامج تعليمي


SAMAD2006

    انا مشترك جديد وصراحة لم تعجبني المنصة لكن بعد البدأ اصبحت مدمن عليها ونسيت يوتيوب وكل المواقع الاخرى


AfnanAdel5

    The girl wants the shose as they are black هكذا صحيح ايضا


qE4h9

    لم أفهم


qE4h9

    انا لم أفهم العبره


Zw607

    لانه اسودا اكان اسودا لا فرق بينهما


HTnM8

    السؤال فيه خطئ


ip2K2

    اليس هذا عنصريا


ddd968221

    كلمه اسود غير موجودة


NQ0m7

    انا كتبت ( البنت تريد الجذاء اسود) وحسبلي غلط


svbZ13

    شترو هالحذاء للبنت لان كرهتني حالي هالجملة


CurBlanc

    There is a mistake because i find "they" so you have a mistake


abood758708

    صوت المترجم في البرنامج سيء


SAMAD2006

    أنا أعجبني صوته لكن في بعض الأحيان يبدو رديئا


Lavinya2008

    لماذا لم تقبلوا إجابتي و لقد كتبتها صحيحة ماهذه السخافة كنت أظن أن هذا التطبيق يقول لك الصح و لقد ظهر العكس يا للأسف


EsraaAFari

    ايه الغلط عندي مش فاهمة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.