"Thewomeneatfish."

الترجمة:النساء يأكلن السمك.

منذ 4 سنوات

25 تعليقًا


3eSS

هنا الخطاب عن غائب .. و لم يستعمل s بعد الفعل لما ..؟؟

منذ 3 سنوات

Egyption2020

ما الخطأ فى النساء تاكل او ـأكلن ؟

منذ 3 سنوات

neraa.x

هناك فرق واضح ف تاكل للمفرد وتأكلن للجمع..

منذ 3 سنوات

Egyption2020

بس انا اعتقد ان النساء تأكل الطعام صح لانها جمع تكسير المشكلة هنا انهم بيقولوا ان النساء تأكلن الطعام غلط المفروض النساء يأكلن الطعام وده فعلا غريبة وجديدة بالنسبة ليها.

منذ 3 سنوات

RidaBurhan

النساء تأكل السمك

منذ 3 سنوات

RidaBurhan

المرأة تأكل السمك

منذ 3 سنوات

HnDE2

هدا غباء

منذ 3 سنوات

hanan320977

النساء تأكل السمك

منذ 3 سنوات

kawa129475

ما الخطا بان نقول المراة تاكل السمك

منذ سنتين

yV0G3

لماذا هذه الجملة جمع و ليس مفرد هل هي صحيحة ام خطأ

منذ سنتين

YoussefBelbakri

النساء تاكلن سمكا ايضا صحيحة ؟؟؟

منذ 4 سنوات

abunwer

لا لا يجوز كتابة تاكلن بل هي ياكلن لان تاكلن للمخاطبات اما ياكلن للغائبات وهنا يتحدث عن نساء غائبات

منذ 4 سنوات

YoussefBelbakri

نعم الرد شكرا جزيلا

منذ 4 سنوات

Egyption2020

هى تأكل السمك غائبة ومع ذلك استخدمنا تأكل ؟؟؟

منذ 3 سنوات

Mr.MOAYAD

fish أليس معناها سمكة واحدة فلماذا جاءت معناها بالجمع في هذا الجملة وشكرا .؟؟؟؟

منذ 4 سنوات

spicy100

النساء ياكلون سمك جملة صحيحة

منذ 4 سنوات

solimanE

النساء يأكلن السمك!!! لم يقل the women eat the fish لم يضع the لتصبح السمك

منذ 3 سنوات

mohamed_elattar

what the mistake in this sentence

The Women eats fish

منذ 3 سنوات

abdo1971

تصرف eats مع المرأة مفرد اما women فهو جمع نساء أي (the third pronoun plural ) و منه نكتبThe Women eat fish

منذ 3 سنوات

yousefsala3

تمرين اكثر من رائع انا ما كنت اعرف الكلام و هلق تعلمت شوي

منذ 3 سنوات

khaled994118

لمادا ﻻتترجم المراة تاكل سمك . لان اداة التعريف the غير موجودة قبل fiash

منذ 3 سنوات

MaYaGnYat

النساء بدل النسوان خخخخخخخ

منذ سنتين

Zaki304445

ممكن حد يفهمني ليش نسوة مو المرأه

منذ سنتين

Batoolaldo1

يا جماعة اذا She و itو he بيجي معها s...واش الاشياء الي ما بيجي معها sارجو الرد واذا حدا بدو يجاوبني يعجب ب تعليقي ع شان اعرف انو حدا رد علي ارجوكم

منذ سنتين

H27x3

المرأة تأكل السمك

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.