دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"سروالها برتقالي."

الترجمة:Her pants are orange.

منذ 4 سنوات

50 تعليقًا


NourseenNour

هو يا جماعه مش المفروض ان البنطلون يعامل معاملة المفرد لكن احنا بنكتبه بS لانه عباره عن حاجتين ولا ايه ؟؟؟

منذ 4 سنوات

3c2h

هي كذا الكلمة pants

منذ سنتين

ABU-LEEN

حرف S جزء من الكلمة وليس إضافة بمعنى لو حذفت حرف S راح يكون معناها لهاث

منذ سنة واحدة

xKarazx

اليس البنطال من الكلمات الشاذة ويكتب بالجمع في حال المفرد كذلك!

منذ 3 سنوات

Alawdi

بعض الملابس مثل pants و trousers تعامل معاملة الجمع في كل شيء.

منذ 3 سنوات

zahoora5

ليش نستخدم areمو is

منذ سنتين

Raed15

مع هذه الجمله نستخدم is وليس are من متى البنطلون جمع

منذ 3 سنوات

Alawdi

بعض الملابس مثل pants و trousers تعامل معاملة الجمع في كل شيء.

منذ 3 سنوات

3c2h

هل استفدت من هصا البرنامج

منذ سنتين

bensal10

true

منذ سنة واحدة

fH5U2

اش دخل هذة الجملة في الطعام انا استغربت البرنامج مره تعبان

منذ سنة واحدة

xByT10

لماذ أضفنا are ??

منذ 9 أشهر

roqiakaram

رجاء عمل زر اعاده للسؤال احيانا يوجد سهو

منذ 6 أشهر

annanaryman

السروال قطعة مفردة

منذ 3 سنوات

ms11non

are؟

منذ 3 سنوات

roro.oy

غلط نقول your pants orange???

منذ 3 سنوات

WalaaTaleb

يجب ان تضيف اليها is

منذ سنتين

mahrez42

is أم are نرجوا التوضيح

منذ 3 سنوات

Mohmmadawa

Are?!

منذ 3 سنوات

333ahmed

لماذا استخدمنا are وليس is

منذ 3 سنوات

OSMANALBRN

ليش خطا تقول hir pants is orange

منذ سنتين

wafa95278

Are????

منذ سنتين

ashraf644785

ليش are ??

منذ سنة واحدة

QsFX2

ياجماعه مش مفروض نستخدم is لان السروال مفرض و are للجمع ارجو التوضيح

منذ سنة واحدة

TKGv5

لان السروال مفرد شاذ يستخدم معه صيغة الجمع ، لازم تكون عندك فكرة عن المفردات الشاذة

منذ 10 أشهر

Mahakhalil8

are??

منذ سنة واحدة

H08R1

There is a problem!!!

What are and don't is???

منذ 10 أشهر

H08R1

ما هذا الغباء؟؟؟

ليش are وهي الصح is؟؟؟

منذ 10 أشهر

fadiasad1

Are ?!?!?!?!?

منذ 10 أشهر

selma966003

نحط are لانو كلمة pants تتعامل معامل الجمع وهي من الكلمات الشاذة

منذ 9 أشهر

NanceSaker

Pants سروال Jeansجينز

منذ 6 أشهر

Jojoo_o66

يفترض is بدل are لان نتكلم عن هي

منذ 6 أشهر

7EaB2

نستخدم are لان قطعة السروال لها رجلين والبدله يدين حتى النضاره لان لها قزازين للعينين والحذاء ايضا هكذا شرحت لنا الاستاذه

منذ 6 أشهر

RizkallahK1

الجملة المطلوب ترجمتها هي سروالها ليس سراويلها فكيف تكون are ارجو التوضيح؟

منذ 5 أشهر

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

لماذ في هذه الجملة استخدمنا(Are) وفي جملة سابقة شبيهة بها استخدمنا(Is) Her dress is pink-

منذ 4 أشهر

i_aziz

Why our add -are-?

منذ 3 أشهر

SamooooSha

سروال مفرد لماذا نضع are

منذ شهرين

ahmadhafiz1600

لو سمحت هو مفرد مو جمع

منذ شهر واحد

abojudy

ليش لازم are وهو مفرد ؟

منذ شهر واحد

DIDEN936029

سروالها مفرد

منذ شهر واحد

tidbough

لماذا are بدل is ?

منذ أسبوع واحد

MaiKhaled3

ليه نحط (s)

منذ سنتين

ABU-LEEN

حرف S جزء من الكلمة وليس إضافة بمعنى لو حذفت حرف S راح يكون معناها لهاث

منذ سنة واحدة

sami423701

S

منذ سنتين

sami423701

حرف s الملكيه وليست للجمع

منذ سنتين

ABU-LEEN

حرف S جزء من الكلمة وليس إضافة بمعنى لو حذفت حرف S راح يكون معناها لهاث

منذ سنة واحدة

gias3550

لماذا are وليسis

منذ سنتين

n0Io1

شنو الفرق بين jeans و pants ?

منذ سنتين