"The girl speaks!"

الترجمة:البنت تتكلم!

July 24, 2014

159 تعليقًا


nana494104

The girl speaks ليش نضيف في الفعل حرف الs

December 25, 2015

Meshal647627

لانه فعل حاظر بسيط He She It نظيف للفعل الي بعدهم (S) وبما انها بنت فهذا يعني انها She اتمنى وضحت الصوره واتمنى تلقين نظرى على زمن المضارع البسيط بالتوفيق لك اختي

May 30, 2016

Mirza3li

لانه مفرد الفاعل (البنت) لذا نضيف ال s

February 3, 2016

Ali638533

خطأ

February 23, 2016

ruaa170

the girl = she إذا كانت she تاخذ s في نهاية الفعل .

July 22, 2016

ManouLebba

جواب

August 10, 2018

J0Kers1

Sالملكيه تجي مع he or she

October 28, 2018

sara10338

عشان ال s هي اختصار لكلمه is

September 8, 2018

RinadGhawi

لانها في الpresent simple

March 20, 2016

n3MQY

لان الs يجي للغير كلاكن امن اقول l speak

February 26, 2016

6pkr1

هل يمكن أن يضاف لهذا التطبيق لغة العربية؟ ؟

August 5, 2015

B3j1

أجل

March 9, 2016

cDno10

لا ما اتوقع

August 2, 2017

saadAhmed930946

مهو عربي اصلا

December 15, 2015

B3j1

بس يمدي يتكلم عربي

March 9, 2016

mahmoud66mmmmmm

هى ليه .ماقولناش speakبدل speaks

April 29, 2015

FaroukZeino

مع I/you/we/they لا نضيف أي شيء للفعل ويبقي في المصدر.

أما مع :he/she/it نضيف s لمصدر الفعل.

للمزيد راجع الدرس هنا

April 29, 2015

shpazo

نعم صحيح بس لايوجد he,she,it لماذا كتبت s

August 15, 2015

FaroukZeino

يمكن الإستعاضة عن the girl بـ she

August 15, 2015

qEBS

لأنه قلنا البنت بدل أن نقول هي

March 27, 2019

E97M

أحسنت أخ فاروق أصبت الجواب

February 22, 2016

saryf_50_50

لنه جمع

May 30, 2016

qEBS

لأنه present simple مع الsheوheوitنضيف للفعلsوضحت الصوره

March 27, 2019

RinadGhawi

لانو they/we/you/I/names ما بوخدو s و الshe/he/it/name بوخدو s هاي قاعدة الpresent simple

March 20, 2016

mero937864

هو ليه يقول مثلا a man مش man على طول

May 1, 2016

TVWTOZ

لانه عاقل

May 11, 2017

mero937864

ليش نضيف a ل man

May 1, 2016

AmR550092

"The girl speaks

May 25, 2016

Mohammedab402186

مافي سودانيين هنا ولا شنو

August 17, 2016

f0zV2

انا كتبت البنت تتحدث قال البنت تتكلم انا اتكلم لغه فصحه ليش ماتفهمني تتحدث تتحدث

October 25, 2016

Hussein215465

انا كتبت الفتاة تتحدث وكان الجواب خطأ علما بان ماكتبته هو الصحيح في اللغة العربية الفصحى

July 8, 2017

amal704096

البرنامج اكثر من رائع

October 30, 2015

monzer533720

البنات يتحدثن..اجابة خاطئة...دي نون النسوه..بترجع للبنات...زي حرف s في speak.s.

May 9, 2016

iRagaey

فرقت يعني تتكلم عن تتحدث :D

May 18, 2016

MohammedAs84946

Can any one tell me how to say '' you speak'' i know English but not arabic

June 2, 2016

RamyRahmy

انا كتبت البنات و قالي "اصبت" مع انها مفرد

July 11, 2016

shahdbassy

انه برنامج رائع

July 22, 2016

yosef11791

صح

January 5, 2017

pniP4

You are every thing to me

July 24, 2016

Yzzm3

تتكلام ولا تتحدث

August 4, 2016

RamaMousel

برنامج روعة

August 21, 2016

smFg1

ماهي الإجابة الصحيحة

August 22, 2016

mustafa774732

الجواب الأصح "The girl speaks" لأن speak تعني يتحدث

August 23, 2016

khalid289286

Ok

October 1, 2016

aishamoham21519

لش ما يسمع كويس

October 2, 2016

DeanaGrees

ابهصش

October 10, 2016

modarcool

Good

October 11, 2016

manalazami

اكتب لي verbe< to be> please

October 23, 2016

SabraTipto

هل man و men تعني رجل

October 29, 2016

q49z

No

November 16, 2016

ZainAlAbde699695

ليش يكلي ترجمه غلط

November 9, 2016

q49z

هما قالوgirl واعطونا الفتاه ولمن قالو اصبت جاب بدال الفتاه البنت

November 16, 2016

anoar18

هو بدا بالفتاه وانها بتتكلم انا حطيت تتكلم الفتاه قال خطا

November 27, 2016

sana3012006

انا كتبت الفتاة تتحدث وطلع غلط o_o

November 27, 2016

moom874035

حلو

November 29, 2016

I8gC1

لا توجد كلمه تتكلم في الخيارات

December 3, 2016

ZikoBornald

ما الفرق بين تتكلم و تنطق

December 22, 2016

gxSZ2

صدكتي

December 31, 2016

MohammadAl894277

هذه الخصية لن تعمل

January 14, 2017

HanoM3

الجملة He is speak بدال is نكتب speaks

January 24, 2017

Ilho12

لا يعجبنى

January 28, 2017

AbdellahSajid

الفتاة تتحدت يجب ان تقبل هده الاجابة

January 31, 2017

33khaled_m

تتحدت نفسها تتكلم

March 3, 2017

Allordcs

الفتاة هي البنت ؟

March 5, 2017

aml582931

برنامج جميل بس ليه ديما النطق بطلع غلط

March 9, 2017

DawoodDawo2

Ok

March 12, 2017

GZFF2

مين قدر يقولها

March 20, 2017

GZFF2

مين عرف يقولها

March 20, 2017

Misc999

البنت تتحدث

March 25, 2017

GLKb6

انا اتكلم بشكل صحيح وهو يقولي خطا

April 1, 2017

tH2r1

حلو

April 28, 2017

kenzy221

ما الفرق بين Speak و Talk?

August 7, 2017

princenigh2

قلتها بس قال خطاء

August 24, 2017

Mahmoudabu519684

لماذا مع كلمة البنت الفعل ينتهي بحرف ال S

September 5, 2017

bero0o2

قولتها صح وطلعني غلط ليش؟

September 8, 2017

sulimantal1

روعه

October 14, 2017

FCxl5

انا کتبت ..البنت تتکلم ...کیف غلط ؟

November 27, 2017

NaghamSama2

كتبت معنيين

December 7, 2017

Fatimahals139855

ما ادري

January 31, 2018

rhum637719

لا يوجد لدي خطاء ولكن تعبيركم ولغتكم

February 2, 2018

Rasha949109

متى نستخدم The

March 19, 2018

GDGD36782

. . . . .

March 29, 2018

sRXj7

لايوجد صوت

May 30, 2018

gaahda8

كتبت الفتاة تتحدث ايش المشكلة

August 22, 2018

eHLl18
December 2, 2018

islam854990

موب شرط نطق حرف s

December 14, 2018

saber911

جميل

January 6, 2019

IdmanCG

لا فرق بين "البنت" و "الفتاة" .. يجب إعتبار كليهما صحيحا

February 28, 2019

leyla201288

البنت متل الفتات لكن كتبوا خطئ

February 28, 2019

Tefa.it

الفتاة تتحدث . اجابة ايضا صحيحه

December 13, 2014

Etchraiq

محتاج كورس عربى :D

March 6, 2015

iRagaey

مش الفيات يتحدثون

August 18, 2015

Hamad367427

البنت تتحدث

September 5, 2015

Yasmineshikybona

Why we didn't say .. The girl talk?

September 6, 2015

tariqabdullah

ما الفرق بين she speaks و الجملة اعلاه ؟ متى استخدم هذه وتلك

September 13, 2015

halim711656

تتكلم هي نفسها تتحدث

October 1, 2015

IbrahemAle

لماذا لم نقل the girl speak

October 2, 2015

9Jka2

البنت تتحدث

October 24, 2015

amybebo

لية حطينا the ليى مش she

October 26, 2015

m15nina

لانه (ال،the)( هي،she)

January 24, 2016

xrwS

مرحباً

November 4, 2015

7moda1

البنت تتحدث

November 21, 2015

allil123

معم اعرف احكي انكليزي

December 5, 2015

zaki509735

منن

December 22, 2015

noor712407

الجمله مبيهه اي شي خطا

December 28, 2015

noor712407

الجمله صحيحه مبيهه غلط

December 28, 2015

BMoM4

وش الفرق بين فتاه وبنت

December 30, 2015

m15nina

لا يوجد فرق

January 24, 2016

dVqj1

Good

December 31, 2015

sherin819868

.

January 22, 2016

LinALShabe

نضيف الs بصفة ملكية..

January 28, 2016

eslamsamir6

The girl speaks. وجود s في الفعل لان الاسم مفرد

February 1, 2016

Mirza3li

هسة ما فتهمنة بنت لو فتاة

February 3, 2016

alanhaji

الفتاة تتكلم

February 6, 2016

faresMohme

شو الفرق بين الفتاة والبنت حتى طلع جوابي غلط... ؟؟!! كتبت الفتاة طلعت البنت

February 27, 2016

rena114007

البنت تتكلم مم

February 29, 2016

Rayane933387

الفتاة تتحدث

February 29, 2016

miqdad8

Speaks

March 2, 2016

HQga1

ليه المايك ينطي درجه 75 وانجح

March 12, 2016

77RR

..

March 16, 2016

basitmoham

حرف الs هذه قاعدة تسمى third person وتضاف للفعل عندما نتكلم عن شخص ثالث غائب

March 26, 2016

Rowan813801

ايش يفرق بين الانجليزه و العربه

March 28, 2016

SaiedAbdolhamid

طيب، اذا كانت جمع مثلا the girls speak or speaking or speaks??

April 9, 2016

yman12

الجملة الصحيحة هي the girls speak وذالك لان الضمير (they(girls لا يأخذ فعله حرف ال s في الزمن present simple

April 15, 2016

JVAs2

برنامج كويس للمبدئيين

April 14, 2016

bebo_bebo

" يتحدثن " غلط !! شكلى محتاج كورس فى العربى اصلا :D

July 24, 2014

e-nawar

هذه "بنت" مفرد لذلك الفعل معها "تتكلم/تتحدث". أما إجابتك "يتكلمن/يتحدثن" أن كن "بنات" جمع.

July 25, 2014

bebo_bebo

ياخبر انا مخدتش بالى خالص ..انا شوفتها girls !! شكرا :) العتب ع النظر

July 29, 2014

Ali638533

انت مصري زيي ؟؟؟؟؟!!!!!

February 23, 2016

medonmr

ليه مش The girl speaking ?

October 8, 2014

OSMANALBRN

سؤال ممتاز ؟ الفعل المستمر تضيف علي ing و الافعال المساعد am,is,are مثال I am going to the school. He is going to the school. They are going to the school

November 11, 2015

EMPi8

I am going to school. He is going to school They are going to school

December 7, 2015

Ali638533

معاك حأ قصدي حق اصلي مصري هي هي

February 23, 2016

SoniaShaheen

لانو اذا بدنا نحط ing لازم يكون في فعل مساعد is,am,are,...

December 12, 2014

yman12

اضافتا لايجاباتهم عندما يكتب الفعل مع ing بدون اضافة مساعد الفاعل am/is/are يتحول الفعل لإسم الفعل مثلا: speak- يتكلم بينما speaking- كلام

April 15, 2016

Mohammad.Fadaly

وضعنا هنا s علشان فيه he

January 31, 2016

malik...

شكراااااااااا

July 31, 2014

mohamed_sameer

دايما بتلخبط بين speaks و spaeks

August 16, 2014

b5yu2

طيب وايش الفرق بينها .!

December 5, 2015

ELmSTer1

لماذا لا نقول تتكلم الفتاة ؟

August 16, 2014

hamed-mohamed

قي الانجليزية لا يمكن ان تبدأ الجملة بفعل مثل العربي

September 9, 2014

ZSwg1

المفروض بالترجمه للعربيه نبدا بفعل

August 1, 2015

lorcaa

لماذا الطفلة تتحدث خطأ؟

November 8, 2014

Tefa.it

الطفلة تتحدث the child speaks

December 13, 2014

omar.oyoon

الإجابة الفتاة تتكلم _

November 19, 2014

rekardo1

مطلعت عندي بالاختيارات (تتكلم ) ابد ....... فقط (يتكلم . البنت . تتحدث . إن ) وفعل يتكلم للذكر

August 22, 2015

SlemanHyar

في اشي اسمو 3rd person singular باخذ مع الفعل s لمما يكون ضمن القاعدة

August 29, 2015

razan123871

بصير نحكي the girl is speaking ولو بيزبط بتضل الجملة نفس المعنى

August 31, 2015

MTZKab

البنت بتتحدث

October 21, 2015

Phoebe.kamhawi

انا حطيت الفتاة تتكلم وقاللي غلط

September 8, 2015

itachirahime

كيف تعرف الجمع عند الفتاة

September 8, 2015

AwatefMA

ايش الفرق بين الفتاة والبنت؟ وتتحدث وتتكلم :)

September 9, 2015

maria643521

هي نفس المعنى لا يتغير مثل كلمه العمل/job. Walkتكون نفس المعنى في كلمه واحده بس لانجليزي للكلمه معاني كثيره

December 5, 2015

m15nina

لا يوجد فرق

January 24, 2016

Abeer188228

لا فرق

January 5, 2016

Mahmood197

البنت تتحدث

October 19, 2015

moob6

برنامج جميل

October 26, 2015

allil123

انا لاتكلم النكليزيه

December 5, 2015

7SM8

اف تتكلم المراه بسرعه

December 25, 2015

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.