"لديه خيول."

الترجمة:He has horses.

July 24, 2014

9 تعليقات


KhalidAlboraei

متى نستخدم has ومتى نستخدم have ؟


Aya_Said

تستخدم have مع I , YOU , we , they
تستخدم has مع he, she , it و الاسماء مثل Khaled


look2008

المهم انا يكون الشخص هو الذي اليترجم ويقره فهذه هي الاساسيات لل English


0Bz45

متى نضع s في الكلمة


r9LY11

الجوواب.... مره تستخدمه (s) للجمع ومره تستخدم لتملك بس طبعاً حسب الجمله


AbdouSky1

متى نستعمل his


T4351

انا كتبتها صح لكن انتو التوا خطا لماذا


Rakan556133

Has للمفرد يعني لل he she it اما have للجمع ما عادا i انا برضو للجمع you كمان we they كمان جمع يعني لل have. بالمختصر have للجمع has للمفرد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.