"The women eat fish."

الترجمة:النساء يأكلن السمك.

July 24, 2014

27 تعليقًا


Egyption2020

ما الخطأ فى النساء تاكل او ـأكلن ؟


neraa.x

هناك فرق واضح ف تاكل للمفرد وتأكلن للجمع..


Egyption2020

بس انا اعتقد ان النساء تأكل الطعام صح لانها جمع تكسير المشكلة هنا انهم بيقولوا ان النساء تأكلن الطعام غلط المفروض النساء يأكلن الطعام وده فعلا غريبة وجديدة بالنسبة ليها.


3eSS

هنا الخطاب عن غائب .. و لم يستعمل s بعد الفعل لما ..؟؟


RidaBurhan

النساء تأكل السمك


RidaBurhan

المرأة تأكل السمك


HnDE2

هدا غباء


hanan320977

النساء تأكل السمك


kawa129475

ما الخطا بان نقول المراة تاكل السمك


Batoolaldo1

يا جماعة اذا She و itو he بيجي معها s...واش الاشياء الي ما بيجي معها sارجو الرد واذا حدا بدو يجاوبني يعجب ب تعليقي ع شان اعرف انو حدا رد علي ارجوكم


yV0G3

لماذا هذه الجملة جمع و ليس مفرد هل هي صحيحة ام خطأ


YoussefBelbakri

النساء تاكلن سمكا ايضا صحيحة ؟؟؟


abunwer

لا لا يجوز كتابة تاكلن بل هي ياكلن لان تاكلن للمخاطبات اما ياكلن للغائبات وهنا يتحدث عن نساء غائبات


YoussefBelbakri

نعم الرد شكرا جزيلا


Egyption2020

هى تأكل السمك غائبة ومع ذلك استخدمنا تأكل ؟؟؟


Mr.MOAYAD

fish أليس معناها سمكة واحدة فلماذا جاءت معناها بالجمع في هذا الجملة وشكرا .؟؟؟؟


amira401415

لانها لم تسبقها a يعنى خرف الدال على مفرد ادن بتنحسب مع جمع


spicy100

النساء ياكلون سمك جملة صحيحة


solimanE

النساء يأكلن السمك!!! لم يقل the women eat the fish لم يضع the لتصبح السمك


mohamed_elattar

what the mistake in this sentence

The Women eats fish


abdo1971

تصرف eats مع المرأة مفرد اما women فهو جمع نساء أي (the third pronoun plural ) و منه نكتبThe Women eat fish


yousefsala3

تمرين اكثر من رائع انا ما كنت اعرف الكلام و هلق تعلمت شوي


khaled994118

لمادا ﻻتترجم المراة تاكل سمك . لان اداة التعريف the غير موجودة قبل fiash


MaYaGnYat

النساء بدل النسوان خخخخخخخ


Zaki304445

ممكن حد يفهمني ليش نسوة مو المرأه


H27x3

المرأة تأكل السمك


FatimaAlso5

نضيف s or es مع she he it ولا نضيف s or es مع I you they we

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.