"The women eat fish."

الترجمة:النساء يأكلن السمك.

July 24, 2014

27 تعليقًا


Egyption2020

ما الخطأ فى النساء تاكل او ـأكلن ؟

August 23, 2015

neraa.x

هناك فرق واضح ف تاكل للمفرد وتأكلن للجمع..

August 25, 2015

Egyption2020

بس انا اعتقد ان النساء تأكل الطعام صح لانها جمع تكسير المشكلة هنا انهم بيقولوا ان النساء تأكلن الطعام غلط المفروض النساء يأكلن الطعام وده فعلا غريبة وجديدة بالنسبة ليها.

August 27, 2015

3eSS

هنا الخطاب عن غائب .. و لم يستعمل s بعد الفعل لما ..؟؟

September 18, 2015

RidaBurhan

النساء تأكل السمك

September 21, 2015

RidaBurhan

المرأة تأكل السمك

September 21, 2015

HnDE2

هدا غباء

September 23, 2015

hanan320977

النساء تأكل السمك

October 21, 2015

kawa129475

ما الخطا بان نقول المراة تاكل السمك

May 16, 2016

Batoolaldo1

يا جماعة اذا She و itو he بيجي معها s...واش الاشياء الي ما بيجي معها sارجو الرد واذا حدا بدو يجاوبني يعجب ب تعليقي ع شان اعرف انو حدا رد علي ارجوكم

July 2, 2016

yV0G3

لماذا هذه الجملة جمع و ليس مفرد هل هي صحيحة ام خطأ

September 14, 2016

YoussefBelbakri

النساء تاكلن سمكا ايضا صحيحة ؟؟؟

July 24, 2014

abunwer

لا لا يجوز كتابة تاكلن بل هي ياكلن لان تاكلن للمخاطبات اما ياكلن للغائبات وهنا يتحدث عن نساء غائبات

August 3, 2014

YoussefBelbakri

نعم الرد شكرا جزيلا

August 3, 2014

Egyption2020

هى تأكل السمك غائبة ومع ذلك استخدمنا تأكل ؟؟؟

August 23, 2015

Mr.MOAYAD

fish أليس معناها سمكة واحدة فلماذا جاءت معناها بالجمع في هذا الجملة وشكرا .؟؟؟؟

November 5, 2014

amira401415

لانها لم تسبقها a يعنى خرف الدال على مفرد ادن بتنحسب مع جمع

March 8, 2019

spicy100

النساء ياكلون سمك جملة صحيحة

November 19, 2014

solimanE

النساء يأكلن السمك!!! لم يقل the women eat the fish لم يضع the لتصبح السمك

March 17, 2015

mohamed_elattar

what the mistake in this sentence

The Women eats fish

May 13, 2015

abdo1971

تصرف eats مع المرأة مفرد اما women فهو جمع نساء أي (the third pronoun plural ) و منه نكتبThe Women eat fish

August 21, 2015

yousefsala3

تمرين اكثر من رائع انا ما كنت اعرف الكلام و هلق تعلمت شوي

November 18, 2015

khaled994118

لمادا ﻻتترجم المراة تاكل سمك . لان اداة التعريف the غير موجودة قبل fiash

November 25, 2015

MaYaGnYat

النساء بدل النسوان خخخخخخخ

April 7, 2016

Zaki304445

ممكن حد يفهمني ليش نسوة مو المرأه

May 19, 2016

H27x3

المرأة تأكل السمك

January 1, 2017

FatimaAlso5

نضيف s or es مع she he it ولا نضيف s or es مع I you they we

June 19, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.