"The girl wants the shoes because they are black."

الترجمة:تريد البنت الحذاء لأنه أسود.

July 24, 2014

44 تعليقًا


Mary_ah

جملتك خطأ لأن (shoes) تعامل معاملة الجمع باللغة الإنجليزية حتي إذا كنا نتحدث عن حذاء واحد و دائماً نستخدم (they/are) مع (shoes)

July 26, 2014

ELmSTer1

هل they للعاقل و غير العاقل ؟

December 6, 2014

Mary_ah

نعم. :)

December 7, 2014

ELmSTer1

شكرا على المعلومة

December 7, 2014

amirhatem

لم افهم ؟

December 22, 2015

Mohammed90529

ايوه

May 23, 2019

hussainyou16

عاقل وغير العاقلthey

May 26, 2019

_MIMIARMY_

نعم ^~^

May 30, 2019

RagheedMahrous

الفتاة تريد الأحذية لأنها سوداء

October 18, 2014

BenaissaMo

اليس من الاصح ان نكتب because it is black !!

October 1, 2015

110issam

الحذاء جمع وit تستعمل للمفرد

October 15, 2015

naceabde

الاختصار هو because it's black اما because it is black فهي اكثر طولا

October 14, 2015

ebada89

وحياتك لسانى دلدل معاهم

October 20, 2015

Mary_ah

أما إذا كنا نتحدث عن فردة حذاء واحدة نستخدم (shoe) وفي هذه الحالة تعامل معاملة المفرد

July 27, 2014

MustafaFawzi

ممكن نقول البنت تريد الحذاء بسبب انه اسود

August 27, 2014

ayoubmarghad

نعم لكن الموقع سيحتسبها خلط على ما أعتقد

June 18, 2016

ebada89

الفتاه ترغب بالحزاء لانه اسود ايه المشكله عاوز اعرف...... واعتقد انها المفروض تكون كدا "The girl wants the shoes because it is black."

October 20, 2015

OmarAfifi2

اذاى لأنها سود المفروض لأنهم سود

November 13, 2015

ayoubmarghad

قلها بالعربية الفصحى فلن تأتي مع النطق ، لكن حرفيا هكذا تنطق لأنهم أسود ، الجملة ثقيلة ، و They تستعمل للجمع والأحذية هي جمع .

June 18, 2016

om_zoza

لماذا نقول الفتاة تريد ولا نقول تريد الفتاة ؟؟

June 28, 2016

frogbrooks

بالانجليزية، الفاعل قبل الفعل في جملة (الا إذا الجملة كانت سؤال. مثلا، "الفتاة تريد الكتاب" تعني "the girl wants the book" وغالبا "تريد الفتاة الكتاب" تعني "Does the girl want the book?"

July 1, 2016

AbdelazizGhoniem

The girl wants the shoes because it's black

July 24, 2014

ayoubmarghad

تستعمل it's للفرد

June 18, 2016

nermoaly

ازاى they تترجم على انها مفرض ؟!

August 6, 2014

Zainaba7mad

The sentes not true

August 5, 2015

1315_e

كيف وضعت they

August 12, 2015

jouzivh

البنت تريد الاحذيه لانهم باللون الاسود قال غلط يعني لازم نفس الجمله؟

October 2, 2015

elhasan

(shoes) تعامل معاملة الجمع باللغة الإنجليزية حتي إذا كنا نتحدث عن حذاء واحد

October 16, 2015

omerhilaly

ليه ما نقول because color is black

March 22, 2016

MohamedMoh279090

آندرو جملتك الثانية كلها غلط

July 27, 2016

menna.ana

كتبت الترجة 5 مرات ويقولى خطا خطا فى ايه (الفتاح تحتاج حذاء لانة اسود) ايه الخطا ده

July 30, 2016

SaifullahS6

Why the singular? Do you refer to "a pair of shoes" as "حذاء"?

December 19, 2016

adhamhussein

تريد البنت الحذاء لأنه أسود.

December 21, 2016

z.ch.minec

كتبت "الفتاة تريد الاحذية كونهم سود" و اعتبروها خاطئة

January 4, 2017

ElouOussam

الفتاة تريد الاحذية لانها سوداء

February 3, 2017

rajy14

لماذا لم نقول it is black

March 7, 2017

hadeeljawa1

الضمير theyعائد للاحذية، و ليس للبنت!!!

April 27, 2018

Rachel909018

Yes I see that too

July 20, 2018

FAISALMAHB1

المفترض تكون because it is black

September 13, 2018

9AO31

Yes

February 6, 2019

9AO31

They هم لماذا they black

February 6, 2019

ZanounbaZe
August 5, 2019

ZanounbaZe

(^_-)

August 5, 2019

maher87910

اجابتي هي الصحيحة واجابتكم خاطئة

August 20, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.